آخر الأخبار :
جباري يتحدث عن مضيعة للوقت في الحوار.. لهذا السبب! القوات الحكومية تشن هجوماً واسعاً في مديرية كتاف بصعدة جماعة الحوثي تستخدم (النساء الزينبيات) بصنعاء في حركة خطيرة تشبة حركات الموساد لإيقاع الناشطين في شباكهن مقتل اثنين من قيادات الحوثي مع العشرات من مرافقيهم في حجه (الاسماء) عاجل: اسقاط الطائرة المسيرة التابعة لجماعة الحوثي في هذه المنطقة! نجاة مسؤول أمني بارز من محاولة اغتيال في تعز .. الإسم عيدروس الزبيدي: هذه حقيقة علاقة المجلس الانتقالي بالإمارات ماهو الاتهام الخطير الذي وجهه السفير الأمريكي السابق لدى اليمن لعلي محسن الأحمر عاجل : هجوم مسلح في عدن وسقوط قتلى وجرحى مسلحون يغتالون مسؤولاً أمنياً ونجاة إمام مسجد من محاولة إغتيال أخرى في عدن

أخبار الساعة » الدين والحياة » منوعات

شخص يدفن أبوة بعد عدة أيام من وفاته لتكون هذه المفاجئة (فيديو + صور)

شخص يدفن أبوة بعد عدة أيام من وفاته لتكون هذه المفاجئة (فيديو + صور)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-01-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

نشرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية خبرا يفيد بعودة مسن صينى من الموت أثناء إجراءات دفنه فى إحدى قرى مقاطعة "سيتشوان"، وكان قد مر على وفاته بضعة أيام قبل عودته المفاجئة.

 وقال نجل المسن الصينى إن والده الذى يبلغ من العمر 75 عاما عانى من مرض سرطان المرىء، ليغادر الحياة قبل أيام بعد معاناة مع المرض، مضيفا أن أعضاء الأسرة بدأوا فى التوافد على المنزل.

 وأضاف الابن الذى يدعى "هوان مينشوان" أن الوالد وضع داخل نعش استعدادا لمراسم الدفن والتعازى، لكنه لاحظ أثناء مباشرة المراسم تحرك غطاء النعش قليلا، ومع محاولة إعادة الغطاء واجه "مينشوان" صعوبة فى الأمر، ليكتشف أن والده كان يقاوم محاولاته بكلا يديه، بعد مواصلته الدق على الغطاء فى محاولة للخروج من النعش.

هرع أعضاء الأسرة لتحريك الغطاء ليصدموا بعودة والدهم إلى الحياة، حيث نظر إليهم مندهشا ثم قال "ماذا يحدث؟!". وقال "مينشوان" إن والده فى حالة مستقرة حاليا بعد عودته إلى المنزل، وتبدو مؤشراته الحيوية بخير حيث تمكن من الحديث مع أعضاء أسرته، وذاكرته لا تعانى من أى خلل.

نجل المسن الصينى (يمين) أثناء تحدثه مع وسائل الإعلام عن ملابسات عودة والده من الموت

[نجل المسن الصينى (يمين) أثناء تحدثه مع وسائل الإعلام عن ملابسات عودة والده من الموت]

النعش الذى وضع بداخل المسن استعدادا لدفنه

[النعش الذى وضع بداخل المسن استعدادا لدفنه]

شاهد الفيديو  عبر نافذتنا المباشرة ادناه:

المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (19248) قراءة

Total time: 0.2686