أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

السعودية: تفاصيل "مفجعة" في حادث نحر "سيدة الطائف" أمام أطفالها

- متابعة
تكشفت تفاصيل مفجعة جديدة في حادثة نحر رجل لزوجته أمام أطفاله الثلاثة، حيث خرج فور الحادث، والدماء تقطر من السلاح الذي استخدمه، وملابسه، ليسلم نفسه للشرطة، وهو في حالة غير طبيعية، فيما تعالت صرخات الأطفال من هول المشهد المفزع.
 
وأفادت مصادر بأن الجاني كان يعمل في أحد القطاعات الحكومية، وفُصل من وظيفته، ثم تزوج بالقتيلة.
 
وتُشير معلومات أولية، لم يتم التأكد من صحتها بعد، إلى أن الجاني سبق وأن عولج في مستشفى الصحة النفسية في الطائف.
 
وكان المواطن قد قام بالاتصال بالأجهزة الأمنية في العاشرة من صباح أمس، الأربعاء (11 يناير 2017)، أفاد فيه بنشوب خلاف حاد مع زوجته الآسيوية، طالبًا من الجهات الأمنية الحضور إلى داره في حي الشهداء الشمالية، حيث أسرعت دورية أمنية إلى الموقع المحدد بالعنوان والوصف في الحي والشارع، وخرج الشخص المبلغ بثياب ملطخة بالدماء وسط أطفاله الثلاثة الذين كانوا ينتحبون بصوت عالٍ ويصرخون "بابا قتل ماما".
 
وبينت مصادر أن الزوج القاتل ظل يردد أمام رجال الأمن بأن أسرته هي السبب فيما حدث من فاجعة، ليتم التحفظ عليه، ونقله عبر الدورية الأمنية إلى الجهة المختصة، فيما وصلت فرق من الهلال الأحمر والأدلة الجنائية والطبيب الشرعي إلى مسرح الجريمة لاتخاذ اللازم.
 
وتولى الطبيب الشرعي تفحص جثة الزوجة القتيلة، وبدت على جثتها الملقاة في إحدى غرف المنزل آثار طعنات حادة؛ الأولى نحر في العنق، وأخرى في البطن، وثالثة في الظهر، وكشفت المعاينة الطبية الأولية أن الجريمة حدثت في الساعات الأولى من الصباح، قبل ورود بلاغ القاتل بفترة طويلة.
 
وكان الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي، أوضح أن مركز العمليات الموحد (٩١١) تلقى أمس بلاغًا بوفاة امرأة في العقد الرابع من العمر نتيجة تعرضها لعدة طعنات، وانتقل رجال الضبط الجنائي والجهات الأخرى ذات العلاقة من شرطة محافظة الطائف للموقع، حيث تم ضبط أحد الأشخاص المتهمين بعملية القتل، وتم إيقافه تمهيدًا لإحالته لجهة الاختصاص.

Total time: 0.053