آخر الأخبار :
شركة النفط اليمنية لا وجود لأي زيادة في أسعار المشتقات النفطية والمواد متوفرة وبكميات كافية آخر اسعار الدولار والسعودي اليوم الخميس 21 مارس 2019م في صنعاء وعدن كتائب أبي العباس تروي تفاصيل هجوم مقاتلي الاصلاح على افرادها بتعز مقتل القيادي الحوثي «البخيتي» في مواجهات مع الجيش الدولار يهبط بشكل كبير مع تعيين حافظ معياد محافظا للبنك المركزي اليمني (اسعار الصرف صباح الخميس 21 مارس) الحكومة اليمنية تصعد من لهجتها ضد موظفي الأمم المتحدة بشأن اليمن وتتهمهم بتجاوز صلاحياتهم.. وتحذر من هو محافظ البنك المركزي اليمني الجديد «حافظ معياد»؟ (سيرة ذاتية) مسلح يطلق النار على مصلين في المسجد بلحج شاهد.. إعلامي إماراتي يقبل حذاء على الهواء مباشرة الفلكي الشوافي يكشف عن وقوع حدثين فلكيين ليلة الاربعاء مطلع الخميس 21 مارس فما هما؟

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يتحدثون لأول مرة عن مصير اللواء الصبيحي

الحوثيون يتحدثون لأول مرة عن مصير اللواء الصبيحي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-01-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
في أول حديث صادر عن قيادات حوثية بشأن مصير وزير الدفاع اللواء محمود الصبيحي.
 
قال القيادي في جماعة الحوثي، صالح الصماد، ردا على سؤال طرحته قناة "الميادين" عن مصير وزير الدفاع اللواء الصبيحي، قال: "إنه لم تصله أي معلومات عن تعرض حياة اللواء محمود الصبيحي ، أو حياة القيادي في حزب الإصلاح محمد قحطان، للخطر، رغم الغارات الجوية التي استهدفت السجون ومقري الأمن السياسي والقومي وأقسام الأمن في مختلف المحافظات اليمنية".
 
ويأتي التلميح الذي تناوله، الصماد، في ظل حالة الغموض الكبير الذي لايزال يكتنف مصير وزير الدفاع الصبيحي الذي تم أسره بمعية العميد فيصل رجب واللواء ناصر منصور، في الـ25 مارس من عام 2015م، من قبل جماعته وقوات الرئيس اليمني السابق، حيث يصر الحوثيين على التكتم والصمت بشأن الإفصاح عن مصير اللواء الصبيحي ورفاقه لأكثر من عام ونصف العام، وهو ما يفتح باب التكهنات والتساؤلات الملحة للكشف عن مصير هؤلاء الأسرى الجنوبيين الذين تعتقلهم جماعة الحوثي و صالح في معتقلات صنعاء.
 
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5248) قراءة

Total time: 0.0833