آخر الأخبار :
الفلكي الجوبي.. هذا ما سيحدث خلال الايام القادمة.. ! قائد كبير وصيد ثمين يقع في قبضة أبناء حجور (تعرف عليه) إليكم نص أول مقابلة مع العميد «طارق صالح» والتي تحدث فيها عن معركة صنعاء، وخروجه من صنعاء ووصية عمه صالح رئيس الوزراء: اغتيال ضبيان لن يثني الحكومة عن القيام بدورها في معركة مكافحة الفساد ومافيا الفساد تغريدة جديدة لهاني بن بريك بشأن حجور .. (هذا ما قاله) فضيحة جديدة للحوثيين من صنعاء.. تقرير يكشف الكثير من المغالطات ويفضح خطة الحوثيين خبر ساخن: الحوثيون يتقدمون ويسيطرون على مواقع وقرى بالضالع ويفجرون منزل مسؤول كبير قصف حوثي على الحديدة يصيب أحد الأهداف بدقة واندلاع حريق هائل.. وهذا ما حدث ! (فيديو) الدولار يفجر مفاجأة ويعاود صعوده بقوة امام الريال اليمني .. (اسعار الصرف مساء الخميس 21 فبراير 2019م) «عروس داعش» اليمنية تجعل ترامب يصدر توجيهات بشأنها.. وهذا ما قاله !

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

في دبي.. استأجره ليحفظ أبناءه القرآن فكانت الصدمة

في دبي.. استأجره ليحفظ أبناءه القرآن فكانت الصدمة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-01-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
اتهمت النيابة العامة في دبي في دولة الإمارات رجلا بنغاليا، بتهمة هتك العرض بالإكراه، بعد تحرشه جنسيا بطفلة.
 
وكان والد الطفلة الباكستانية، التي تبلغ من العمر 8 سنوات، استأجر بنغاليا، 37 عامًا، لتعليم ابنته القرآن، وبعد ثمانية أشهر أخبرت الفتاة والديها أن المعلم يمسها بطريقة غير لائقة، فأبلغ والدها الشرطة التي ألقت القبض على المدرس، وفقا لما أورده موقع “آراء الإخبارية”.
 
وقال الأب إنه التقى المتهم في مسجد مجاور ووظفه لإعطاء دروس القرآن لأولاده مقابل 350 درهما شهريًا.
 
وأضاف والد الطفلة أن زوجته أخبرته بعد ثمانية أشهر أن ابنتهما كانت تبكي عندما أخبرتها أن المشتبه به لمسها بشكل غير لائق في العديد من المرات، وعندما تحدث مع ابنته أخبرته نفس الشيء، وعندما سأل ابنه عما إذا كان رأى المتهم وهو يفعل ذلك أخبره أنه لم ير شيئا لأن المعلم كان يخلو بأخته أثناء تعليمهم.
 
ولم تتمكن السلطات من إحضار المتهم أمام محكمة دبي الابتدائية، وتم تأجيل القضية إلى نهاية الشهر.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1087