آخر الأخبار :
شيخ قبلي مؤتمري ينجو من محاولة اغتيال نفذها حوثيون داخل صنعاء الدولار يستمر بالهبوط: إليكم اخر اسعار الدولار والريال السعودي اليوم الثلاثاء في صنعاء وعدن محافظ حضرموت اللواء البحسني يكشف حقيقة تلقيه تهديدا من هاشم الاحمر بعد ساعات من محاولة اغتيال رئيسها .. جامعة تعز تعلن تعليق الدراسة في جميع كلياتها ومراكزها إصابة رئيس جامعة تعز في محاولة اغتيال ومقتل أحد مرافقيه 6 طرق لتبييض الأسنان تغنيك عن المعجون الحوثيون يعترفون بخرق الهدنة في الحديدة وشن هجوماً على مواقع القوات الحكومية جنوب كيلو 16 الكويت تتحفظ على مشروع القرار البريطاني بشأن اليمن.. والذي يدعو لهذا الأمر! وفاة السياسي اليمني البارز الدكتور صالح باصرة السعودية والإمارات تعلنان عن مبادرة جديدة بشأن اليمن

أخبار الساعة » منظمات » منظمات المجتمع المدن

اختتام مشروع المساعدات النقدية للفئات الاشد ضعفاً – المنتدى الانساني اليمن

اختتام مشروع المساعدات النقدية للفئات الاشد ضعفاً – المنتدى الانساني اليمن

اخبار الساعة - مواهب العبسي   | بتاريخ : 12-01-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

اختتام مشروع المساعدات النقدية للفئات الاشد ضعفاً – المنتدى الانساني اليمن

اختتمت يومنا هذا الاربعاء الموافق 11/يناير/2017 توزيع المساعدات النقدية للفئات الاشد ضعفاً والذي يتم تنفيذه في اطار مشروع المساعدات النقدية للفئات الاشد احتياجاً في كل من محافظة (تعز – اب ).

حيث تم استهدف المشروع ثلاث مديريات في كل محافظة لعدد (380) حاله لمحافظة تعز على مستوى ثلاث مديريات (التعزية – صبر الموادم – حيفان ) والذي بدا التوزيع فيه بتاريخ 9/يناير/2017 و(380) حاله لمحافظة اب على مستوى ثلاث مديريات (الظهار – جبله – ذي السفال ) اجمالي (760) للمحافظتين  (تعز – اب )حيث بداء التوزيع فيه بتاريخ 8/يناير/2017 م لمحافظة اب و 9/يناير/2017 لمحافظة تعز ولقد استمر التوزيع لثلاث ايام متتالية لكل محافظة.

يستمر المشروع مابين 3-اشهر وفقا لحالة كل اسرة يتم توظيف تلك المساعدات النقدية لتلبية احتياجات الاسرة من مستلزمات الماوى او الادوية الاساسية او الملابس ومستلزمات تاهيل المنزل الحالي او نفقات الايجار لتخفيف جزء من معاناة الفئات الاشد تضررا

ياتي هذا المشروع في اطار مجموعة متكاملة من المشاريع الانسانية التي ينفذها المنتدى الانساني اليمني في عدد من المحافظات اليمنية بهدف التخفيف من معاناه الاسر الاشد تضررا خلال المرحلة الحالية من تاريخ اليمن.

المصدر : المنتدى الانساني
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (19515) قراءة

Total time: 0.2944