آخر الأخبار :
الحوثيون: الأمم المتحدة عاجزة واللقاءات معها نوع من العبث الصحافة الإسرائيلية: ترامب وصل تل أبيب بأول رحلة مباشرة من الرياض وتنشر اول صورة له في اسرائيل ! هذا ما قالته “إيفانكا” حين سمعت برغبة مواطن سعودي تسمية ابنته على اسمها طهران: السعودية تلعب دور صدّام حسين وهكذا ستكون نهايتها إيفانكا للسعوديين: ما رأيته في المملكة لا يوصف! عاجل : هذا ماحدث قبل قليل في مطار صنعاء الدولي وهذه الجهة التي اطلقت النار "تفاصيل قناة اخبارية :تعرض موكب ولد الشيخ بصنعاء الى إطلاق رصاص عقب وصوله المطار جماعة الحوثي تعلن رفض الجماعة لقاء المبعوث الأممي اسماعيل ولد الشيخ معهد امريكي الرياض فرضت إقامة جبرية على هادي ومنعته العودة الى عدن الملك سلمان يعقب على خطاب عاهل الأردن موضحاً الصيغة الصحيحة للصلاة على النبي محمد(فيديو)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

المرحلة الثانية من الحملة الوطنية لحماية المستهلك

المرحلة الثانية من الحملة الوطنية لحماية المستهلك

اخبار الساعة - محمد الصبري   | بتاريخ : 17-01-2017    | منذ: 4 أشهر مضت

باشرت اللجان الميدانية في الحملة الوطنية الأولى لحماية المستهلك، اليوم، تنفيذ المرحلة الثانية من الحملة والتي تشمل التعقيب على المنشآت التجارية والخدمية في محافظة صنعاء وأمانة العاصمة.

وأوضح وكيل أول وزارة الصناعة والتجارة محمد الهاشمي في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن هذه المرحلة تهدف إلى الاطلاع على مدى التزام المنشآت التجارية والخدمية بالتعليمات الواردة في الإشعارات المسلمة لهم من قبل اللجان الميدانية خلال الأيام الماضية والمتعلقة بإشهار أسعار السلع الغذائية بالإضافة إلى الاطلاع على مدى التزام المخابز والأفران بإنتاج رغيف الخبز المحدد بـ80 جرام للرغيف.

ولفت إلى أن هذه المرحلة تشمل ضبط المواد المنتهية والتالفة المخالفة للمواصفات وحصر مخازن السلع الغذائية إضافة إلى الاستمرار في عملية توزيع إشعارات عرض وإشهار أسعار السلع الغذائية والمأكولات والخضروات والفواكه والمشتقات النفطية والغاز.

ودعا الهاشمي موردي السلع الغذائية وتجار الجملة والتجزئة إلى التعاون مع اللجان لما فيه خدمه المستهلك والحد من تكدس وانتشار السلع الفاسدة والقريبة الانتهاء في الأسواق.

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
القراءات : (5169) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2038