آخر الأخبار :
عاجل: انفجارات عنيفة ومتتالية تهز صنعاء.. وهذا ما يحدث الان البخيتي يشن هجوم عنيف على نجل شقيق صالح (صور) تغريدة تكشف أن «طارق صالح» ما زال على قيد الحياة (صورة) في السعودية.. وجبة من مطعم شهير تتسبب في طلاق امرأة متزوجة حديثاً السعودية.. تعيين الأمير بدر بن عبدالله رئيسًا لقنوات mbc.. فمن هو؟ إيران ترد على امريكا بشأن الصاروخ الذي أطلق من اليمن على السعودية شاهد كيف طرحت فلسطينية جندية إسرائيلية أرضا بالقدس (فيديو) هذا ما نشره الفريق «علي محسن الاحمر» في صفحته على فيسبوك بشأن بن دغر (النص) "ديلي بيست" يكشف عن تصريحات "خطيرة" لتيلرسون قناة لبنانية موالية لحزب الله: التباشير ليست جيدة في صنعاء وخطيرة جداً.. وروسيا تعطي الضوء الأخضر!

أخبار الساعة » مال واعمال » كمبيوتر وتقنية

شخص واحد فقط.. لن تستطيع حظره من حسابك على فيسبوك (صور)

شخص واحد فقط.. لن تستطيع حظره من حسابك على فيسبوك (صور)

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 13-01-2017    | منذ: 11 أشهر مضت
يمكنك إزالة بعض الأصدقاء والأقارب أو أي شخص من حسابك على فيسبوك، بمن فيهم رئيس الولايات المتحدة الأميركية، لكن هناك شخص واحد لن تنجح مهما حاولت في إزالته من حسابك.
 
تعددت المحاولات التي قام بها "فيسبوكيون" بعضهم تجمعهم "علاقة صداقة" بمؤسس الموقع الأزرق مارك زوكربيرغ، والبعض الآخر يتابعون فقط نشاطه وتدويناته اليومية، وجرب الكثير منهم "حظره" ولم ينجحوا في ذلك.
 
وفي كل مرة، يتلقى من جرب "حظر" مؤسس الموقع الرسالة ذاتها: "يمكنك حظر هذا الحساب في حالة واحدة فقط، إذا قام بشيء يتنافى مع القوانين المنظمة للموقع".
 
ونقل بعض المعجبين بمارك زوكربيرغ الشكوى إلى موقع تويتر، وقال بعضهم إنهم تعرضوا "للتضيق" حتى أثناء الحديث عن ذلك، وعلل موقع فيسبوك سبب "الحصانة" التي يتمتع بها مؤسسه بالقول: "ليس ذلك بسبب كونه المدير المؤسس للموقع، بل بسبب المحاولات الكثيرة لحظره من طرف عدد من المنتسبين للموقع، ولمواجهة ذلك تم تزويد حسابه بخاصية مميزة، تمنع المنتسبين من حظره "، حسب ما ذكرت صحيفة الدايلي ميل البريطانية.
 
وسبق لموقع "ميشابل" المتخصص في التكنولوجيا، أن وجه رسالة استفسار إلى موقع فيسبوك، وتلقى هذا الرد:
 
"إنها خاصية عامة، تمنح للحسابات التي تتعرض بكثرة لمحاولة حظر، والغاية منها حماية أصحاب هذه الحسابات من هذه الحملات الممنهجة، ونحن نعمل على تحسين أنظمتنا في المستقبل".
 
غير أن الكثير من الذين جربوا "حظر" حساب مارك زوكربيرغ أكدوا أن مجرد الحديث عن ذلك، عرضهم "للتضيق"، ويمكن للمنتسبين للموقع حظر حساب زوجة زوكربيرغ، بريسليا تشان، أو أي أحد من الموجودين على هرم الموقع. وحده المؤسس من يتمتع بالحصانة ضد "الحظر".
 
 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
القراءات : (10096) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2186