آخر الأخبار :
كشف بإسماء المحطات الذي يتوفر فيها مادة البنزين في امانة العاصمة لهذا اليوم الأحد محافظ تعز يصدم الجميع ويغادر الى امريكا ويرفض العودة الى اليمن .. لهذا السبب! سهل الملك سلمان له كل الصعاب... السعودية تنتظر حدثا هاما بعد 12 يوما صعدة : قوات الجيش تضيق الخناق على الحوثيين في اخر معاقلهم بمديرية باقم الأكاديمية العسكرية الأمريكية يكتب تقريراً عن كيفية إنهاء الحرب في اليمن.. ويتحدث عن الحوثيين والتحالف بن دغر يكشف عن قرار بإلغاء بعض الطبعات القديمة من العملة اليمنية عاجل: معارك عنيفة تشهدها الحديدة الآن ازمة وقود خانقة تعصف بمدينة عدن ألمانيا تستخدم طائرات نقل و"تورنيدو" لمكافحة حريق ناجم عن تجربة صاروخية سوء التغذية يفتك بأطفال حجة.. وعشرات القتلى وآلاف المصابين

أخبار الساعة » الدين والحياة » منوعات

شخص يدفن أبوة بعد عدة أيام من وفاته لتكون هذه المفاجئة (فيديو + صور)

شخص يدفن أبوة بعد عدة أيام من وفاته لتكون هذه المفاجئة (فيديو + صور)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-01-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

نشرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية خبرا يفيد بعودة مسن صينى من الموت أثناء إجراءات دفنه فى إحدى قرى مقاطعة "سيتشوان"، وكان قد مر على وفاته بضعة أيام قبل عودته المفاجئة.

 وقال نجل المسن الصينى إن والده الذى يبلغ من العمر 75 عاما عانى من مرض سرطان المرىء، ليغادر الحياة قبل أيام بعد معاناة مع المرض، مضيفا أن أعضاء الأسرة بدأوا فى التوافد على المنزل.

 وأضاف الابن الذى يدعى "هوان مينشوان" أن الوالد وضع داخل نعش استعدادا لمراسم الدفن والتعازى، لكنه لاحظ أثناء مباشرة المراسم تحرك غطاء النعش قليلا، ومع محاولة إعادة الغطاء واجه "مينشوان" صعوبة فى الأمر، ليكتشف أن والده كان يقاوم محاولاته بكلا يديه، بعد مواصلته الدق على الغطاء فى محاولة للخروج من النعش.

هرع أعضاء الأسرة لتحريك الغطاء ليصدموا بعودة والدهم إلى الحياة، حيث نظر إليهم مندهشا ثم قال "ماذا يحدث؟!". وقال "مينشوان" إن والده فى حالة مستقرة حاليا بعد عودته إلى المنزل، وتبدو مؤشراته الحيوية بخير حيث تمكن من الحديث مع أعضاء أسرته، وذاكرته لا تعانى من أى خلل.

نجل المسن الصينى (يمين) أثناء تحدثه مع وسائل الإعلام عن ملابسات عودة والده من الموت

[نجل المسن الصينى (يمين) أثناء تحدثه مع وسائل الإعلام عن ملابسات عودة والده من الموت]

النعش الذى وضع بداخل المسن استعدادا لدفنه

[النعش الذى وضع بداخل المسن استعدادا لدفنه]

شاهد الفيديو  عبر نافذتنا المباشرة ادناه:

المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (19390) قراءة

Total time: 0.6881