آخر الأخبار :
إعلامي حوثي يعترف باختطاف وإخفاء فتيات في صنعاء.. ويصفهن بالخلايا النائمة تقرير أمريكي: الحوثيون يحفرون خنادق في الحديدة تمهيداً لمعركة مطوّلة وليس استعداداً لانسحاب وشيك الحوثيون يعرضون على السعودية صفقة مستعجلة القبض على شاب يمني في السعودية قام بارتكاب جريمة فجر السبت الماضي (تعرف عليها) تعرف على قصة الروسية «مدربة الجنس» التي تدعي امتلاك «أدلة» عن ترامب وروسيا الكشف عن اختراق أكثر من 772 مليون بريد إلكتروني.. وهذه طريقة للتتأكد إذا كان بريدك مخترق ام لا ! القوات الحكومية تقول إنها تقدمة في يتمة الجوف 3 كيلو باتجاه صعدة جماعة الحوثي تخسر واحد من قياداتها الميدانية في باقم صعدة مع 7 من مرافقيه شاهد بالصورة.. موكب الجنرال الأممي «باتريك كاميرت» بعد تعرضه لإطلاق نار بالحديدة ! رقم هائل: الكشف عن عدد اليمنيين الذين تمكنوا من أداء مناسك العمرة خلال 3 أشهر

أخبار الساعة » الدين والحياة » منوعات

شخص يدفن أبوة بعد عدة أيام من وفاته لتكون هذه المفاجئة (فيديو + صور)

شخص يدفن أبوة بعد عدة أيام من وفاته لتكون هذه المفاجئة (فيديو + صور)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-01-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

نشرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية خبرا يفيد بعودة مسن صينى من الموت أثناء إجراءات دفنه فى إحدى قرى مقاطعة "سيتشوان"، وكان قد مر على وفاته بضعة أيام قبل عودته المفاجئة.

 وقال نجل المسن الصينى إن والده الذى يبلغ من العمر 75 عاما عانى من مرض سرطان المرىء، ليغادر الحياة قبل أيام بعد معاناة مع المرض، مضيفا أن أعضاء الأسرة بدأوا فى التوافد على المنزل.

 وأضاف الابن الذى يدعى "هوان مينشوان" أن الوالد وضع داخل نعش استعدادا لمراسم الدفن والتعازى، لكنه لاحظ أثناء مباشرة المراسم تحرك غطاء النعش قليلا، ومع محاولة إعادة الغطاء واجه "مينشوان" صعوبة فى الأمر، ليكتشف أن والده كان يقاوم محاولاته بكلا يديه، بعد مواصلته الدق على الغطاء فى محاولة للخروج من النعش.

هرع أعضاء الأسرة لتحريك الغطاء ليصدموا بعودة والدهم إلى الحياة، حيث نظر إليهم مندهشا ثم قال "ماذا يحدث؟!". وقال "مينشوان" إن والده فى حالة مستقرة حاليا بعد عودته إلى المنزل، وتبدو مؤشراته الحيوية بخير حيث تمكن من الحديث مع أعضاء أسرته، وذاكرته لا تعانى من أى خلل.

نجل المسن الصينى (يمين) أثناء تحدثه مع وسائل الإعلام عن ملابسات عودة والده من الموت

[نجل المسن الصينى (يمين) أثناء تحدثه مع وسائل الإعلام عن ملابسات عودة والده من الموت]

النعش الذى وضع بداخل المسن استعدادا لدفنه

[النعش الذى وضع بداخل المسن استعدادا لدفنه]

شاهد الفيديو  عبر نافذتنا المباشرة ادناه:

المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (19669) قراءة

Total time: 0.4984