آخر الأخبار :
الصليب الأحمر: قلقون إزاء الأحداث في الدريهمي بالحديدة صحيفة دولية : إجماع على رفض تولي الرئيس هادي قيادة حزب المؤتمر الشعبي خلفا لصالح مقتل اثنين من الحوثيين في أحد أحياء العاصمة صنعاء.. لهذا السبب! “أبواب النصر” بعد زيارة المالكي لليمن القوات المشتركة تعلن عن بدء تحرير أهم المحافظات الكويت: تصريحات جديدة عن اليمن... وقرار عسكري بشأن الجيش فيديو واضح من الحديدة يكشف عن هوية القوة التي تسيطر على الدريهمي؟ (شاهد) سكرتير محافظ تعز يكشف عن الوضع الصحي للمحافظ بعد استهداف موكبه بـ”عدن اختارت "الدعم الخفي"... الهيل: قطر تتحرك لإنقاذ تركيا مصدر يكشف عن الحالة الصحية لمحافظ تعز بعد نجاته من محاولة اغتيال مسؤول سعودي يكشف ما يفعله الملك سلمان كل يوم قبل نومه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قناة اخبارية تكشف أبرز بنود الخطة التي سلمها "ولد الشيخ " للرئيس هادي اليوم ..والفريق "الأحمر" أبرز ضحاياها

 قناة اخبارية تكشف أبرز بنود الخطة التي سلمها "ولد الشيخ " للرئيس هادي اليوم ..والفريق "الأحمر" أبرز ضحاياها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-01-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
كشفت قناة سكاي نيوزعربية عن أبرز بنود مسودة الخطة الأممية المعدلة للسلام باليمن،وقالت أن الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي استقبل اليوم المبعوث الأممي الى اليمن اسماعيل ولد الشيخ أحمد، في مقر اقامته بعدن جنوب البلاد.
 
وأكدت القناة الاخبارية تسلمه للخطة الأممية المعدلة للسلام في اليمن وتمسك الرئيس هادي بمرجعيات الحل.
 
وقالت القناة الاخبارية الاماراتية في خبر بنشرتها الاخبارية السابقة انها حصلت على مسودة للخطة الأممية المعدلة وأنها تتضمن عدم المساس بصلاحيات الرئيس هادي وانهاء ماحدث بعد دخول صنعاء  وانسحاب الحوثيين  من المدن وتسليم السلاح مقابل تعيين نائب رئيس جديد وتشكيل حكومة وحدة وطنية.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2264