آخر الأخبار :
«عروس داعش» اليمنية تجعل ترامب يصدر توجيهات بشأنها.. وهذا ما قاله ! عاجل: الدولار يعاود ارتفاعه امام الريال اليمني (اسعار الصرف صباح اليوم الخميس 21 فبراير 2019م) عاجل: طيران التحالف يقوم بعملية انزال ثانية في حجور تحذير خطير من حراس الجمهورية بشأن هذا الالغام .. التي على شكل الطبيعة.. وكيف طريقة عملها وانفجارها (فيديو) ما هي الشروط الثلاثة التي وضعتها الحكومة للموافقة على الاتفاق الجزئي في الحديدة؟ تقرير دولي يكشف عن تفاصيل تمويل إيران لأنشطة الحوثيين غارات للتحالف على حجور وسقوط قيادات من الحوثيين (اسماء) عاجل: طاقم قناة المسيرة يقعون اسرى بيد مقاومة حجور (صورة) آخر اسعار وصل إليها الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن مساء اليوم الاربعاء 20 فبراير 2019م مشهد غير محذوف.. الصحفي محمد العرب ينشر تقريراً من منطقة الرزامات بصعدة.. لحظة استهدافهم من قبل الحوثي(فيديو)

أخبار الساعة » حقوق وحريات » المرأة والطفل

شاهد فعل ممنوع على النساء فعله حتى أمام الزوج و هو من علامات الساعة و يحدث الان بالفعل .

شاهد فعل ممنوع على النساء فعله حتى أمام الزوج و هو من علامات الساعة و يحدث الان بالفعل .

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-01-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
 من الأفعال الممنوع أن تفعلها المرأة حتى لو أمام زوجها وهي من علامات يوم القيامة وتحدث بالفعل الآن وذلك يسبب اللعنة للمرأة من الله عز وجل وكما ان النساء والرجال الذين يقومون بفعل النمص خاصة المرأة التي تفعل ذلك هي علامة سوء من علامات يوم القيامة .
 
و يجب عليها أن تتقى الله عز وجل وأيضا أن تكف عن فعل هذا العمل المقصود التنمص لأن ذلك لا يرضى الله عز وجل وكما ذكر أيضا أن هذا الفعل لن يأتي بالزوج فإذا كنت تقومين بذلك لكي تجذبي الخطاب إذا اعتقدتي ذلك فإن اعتقادك خاطئ ولا يؤتي بالمال أيضا وانه يلزم عليك أن تخافي الله عز وجل ولا تفعلينه لا في حفلة ولا في اي مناسبة .
 
كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم فى حديثه الشريف صنفان من أهل النار لم أراهما تيجان بأيديهن سياط يضربن بها الناس يعنى ظلما ونساء لا هي مرتديه ملابس ولا هي عاريه يتمايلن فى مشيتيهن لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها وان ريحها ليوجد من مسيره كذا وكذا وهذه أفعال أيضا محرمه على النساء فعلها حتى أمام زوجها إذا كان ذلك الفعل بمناسبة أو غير مناسبة .
 
ويذكر أن ذالك الفعل لن يجلب لكي الزوج ولا يأتي بالمال وانه لابد عليكي أن تخافي من الله عز وجل ولا تفعليه لا في حفله ولا فى مناسبة ولا حتى للزوج حتى ولو أمرك زوجك بفعل هذا لأنه لا طاعة لمخلوق فى معصية الخالق ويذكر أيضا أن هذا الأمر لن يأتي إلا باللعنة عليك وانه يكفى أن تتركين هذا لله عز وجل وإن أطعت الله تدخلين الجنة .
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (39759) قراءة

Total time: 0.1425