آخر الأخبار :
فيديو حصري لزوجة المتهم باختطاق واغتصاب وقتل الطفل محمد فهد الرحامي وهي أحد افراد العصابة الإجرامية السعودية: مسلحون يقتحمون موقعاً مهماً بالرياض.. والقوات السعودية تستنفر..وهذا ما حدث ! مناهضون للامارات يعقدون اول لقاء لهم في عدن (صور) سياسي يمني: الشرعية تندفع إلى الاستسلام باسم السلام مقتل القائد الميداني للحوثيين في تعز (الاسم) مصدر حكومي يتحدث عن اجتماع مرتقب مع الأمم المتحدة بشأن غريفيت والأخيرة تنفي عاجل: الكشف عن موعد صرف نصف راتب بصنعاء (الموعد) بعد اجراءات البنك المركزي الأخيرة .. انخفاض كبير للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف) قوات الجيش والمقاومة تدخل شخب والفاخر والحوثيون يتلقون ضربات موجعة الطب الشرعي يؤكد تعرض طفل حزيز للاغتصاب قبل القتل.. والقبض على المشتبه الرئيسي بالجريمة

أخبار الساعة » الدين والحياة » منوعات

لماذا ينام الرجال بسرعة مباشرة بعد الجماع…جواب سيصدم الكثير من النساء !!!

لماذا ينام الرجال بسرعة مباشرة بعد الجماع…جواب سيصدم الكثير من النساء !!!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-01-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
 
تتفاجأ الكثير من النساء خاصة في بداية العلاقة الزوجية ، بخلود الزوج الى النوم مباشرة بعد ممارسة العلاقة الزوجية وربما تعتبر بعضهن أن ذلك مشكلة في العلاقة بينهما ، وأنه لا يريد منها إلا العلاقة الحميمة. وتتعجب النساء من قدرة الرجل على النوم رغم انّ الجسم يكون ما زال في حالة إنفعال بعد الجماع  .
 
لكن هناك جواب لكلّ هذه التساؤلات، ويمكن للمرأة أن تطمئن،فنوم الرجل لا يعني أنّه لا يحبّها أو لا يقدّر العلاقة بينهما، إنما هناك 4 أسباب بيولوجية وعضوية وراء ذلك وهي كالاتي : 
 
1 – حين يمارس الرجل العلاقة الزوجية في الليل بعد نهار طويل من العمل، يشعر بحالة نعاس رهيبة ويحلّ التعب عليه ما يدفعه الى النوم سريعاً .
2 – إنّ القذف عند الرجل والهرمونات التي يطلقها تؤدي الى الخمول ، وهو يشعر بالإرهاق الشديد فيغفو أحياناً بشكل لا إرادي .
 
3 – معظم الرجال يكتمون أنفاسهم قبل وأثناء هزّة الجماع، وهذا ما يزيد بالنسبة لهم الشعور بالنشوة، لكنّه يقلّل نسبة الأوكسجين في المخّ أيضاً ما يسبّب النعاس الشديد المصاحب بشعور الكسل والارهاق .
4 –  قبل نشوة عند الرجل وأثناء الإثارة، يفرز الجسم هورمون النورادرينالين الذي يزداد تدريجياً الى أن يهبط فجاة بعد هزّة الجماع، ما يزيد من حالة الاسترخاء والنعاس .
فلا تشعري بالضيق حين ينام زوجكِ بعد الجماع، فهذا التصرّف ليس مقصوداً أبداً ويجب أن تتفهّميه أكثر .
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (30542) قراءة

Total time: 0.1346