أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

اليمن : توجيه جديد من الرئيس هادي بخصوص صرف المرتبات لكافة موظفي الدولة

رئيس الوزراء الدكتور " أحمد بن دغر " اليوم الأحد " أن رئيس الجمهورية " عبدربه منصور هادي " وجه وزارتي المالية والخدمة المدنية بالبدء الفوري بتحويل مرتبات الموظفين في كافة المرافق المدنية عبر البريد وفروعه في مختلف المحافظات أو عبر بنك التسليف الزراعي أو عبر شركات الصرافة لضمان سرعة وصول المرتبات لمستحقيها، ودون تأخير".

 

وعقد رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر اليوم في قصر المعاشيق بالعاصمة المؤقتة عدن اجتماعاً موسعاً بقيادات وزارتي المالية والاتصالات وتقنية المعلومات والبنك المركزي والهيئة العامة للبريد.

 

وناقش الاجتماع الذي حضره نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اللواء الركن حسين عرب والأمين العام لمجلس الوزراء حسين منصور الإجراءات العاجلة لصرف مرتبات المدنيين في المرافق والمؤسسات العامة للدولة في كلٍ من صنعاء الأمانة وصنعاء المحافظة وبقية المحافظات الأخرى الواقعة تحت سلطة مليشيا الحوثي.

 

 ووجه رئيس الوزراء وزارة المالية والخدمة المدنية بتحويل المرتبات للأفراد مباشرة وإلى أسمائهم..مطالباً مدراء المؤسسات سرعة التواصل مع وزارتي المالية والخدمة المدنية في العاصمة المؤقتة عدن وإرسال كشوفات الرواتب إستناداً إلى ديسمبر 2014م.

 

وحمل الدكتور بن دغر مدراء المؤسسات في المحافظات الواقعة تحت سيطرة الحوثيين تأخير إرسال الكشوفات مع علم مجلس الوزراء إمكانية إرسالها دون صعوبات تذكر.

 

واستمع رئيس الوزراء من وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس لطفي باشريف ومسؤلي الخدمة المدنية والبريد إلى شرح مفصل حول الترتيبات الجارية للقيام بالمهمة

 

..داعيين الجميع إلى التعاون والعمل بورديتين صباحية ومسائية من اجل العمل بهمة وتفاني عاليين باعتبار هذه المهمة وطنية وعاجلة.

 

 

Total time: 0.0569