آخر الأخبار :
اليمن : لأول مره (العراسي) السكرتير الصحفي لهادي يكشف معلومات هامة وخطيره عن الرئيس هادي “فيديو”: سلمان العودة يهاجم داعية إسلامي تزوج 18 مرة.. وهذا ما قاله في حقه ؟ الطفلة كادت تموت .. أب يغتصب ابنته ذات العامين 9 مرات ويبث جريمته بشكلٍ مباشر! المنظمة العالمية للأرصاد الجوية عام 2017م الأعلى حرارة في التاريخ داعش يعتذر لإسرائيل شاهد بالفيديو: مذيعة مصرية تتعرض للتحرش 150 مرة أثناء وقوفها بالشارع ! إعلان هام من السفارة اليمنية بالرياض لحاملي هوية زائر للحصول على جوازات السفر فايننشال تايمز: الملك سلمان اشترى “ولاء” موظفي مملكته بإعادة “البدلات”.. ووجه صفعة قوية لنجله المدلل هذه هي نقطة ضعف كوريا الشمالية إذا اندلعت الحرب صحيفة مصرية : كيف خسرت الإمارات من إبعاد الملك سلمان وزير الاعلام عادل الطريفي

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

هذه حقيقة استقالة محافظ حضرموت

هذه حقيقة استقالة محافظ حضرموت

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-01-2017    | منذ: 3 أشهر مضت
نفت مصادر حكومية يمنية ما تردد عن استقالة محافظ حضرموت، اللواء أحمد سعيد بن بريك، إثر خلاف مع أحد وزراء الحكومة اليمنية.
 
وقال المتحدث باسم المحافظ بن بريك إن هذه الأنباء عارية عن الصحة.
 
وجاءت هذه الأنباء وسط غضب المسؤولين المحليين في حضرموت من زيارة حكومية للمحافظة لم يتم التنسيق معهم بشأنها، إذ زار وزير النفط اليمني سيف محسن عبود الشريف مدينة المكلا، عاصمة المحافظة، لتفقد عدد من حقول النفط.
 
وأعرب المسؤولون المحليون في بيان عن رفضهم لمثل هذه التحركات الحكومية التي رأوا فيها تجاوزا لصلاحيات المحافظ بن بريك.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2007