آخر الأخبار :
الرئيس هادي يكشف أن البيضاء جنوبية والضالع شمالية (فيديو) إرتفاع جنوني لأسعار الوقود بسقطرى شركة النفط والغاز البريطانية : النفط عند 80 دولاراً للبرميل غير مناسبٍ لكثيرٍ من دول العالم هجم عنيف للحوثيين على القوات المشتركة بالحديدة ومقتل القيادي الحوثي المؤيد (تفاصيل) وزير العدل السعودي : المملكة ثابتة بعدلها وقضية “خاشقجي” وقعت على أرض سيادتها للسعودية الانتقالي الجنوبي يكشف عن القوة التي أجبرتهم على إلغاء فعالية 14 اكتوبر ثلاث شقيقات في عمر الزهور، يلقين حتفهن اختناقا في العاصمة صنعاء (تفاصيل) عدن: وفاة الفنان التمباكي مسموماً بمستشفى الجمهورية مديرية جديدة تقترب من السقوط بالكامل بيد القوات الحكومية.. في هذه الجبهة! نجاة قائد اللواء السادس عمالقة وعملياته من محاولة اغتيال (صور)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قناة اخبارية تكشف أبرز بنود الخطة التي سلمها "ولد الشيخ " للرئيس هادي اليوم ..والفريق "الأحمر" أبرز ضحاياها

 قناة اخبارية تكشف أبرز بنود الخطة التي سلمها "ولد الشيخ " للرئيس هادي اليوم ..والفريق "الأحمر" أبرز ضحاياها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-01-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
كشفت قناة سكاي نيوزعربية عن أبرز بنود مسودة الخطة الأممية المعدلة للسلام باليمن،وقالت أن الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي استقبل اليوم المبعوث الأممي الى اليمن اسماعيل ولد الشيخ أحمد، في مقر اقامته بعدن جنوب البلاد.
 
وأكدت القناة الاخبارية تسلمه للخطة الأممية المعدلة للسلام في اليمن وتمسك الرئيس هادي بمرجعيات الحل.
 
وقالت القناة الاخبارية الاماراتية في خبر بنشرتها الاخبارية السابقة انها حصلت على مسودة للخطة الأممية المعدلة وأنها تتضمن عدم المساس بصلاحيات الرئيس هادي وانهاء ماحدث بعد دخول صنعاء  وانسحاب الحوثيين  من المدن وتسليم السلاح مقابل تعيين نائب رئيس جديد وتشكيل حكومة وحدة وطنية.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2245