آخر الأخبار :
عاجل: اندلاع المعارك في الحديدة والقوات المشتركة تتهم الحوثي بمهاجمتهم لبؤات تتحالف ضد أسد ويلقنَّه درساً قاسياً (فيديو) رواية المقاومة الجنوبية والحزام الأمني حول المعارك التي اندلعت مؤخراً في شبوة شاهد بالفيديو.. لص يطلق النار على نفسه أثناء محاولته سرقة متجر بالفيديو.. دبابة تدهس سيارة «بي إم دبليو» .. شاهد ماذا حدث لها في ثواني ترامب يقول إنه يبحث استخدام القوة ضد إيران لمنعها من امتلاك سلاح نووي أضخم نمر في العالم... نصف نمر ونصف أسد (فيديو) في محافظة إب.. فتاة يمنية تعثر على مجوهرات و20 الف دولار وتعيدها لمالكها توكل كرمان تصف الرئيس المصري السابق محمد مرسي بأخر الأنبياء (شاهد) سياسي يمني يرد على الكاتب الكويتي أحمد الجارالله بسبب مهاجمته الشماليين

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

في دبي.. استأجره ليحفظ أبناءه القرآن فكانت الصدمة

في دبي.. استأجره ليحفظ أبناءه القرآن فكانت الصدمة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-01-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
اتهمت النيابة العامة في دبي في دولة الإمارات رجلا بنغاليا، بتهمة هتك العرض بالإكراه، بعد تحرشه جنسيا بطفلة.
 
وكان والد الطفلة الباكستانية، التي تبلغ من العمر 8 سنوات، استأجر بنغاليا، 37 عامًا، لتعليم ابنته القرآن، وبعد ثمانية أشهر أخبرت الفتاة والديها أن المعلم يمسها بطريقة غير لائقة، فأبلغ والدها الشرطة التي ألقت القبض على المدرس، وفقا لما أورده موقع “آراء الإخبارية”.
 
وقال الأب إنه التقى المتهم في مسجد مجاور ووظفه لإعطاء دروس القرآن لأولاده مقابل 350 درهما شهريًا.
 
وأضاف والد الطفلة أن زوجته أخبرته بعد ثمانية أشهر أن ابنتهما كانت تبكي عندما أخبرتها أن المشتبه به لمسها بشكل غير لائق في العديد من المرات، وعندما تحدث مع ابنته أخبرته نفس الشيء، وعندما سأل ابنه عما إذا كان رأى المتهم وهو يفعل ذلك أخبره أنه لم ير شيئا لأن المعلم كان يخلو بأخته أثناء تعليمهم.
 
ولم تتمكن السلطات من إحضار المتهم أمام محكمة دبي الابتدائية، وتم تأجيل القضية إلى نهاية الشهر.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1148