آخر الأخبار :
نجاة مسؤول حكومي من محاولة اغتيال ومقتل مرافقيه مستشار بالديوان الملكي السعودي يعلن اتفاقه مع قطر.. شاهد ماذا قال؟! مسلحو الحوثي ينقلون مدفع من وسط أحد الأحياء السكنية بمدينة الحديدة إلى مكان اخطر منه القبض على عصابة اتجار بالأعضاء البشرية في محافظة لحج هذه الصورة ستصدمك لحوثيين وقعوا أسرى في أيدي قوات العمالقة بالساحل الغربي (شاهد) قرار غير مسبوق لرئاسة جامعة صنعاء يثير سخط كبير بين الطلاب..! (تفاصيل) صفوي محذرا.. 1000 صاروخ على قصور الرياض.. لو نفذت تهديدها حكومة كوريا الجنوبية تبدأ إجراءات قبول مئات اليمنيين الطالبين للجوء في أراضيها تفاهمات بين الرئيس هادي والإمارات تقضي بنقل ألوية تابعة للشرعية من عدن رويترز : القتال يقترب من وسط مدينة الحديدة اليمنية

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

المرحلة الثانية من الحملة الوطنية لحماية المستهلك

المرحلة الثانية من الحملة الوطنية لحماية المستهلك

اخبار الساعة - محمد الصبري   | بتاريخ : 17-01-2017    | منذ: 1 سنوات مضت

باشرت اللجان الميدانية في الحملة الوطنية الأولى لحماية المستهلك، اليوم، تنفيذ المرحلة الثانية من الحملة والتي تشمل التعقيب على المنشآت التجارية والخدمية في محافظة صنعاء وأمانة العاصمة.

وأوضح وكيل أول وزارة الصناعة والتجارة محمد الهاشمي في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن هذه المرحلة تهدف إلى الاطلاع على مدى التزام المنشآت التجارية والخدمية بالتعليمات الواردة في الإشعارات المسلمة لهم من قبل اللجان الميدانية خلال الأيام الماضية والمتعلقة بإشهار أسعار السلع الغذائية بالإضافة إلى الاطلاع على مدى التزام المخابز والأفران بإنتاج رغيف الخبز المحدد بـ80 جرام للرغيف.

ولفت إلى أن هذه المرحلة تشمل ضبط المواد المنتهية والتالفة المخالفة للمواصفات وحصر مخازن السلع الغذائية إضافة إلى الاستمرار في عملية توزيع إشعارات عرض وإشهار أسعار السلع الغذائية والمأكولات والخضروات والفواكه والمشتقات النفطية والغاز.

ودعا الهاشمي موردي السلع الغذائية وتجار الجملة والتجزئة إلى التعاون مع اللجان لما فيه خدمه المستهلك والحد من تكدس وانتشار السلع الفاسدة والقريبة الانتهاء في الأسواق.

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5704) قراءة

Total time: 0.2364