آخر الأخبار :
اخر تفاصيل العقيد عادل الهرش مع مشرف جماعة الحوثي في منطقة بني مطر اليمن : لأول مره (العراسي) السكرتير الصحفي لهادي يكشف معلومات هامة وخطيره عن الرئيس هادي “فيديو”: سلمان العودة يهاجم داعية إسلامي تزوج 18 مرة.. وهذا ما قاله في حقه ؟ الطفلة كادت تموت .. أب يغتصب ابنته ذات العامين 9 مرات ويبث جريمته بشكلٍ مباشر! المنظمة العالمية للأرصاد الجوية عام 2017م الأعلى حرارة في التاريخ داعش يعتذر لإسرائيل شاهد بالفيديو: مذيعة مصرية تتعرض للتحرش 150 مرة أثناء وقوفها بالشارع ! إعلان هام من السفارة اليمنية بالرياض لحاملي هوية زائر للحصول على جوازات السفر فايننشال تايمز: الملك سلمان اشترى “ولاء” موظفي مملكته بإعادة “البدلات”.. ووجه صفعة قوية لنجله المدلل هذه هي نقطة ضعف كوريا الشمالية إذا اندلعت الحرب

أخبار الساعة » منظمات » منظمات المجتمع المدن

اختتام مشروع المساعدات النقدية للفئات الاشد ضعفاً – المنتدى الانساني اليمن

اختتام مشروع المساعدات النقدية للفئات الاشد ضعفاً – المنتدى الانساني اليمن

اخبار الساعة - مواهب العبسي   | بتاريخ : 12-01-2017    | منذ: 3 أشهر مضت

اختتام مشروع المساعدات النقدية للفئات الاشد ضعفاً – المنتدى الانساني اليمن

اختتمت يومنا هذا الاربعاء الموافق 11/يناير/2017 توزيع المساعدات النقدية للفئات الاشد ضعفاً والذي يتم تنفيذه في اطار مشروع المساعدات النقدية للفئات الاشد احتياجاً في كل من محافظة (تعز – اب ).

حيث تم استهدف المشروع ثلاث مديريات في كل محافظة لعدد (380) حاله لمحافظة تعز على مستوى ثلاث مديريات (التعزية – صبر الموادم – حيفان ) والذي بدا التوزيع فيه بتاريخ 9/يناير/2017 و(380) حاله لمحافظة اب على مستوى ثلاث مديريات (الظهار – جبله – ذي السفال ) اجمالي (760) للمحافظتين  (تعز – اب )حيث بداء التوزيع فيه بتاريخ 8/يناير/2017 م لمحافظة اب و 9/يناير/2017 لمحافظة تعز ولقد استمر التوزيع لثلاث ايام متتالية لكل محافظة.

يستمر المشروع مابين 3-اشهر وفقا لحالة كل اسرة يتم توظيف تلك المساعدات النقدية لتلبية احتياجات الاسرة من مستلزمات الماوى او الادوية الاساسية او الملابس ومستلزمات تاهيل المنزل الحالي او نفقات الايجار لتخفيف جزء من معاناة الفئات الاشد تضررا

ياتي هذا المشروع في اطار مجموعة متكاملة من المشاريع الانسانية التي ينفذها المنتدى الانساني اليمني في عدد من المحافظات اليمنية بهدف التخفيف من معاناه الاسر الاشد تضررا خلال المرحلة الحالية من تاريخ اليمن.

المصدر : المنتدى الانساني
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
القراءات : (7134) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2227