آخر الأخبار :
اليكم الآن (ظهر الاربعاء 19 ديسمبر) اسعار الدولار والسعودي في محلات الصرافة عاجل: طائرات التحالف تقصف موقع داخل العاصمة صنعاء (المكان) بالصور: إيران تشكر المملكة على “حفاوة الاستقبال والترحيب” والجانبان يوقعان مذكرة تفاهم تحذير من ظهور 5 علامات بعد شروبك للقهوة.. إشارة لمرض خطير الجوازات توضح إجراءات السفر من السعودية إلى اي دولة خليجية بالنسبة للمقيمين اعلان من البنك المركزي بخصوص تجديد تراخيص الصرافة للعام 2019م (نصه) بالساعة والدقيقة.. المقاومة الوطنية بالحديدة تنشر خروقات جماعة الحوثي للهدنة يوم أمس! جماعة الحوثي تشن هجوم مباغت على صرواح بمأرب .. وهذا ما حدث! الكشف عن مقتل أحد أفراد أسرة عبدالملك الحوثي بصعدة الحوثيون يدشنون لجولة ثانية ومعركة جديدة في الحديدة .. شاهد بالصور ماذا فعلوا داخل المدينة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قناة اخبارية تكشف أبرز بنود الخطة التي سلمها "ولد الشيخ " للرئيس هادي اليوم ..والفريق "الأحمر" أبرز ضحاياها

 قناة اخبارية تكشف أبرز بنود الخطة التي سلمها "ولد الشيخ " للرئيس هادي اليوم ..والفريق "الأحمر" أبرز ضحاياها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-01-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
كشفت قناة سكاي نيوزعربية عن أبرز بنود مسودة الخطة الأممية المعدلة للسلام باليمن،وقالت أن الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي استقبل اليوم المبعوث الأممي الى اليمن اسماعيل ولد الشيخ أحمد، في مقر اقامته بعدن جنوب البلاد.
 
وأكدت القناة الاخبارية تسلمه للخطة الأممية المعدلة للسلام في اليمن وتمسك الرئيس هادي بمرجعيات الحل.
 
وقالت القناة الاخبارية الاماراتية في خبر بنشرتها الاخبارية السابقة انها حصلت على مسودة للخطة الأممية المعدلة وأنها تتضمن عدم المساس بصلاحيات الرئيس هادي وانهاء ماحدث بعد دخول صنعاء  وانسحاب الحوثيين  من المدن وتسليم السلاح مقابل تعيين نائب رئيس جديد وتشكيل حكومة وحدة وطنية.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2414