آخر الأخبار :
عاجل :مقتل أفراد نقطة كاملة تابعة للحوثيين في محافظة اب "تفاصيل نجل شقيق صالح يكشف عن السؤال الذي لو طُرح لنسف حلقة «بلا حدود» على قناة الجزيرة مع السفير الامريكي السابق «فيرستاين» (فيديو) عاجل :قناة اليمن اليوم تكشف عن سبب سماع اطلاق نار كثيف في أطراف ميدان السبعين الحوثييون يحتجزون خمس كاميرات لقناة اليمن اليوم ويمنعوهم من التصوير محمد علي الحوثي يظهر بجانب ابو علي الحاكم على مداخل صنعاء صالح يعلن من ميدان السبعين رفد الجبهات.. ويحرج الحوثيين تفاصيل بعض الاشتباكات التي تحدث الان في العاصمة صنعاء "الاماكن" عاجل: صنعاء تشهد اشتباكات مسلحة الآن بالفيديو :اقصر خطاب تاريخي لرئيس السابق علي عبدالله صالح وهذا ماقالة بخصوص رواتب الموظفين "شاهد عاجل: شاهد لحظة وصول الرئيس الاسبق صالح إلى منصة السبعين قبل قليل.. وكلمة له الان (مباشر)

إعلانات نصية:
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

أخبار الساعة » الدين والحياة » منوعات

شخص يدفن أبوة بعد عدة أيام من وفاته لتكون هذه المفاجئة (فيديو + صور)

شخص يدفن أبوة بعد عدة أيام من وفاته لتكون هذه المفاجئة (فيديو + صور)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-01-2017    | منذ: 7 أشهر مضت

نشرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية خبرا يفيد بعودة مسن صينى من الموت أثناء إجراءات دفنه فى إحدى قرى مقاطعة "سيتشوان"، وكان قد مر على وفاته بضعة أيام قبل عودته المفاجئة.

 وقال نجل المسن الصينى إن والده الذى يبلغ من العمر 75 عاما عانى من مرض سرطان المرىء، ليغادر الحياة قبل أيام بعد معاناة مع المرض، مضيفا أن أعضاء الأسرة بدأوا فى التوافد على المنزل.

 وأضاف الابن الذى يدعى "هوان مينشوان" أن الوالد وضع داخل نعش استعدادا لمراسم الدفن والتعازى، لكنه لاحظ أثناء مباشرة المراسم تحرك غطاء النعش قليلا، ومع محاولة إعادة الغطاء واجه "مينشوان" صعوبة فى الأمر، ليكتشف أن والده كان يقاوم محاولاته بكلا يديه، بعد مواصلته الدق على الغطاء فى محاولة للخروج من النعش.

هرع أعضاء الأسرة لتحريك الغطاء ليصدموا بعودة والدهم إلى الحياة، حيث نظر إليهم مندهشا ثم قال "ماذا يحدث؟!". وقال "مينشوان" إن والده فى حالة مستقرة حاليا بعد عودته إلى المنزل، وتبدو مؤشراته الحيوية بخير حيث تمكن من الحديث مع أعضاء أسرته، وذاكرته لا تعانى من أى خلل.

نجل المسن الصينى (يمين) أثناء تحدثه مع وسائل الإعلام عن ملابسات عودة والده من الموت

[نجل المسن الصينى (يمين) أثناء تحدثه مع وسائل الإعلام عن ملابسات عودة والده من الموت]

النعش الذى وضع بداخل المسن استعدادا لدفنه

[النعش الذى وضع بداخل المسن استعدادا لدفنه]

شاهد الفيديو  عبر نافذتنا المباشرة ادناه:

المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
القراءات : (11951) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.3328