آخر الأخبار :
الدفاعات السعودية تعتراض طائرات الحوثي المسيرة وتصيبهم بخيبة أمل جديدة .. شاهد! غريفث: ناقشت مع بن سلمان الحل السياسي في اليمن فشل جديد لرئيس لجنة المراقبين ومجلس الامن يمدد اخر اسعار صرف الدولار والسعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن الثلاثاء 15 يوليو 2019م الأرصاد يكشف توقعاته للأجواء خلال الساعات القادمة سي إن إن: تفاعل مع كلمة سلمان الأنصاري بمؤتمر للمعارضة الإيرانية: السعوديون إذا ضربوا أوجعوا ممثل أمريكي قام بفعل فاضح ومشين في الأهرام فنال جزاءه! أردوغان يقول: نتابع عن كثب التطورات في مصر وتحركات السعودية والإمارات إليكم 8 أطعمة تعالج الصداع وتعمل على تخفيفه.. تعرف عليها مقتل قيادي وجرح آخرين باشتباكات بين الحوثيين في محافظة إب

أخبار الساعة » منظمات » منظمات المجتمع المدن

اختتام مشروع المساعدات النقدية للفئات الاشد ضعفاً – المنتدى الانساني اليمن

اختتام مشروع المساعدات النقدية للفئات الاشد ضعفاً – المنتدى الانساني اليمن

اخبار الساعة - مواهب العبسي   | بتاريخ : 12-01-2017    | منذ: 3 سنوات مضت

اختتام مشروع المساعدات النقدية للفئات الاشد ضعفاً – المنتدى الانساني اليمن

اختتمت يومنا هذا الاربعاء الموافق 11/يناير/2017 توزيع المساعدات النقدية للفئات الاشد ضعفاً والذي يتم تنفيذه في اطار مشروع المساعدات النقدية للفئات الاشد احتياجاً في كل من محافظة (تعز – اب ).

حيث تم استهدف المشروع ثلاث مديريات في كل محافظة لعدد (380) حاله لمحافظة تعز على مستوى ثلاث مديريات (التعزية – صبر الموادم – حيفان ) والذي بدا التوزيع فيه بتاريخ 9/يناير/2017 و(380) حاله لمحافظة اب على مستوى ثلاث مديريات (الظهار – جبله – ذي السفال ) اجمالي (760) للمحافظتين  (تعز – اب )حيث بداء التوزيع فيه بتاريخ 8/يناير/2017 م لمحافظة اب و 9/يناير/2017 لمحافظة تعز ولقد استمر التوزيع لثلاث ايام متتالية لكل محافظة.

يستمر المشروع مابين 3-اشهر وفقا لحالة كل اسرة يتم توظيف تلك المساعدات النقدية لتلبية احتياجات الاسرة من مستلزمات الماوى او الادوية الاساسية او الملابس ومستلزمات تاهيل المنزل الحالي او نفقات الايجار لتخفيف جزء من معاناة الفئات الاشد تضررا

ياتي هذا المشروع في اطار مجموعة متكاملة من المشاريع الانسانية التي ينفذها المنتدى الانساني اليمني في عدد من المحافظات اليمنية بهدف التخفيف من معاناه الاسر الاشد تضررا خلال المرحلة الحالية من تاريخ اليمن.

المصدر : المنتدى الانساني
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (20409) قراءة

Total time: 0.1672