آخر الأخبار :
أخيراً.. الصناعة بصنعاء تصدر قرار (هام) بتسعيرة جديدة لرغيف الخبز والروتي (النص) شاهد بالصور.. طائرة مسيرة للحوثيين تصل إلى ايدي أفراد الجيش الوطني شرق صنعاء رئيس الوزراء يغادر عدن بشكل مفاجئ الى العاصمة السعودية الرياض رفقة عدد من اعضاء حكومته عاجل: معارك عنيفة تدور رحاها هذه الأثناء بمدينة الحديدة قوات الجيش تصد محاولة تسلل للحوثيين بمديرية "رازح" شاهد بالفيديو.. ماذا فعل شخص بفتاة أمام المصعد خطوة اقتصادية خطيرة للسعودية ارباحها بالمليارات، تحدثت عنها وكالة امريكية.. وهذا ما قالته عنها ! بعد معاودة الدولار ارتفاعه.. هذه اسعار صرف العملات مساء اليوم الاحد 16 ديسمبر أول تعليق من السفير «أحمد علي عبدالله صالح» على اغتيال شيخ قبلي في قعطبة بالضالع بسبب صورة والده والزوكا بشرى سارة لموظفي القضاء: مجلس القضاء يقر منح منتسبي السلك زيادة بالاجور بواقع زيادة 75 ألف ريال لكل موظف (وثيقة)

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

في دبي.. استأجره ليحفظ أبناءه القرآن فكانت الصدمة

في دبي.. استأجره ليحفظ أبناءه القرآن فكانت الصدمة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-01-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
اتهمت النيابة العامة في دبي في دولة الإمارات رجلا بنغاليا، بتهمة هتك العرض بالإكراه، بعد تحرشه جنسيا بطفلة.
 
وكان والد الطفلة الباكستانية، التي تبلغ من العمر 8 سنوات، استأجر بنغاليا، 37 عامًا، لتعليم ابنته القرآن، وبعد ثمانية أشهر أخبرت الفتاة والديها أن المعلم يمسها بطريقة غير لائقة، فأبلغ والدها الشرطة التي ألقت القبض على المدرس، وفقا لما أورده موقع “آراء الإخبارية”.
 
وقال الأب إنه التقى المتهم في مسجد مجاور ووظفه لإعطاء دروس القرآن لأولاده مقابل 350 درهما شهريًا.
 
وأضاف والد الطفلة أن زوجته أخبرته بعد ثمانية أشهر أن ابنتهما كانت تبكي عندما أخبرتها أن المشتبه به لمسها بشكل غير لائق في العديد من المرات، وعندما تحدث مع ابنته أخبرته نفس الشيء، وعندما سأل ابنه عما إذا كان رأى المتهم وهو يفعل ذلك أخبره أنه لم ير شيئا لأن المعلم كان يخلو بأخته أثناء تعليمهم.
 
ولم تتمكن السلطات من إحضار المتهم أمام محكمة دبي الابتدائية، وتم تأجيل القضية إلى نهاية الشهر.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.222