آخر الأخبار :
الاردن يشترط على اليمنيين هذا الشئ لدخول أراضيه ! الليمون يساعد في علاج الفشل الكلوي طيران التحالف يشن غارات على محافظة عمران ويوقع كارثة أول تعليق رسمي على أنباء "اللقاء السري" بين ابن سلمان ونتنياهو في القصر الملكي في أول تصريح له عقب فوزه .. أردوغان: لن أرتاح حتى نحقق «هذا الهدف»..؟! شاهد .. ضبط شبكة دعارة في صنعاء..فيديو اليمن... الإعلان عن صفقة بين الجيش اليمني و"الحوثيين" هذا ما حدث يوم امس للحوثيين في منطقة «مران» بصعدة مقاتلي الحوثي بالجاح يتلقون ضربة موجعة ويفرون تاركين جثث قتلاهم (فيديو) الحوثييون يعترفون بمقتل قائد كبير في جماعتهم (الاسم)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يتحدثون لأول مرة عن مصير اللواء الصبيحي

الحوثيون يتحدثون لأول مرة عن مصير اللواء الصبيحي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-01-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
في أول حديث صادر عن قيادات حوثية بشأن مصير وزير الدفاع اللواء محمود الصبيحي.
 
قال القيادي في جماعة الحوثي، صالح الصماد، ردا على سؤال طرحته قناة "الميادين" عن مصير وزير الدفاع اللواء الصبيحي، قال: "إنه لم تصله أي معلومات عن تعرض حياة اللواء محمود الصبيحي ، أو حياة القيادي في حزب الإصلاح محمد قحطان، للخطر، رغم الغارات الجوية التي استهدفت السجون ومقري الأمن السياسي والقومي وأقسام الأمن في مختلف المحافظات اليمنية".
 
ويأتي التلميح الذي تناوله، الصماد، في ظل حالة الغموض الكبير الذي لايزال يكتنف مصير وزير الدفاع الصبيحي الذي تم أسره بمعية العميد فيصل رجب واللواء ناصر منصور، في الـ25 مارس من عام 2015م، من قبل جماعته وقوات الرئيس اليمني السابق، حيث يصر الحوثيين على التكتم والصمت بشأن الإفصاح عن مصير اللواء الصبيحي ورفاقه لأكثر من عام ونصف العام، وهو ما يفتح باب التكهنات والتساؤلات الملحة للكشف عن مصير هؤلاء الأسرى الجنوبيين الذين تعتقلهم جماعة الحوثي و صالح في معتقلات صنعاء.
 
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.287