آخر الأخبار :
آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني في محلات الصرافة بصنعاء وعدن اليوم السبت الحوثيون يشنون هجوم عنيف على القوات المشتركة بالحديدة وظائف للسعوديين برواتب أكثر من 12 ألف ريال بالصور: قصة شاب سعودي سافر لليابان للدراسة فتحول لعارض أزياء شهير كشف تفاصيل جديدة عن واقعة خاشقجي.. لماذا اختير ماهر مطرب؟ تطبيق يتجسس على أصدقائك في واتساب فصة مأساة امرأة كتبت كل ممتلكاتها باسم زوجها.. فتزوج عليها بالشغالة بالفيديو.. طالب ينحر أستاذه ويفصل رأسه عن جسده ويتجول بها في الشوارع تدمير غرفة عمليات سرية للحوثيين في الحديدة .. ومقتل قيادات كبيرة الملك سلمان يعفي 3 من ضباط الاستخبارات العامة السعودية من مناصبهم (الاسماء)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

في دبي.. استأجره ليحفظ أبناءه القرآن فكانت الصدمة

في دبي.. استأجره ليحفظ أبناءه القرآن فكانت الصدمة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-01-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
اتهمت النيابة العامة في دبي في دولة الإمارات رجلا بنغاليا، بتهمة هتك العرض بالإكراه، بعد تحرشه جنسيا بطفلة.
 
وكان والد الطفلة الباكستانية، التي تبلغ من العمر 8 سنوات، استأجر بنغاليا، 37 عامًا، لتعليم ابنته القرآن، وبعد ثمانية أشهر أخبرت الفتاة والديها أن المعلم يمسها بطريقة غير لائقة، فأبلغ والدها الشرطة التي ألقت القبض على المدرس، وفقا لما أورده موقع “آراء الإخبارية”.
 
وقال الأب إنه التقى المتهم في مسجد مجاور ووظفه لإعطاء دروس القرآن لأولاده مقابل 350 درهما شهريًا.
 
وأضاف والد الطفلة أن زوجته أخبرته بعد ثمانية أشهر أن ابنتهما كانت تبكي عندما أخبرتها أن المشتبه به لمسها بشكل غير لائق في العديد من المرات، وعندما تحدث مع ابنته أخبرته نفس الشيء، وعندما سأل ابنه عما إذا كان رأى المتهم وهو يفعل ذلك أخبره أنه لم ير شيئا لأن المعلم كان يخلو بأخته أثناء تعليمهم.
 
ولم تتمكن السلطات من إحضار المتهم أمام محكمة دبي الابتدائية، وتم تأجيل القضية إلى نهاية الشهر.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2486