آخر الأخبار :
هجم عنيف للحوثيين على القوات المشتركة بالحديدة ومقتل القيادي الحوثي المؤيد (تفاصيل) وزير العدل السعودي : المملكة ثابتة بعدلها وقضية “خاشقجي” وقعت على أرض سيادتها للسعودية الانتقالي الجنوبي يكشف عن القوة التي أجبرتهم على إلغاء فعالية 14 اكتوبر ثلاث شقيقات في عمر الزهور، يلقين حتفهن اختناقا في العاصمة صنعاء (تفاصيل) عدن: وفاة الفنان التمباكي مسموماً بمستشفى الجمهورية مديرية جديدة تقترب من السقوط بالكامل بيد القوات الحكومية.. في هذه الجبهة! نجاة قائد اللواء السادس عمالقة وعملياته من محاولة اغتيال (صور) الكشف عن الطريقة التي قتل فيها الصحفي جمال خاشقجي الدولار يرتفع في عدن: اسعار الصرف الآن كمين عسكري يقضي على "كتيبة الموت" الحوثية (تفاصيل)

أخبار الساعة » حقوق وحريات » المرأة والطفل

طفلة يمنية تناشد رجال الخير من جمهورية مصر مساعدتها في تكاليف العملية التي تبلغ 40 الف دولار

طفلة يمنية تناشد رجال الخير من جمهورية مصر مساعدتها في تكاليف العملية التي تبلغ 40 الف دولار

اخبار الساعة - غمدان ابو علي   | بتاريخ : 13-11-2011    | منذ: 7 سنوات مضت

ناشدت أسرة الطفلة اليمنية / أفراح أحمد قاسم سعيد ناصر المتواجدة حاليا" في جمهورية مصر العربية للعلاج رجال الخير والبر والإحسان في اليمن السعيد مد يد العون لها  ومساعدتها  في تحمل نفقات العلاج  والوقوف بجانب أبنتهم والتي تعاني من فشل في النخاع العظمي وتتطلب أجراء العملية لها بوجة السرعة لكن ظروف قاسية وصعبة للغاية حرمتهم من إجراء الفحوصات والعلاج لإنقاذ حياته طفلتهم في مصر ....

وبحسب مناشدة وجهتها أسرة الفتاة  اليمنية  / أفراح أحمد قاسم  سعيد ناصر والتي تبلغ من العمر 9 سنوات إلى كل أهل الخير والاحسان وقالت فيها أن  حالة أبنتهم تزداد سواء" يوما" بعد يوم وهي الان تتعاطى علاج  للتخفيف من معاناتها وتحتاج الى عملية لزراعة النخاع العظمي وتكاليف العملية بحسب التقرير الطبي يكلف مبلغ  40.000 دولار والتي ستشتمل على الفحوصات الطبية والتحاليل اللأزمة ..

وقالت أسرة الطفلة أفراح والتي تتواجد مع أبنتهم في مصر العربية  بأنها لاتستطيع توفير قيمة الدواء ولا حتى العملية  وليس لديهم مصادر للدخل  خاصة وأنهم في بلاد الغربة وأن ظروفهم المادية الصعبة وقفت عائقا" أمامها لعلاج طفلتهم البريئة والتي لايتجاوز عمرها التسع سنوات وإعادة البسمة لها.

وأشاروا في مناشدتهم "بأن الحزن والأسى خيم عليهم في مصر نظرا" لتكاليف العملية الباهظة ( 40.000 الف دولار ) منذ أن أصيبت طفلتهم بهذا المرض كونهم يرون بأن حالتها الصحية تتدهور يوما بعد يوم أمام أعينهم دون أن يستطيعوا تخفيف الآلام عنها".

وناشدت أسرة الطفلة اليمنية / أفراح أحمد قاسم سعيد ناصر المتواجدة حاليا" في جمهورية مصر العربية للعلاج أهل الخير والأيادي البيضاء في اليمن مساعدتها والوقوف معها في محنتها وإنهاء معاناة طفلتها بتوفير مبلغ مالي لإجراء عملية عاجلة لها لما تعانيه الطفلة من مرض خطير قد يؤدي الى وفاتها لاسمح الله حيث لا تزال حتى هذه اللحظة منومة في المستشفى بجمهورية مصر وتصارع الموت في قسم العناية المركزة وتقف عائلتها عاجزة عن توفير مبلغ إجراء العملية.

نحن بدورنا ندعو من لديه القدرة إلى مساعدة الطفلة لإجراء العملية وجزاه الله خيرا"، وما تقدموا لأنفسكم من خير تجدوه عند الله هو خيراً وأعظم أجرا ، ومن لديه الرغبة في المساعدة نرجو التواصل مع والد الطفلة في مصر على هاتف رقم ( 00201150034884) أو التواصل مع اسرتها في اليمن على هاتف ( 777069011 ) أو التواصل مع الزميل / غمدان أبوعلي على هاتف ( 736000766 – 773641650 ) كما يمكنكم التواصل عبر إدارة الموقع وجزاكم الله خيرا" والله لايضيع أجر المحسنين .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (12150) قراءة

Total time: 0.296