آخر الأخبار :
بشرى سارة بصرف رواتب الموظفين في الشمال والجنوب (تفاصيل) صعدت من مطالباتها بإقالة الوزير غالب مطلق وانيس السماوي وبإحالتهم لــ التحقيق. مصرع عروسين بعد يوم من زفافهما في حادث مؤسف عــاجل: وكالة الانباء الامارتية تعلن عن خبر عاجل من جبهة الساحل الغربي بقيادة طارق قبل قليل (تفاصيل) فيديو يكشف تسليح قوات حراس الجمهورية.. ويتحدث عن آخر أحداث وتفاصيل المعارك مع جماعة الحوثي في جميع الجبهات اليافعي : طارق محمد صالح اتخذ موقف صعب و تاريخي لا يقوى عليه الا الشجعان.. فما هو؟ الحوثيون يعلنون إطلاق صاروخ بالستي على جازان السعودية.. وإعلان سعودي بشأنه! طارق صالح رفض تهديدات حوثية بتصفية أقاربه المعتقلين وأصر على مواجهتهم.. والكشف عن خطته الميدانية جبهة اخرى تشتعل ضد الحوثيين وسقوط مواقعهم واحداً تلو الآخر (أسماء المواقع) في أول يوم من دخولها خط المواجهات.. تعرف على أول تقدم عسكري لقوات الوية حراس الجمهورية والعمالقة في جبهة الساحل الغربي

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

اختتام عملية صرف الشهر الاول من مشروع المساعدات النقدية للفئات الاشد ضعفاً – المنتدى الانساني اليمن

اختتام عملية صرف الشهر الاول من مشروع المساعدات النقدية للفئات الاشد ضعفاً – المنتدى الانساني اليمن

اخبار الساعة - مواهب العبسي   | بتاريخ : 12-01-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
اختتمت يومنا هذا الاربعاء الموافق 11/يناير/2017 توزيع المساعدات النقدية للفئات الاشد ضعفاً للشهر الاول والذي يتم تنفيذه في اطار مشروع المساعدات النقدية للفئات الاشد احتياجاً في كل من محافظة (تعز – اب ).
 
حيث تم استهدف المشروع ثلاث مديريات في كل محافظة لعدد (380) حاله لمحافظة تعز على مستوى ثلاث مديريات (التعزية – صبر الموادم – حيفان ) والذي بدا التوزيع فيه بتاريخ 9/يناير/2017 و(380) حاله لمحافظة اب على مستوى ثلاث مديريات (الظهار – جبله – ذي السفال ) اجمالي (760) للمحافظتين  (تعز – اب )حيث بداء التوزيع فيه بتاريخ 8/يناير/2017 م لمحافظة اب و 9/يناير/2017 لمحافظة تعز ولقد استمر التوزيع لثلاث ايام متتالية لكل محافظة.
 
يستمر المشروع مابين 3-اشهر وفقا لحالة كل اسرة يتم توظيف تلك المساعدات النقدية لتلبية احتياجات الاسرة من مستلزمات الماوى او الادوية الاساسية او الملابس ومستلزمات تاهيل المنزل الحالي او نفقات الايجار لتخفيف جزء من معاناة الفئات الاشد تضررا
 
ياتي هذا المشروع في اطار مجموعة متكاملة من المشاريع الانسانية التي ينفذها المنتدى الانساني اليمني في عدد من المحافظات اليمنية بهدف التخفيف من معاناه الاسر الاشد تضررا خلال المرحلة الحالية من تاريخ اليمن.
المصدر : المنتدى الانساني
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5875) قراءة

Total time: 0.2184