آخر الأخبار :
نجاة قائد اللواء خامس حماية رئاسة الموالي لهادي من حادث مروع (صور) عاجل: الإعلان عن مقتل قائد عسكري بارز في الشرعية (الاسم) بالفيديو.. قائد المنطقة السادسة الموالي لهادي في تصريح مرعب للحوثيين يكشف اسماء المناطق المحررة في برط العنان بالجوف التنوير للتنمية تختتم دورة تدريب المدربين وتنشىء شبكة المسائلة المجتمعية ذي صان : تطوير حبوب منع حمل للرجال من سم الفيلة الديوان الملكي السعودي يدعو لعدم التعرض للشيخة موزة (خط احمر) لماذا أدمن شباب الصين على شمّ القطط؟ سبعة أسباب نفسية للخيانة الزوجية تحرش جنسي داخل أروقة الأمم المتحدة اطلاق صاروخ باليستي من الاراضي اليمنية الى هذه المنطقه بالسعوديه

أخبار الساعة » حقوق وحريات » المرأة والطفل

شاهد فعل ممنوع على النساء فعله حتى أمام الزوج و هو من علامات الساعة و يحدث الان بالفعل .

شاهد فعل ممنوع على النساء فعله حتى أمام الزوج و هو من علامات الساعة و يحدث الان بالفعل .

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-01-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
 من الأفعال الممنوع أن تفعلها المرأة حتى لو أمام زوجها وهي من علامات يوم القيامة وتحدث بالفعل الآن وذلك يسبب اللعنة للمرأة من الله عز وجل وكما ان النساء والرجال الذين يقومون بفعل النمص خاصة المرأة التي تفعل ذلك هي علامة سوء من علامات يوم القيامة .
 
و يجب عليها أن تتقى الله عز وجل وأيضا أن تكف عن فعل هذا العمل المقصود التنمص لأن ذلك لا يرضى الله عز وجل وكما ذكر أيضا أن هذا الفعل لن يأتي بالزوج فإذا كنت تقومين بذلك لكي تجذبي الخطاب إذا اعتقدتي ذلك فإن اعتقادك خاطئ ولا يؤتي بالمال أيضا وانه يلزم عليك أن تخافي الله عز وجل ولا تفعلينه لا في حفلة ولا في اي مناسبة .
 
كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم فى حديثه الشريف صنفان من أهل النار لم أراهما تيجان بأيديهن سياط يضربن بها الناس يعنى ظلما ونساء لا هي مرتديه ملابس ولا هي عاريه يتمايلن فى مشيتيهن لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها وان ريحها ليوجد من مسيره كذا وكذا وهذه أفعال أيضا محرمه على النساء فعلها حتى أمام زوجها إذا كان ذلك الفعل بمناسبة أو غير مناسبة .
 
ويذكر أن ذالك الفعل لن يجلب لكي الزوج ولا يأتي بالمال وانه لابد عليكي أن تخافي من الله عز وجل ولا تفعليه لا في حفله ولا فى مناسبة ولا حتى للزوج حتى ولو أمرك زوجك بفعل هذا لأنه لا طاعة لمخلوق فى معصية الخالق ويذكر أيضا أن هذا الأمر لن يأتي إلا باللعنة عليك وانه يكفى أن تتركين هذا لله عز وجل وإن أطعت الله تدخلين الجنة .
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (21412) قراءة

Total time: 0.2615