آخر الأخبار :
اغتيال عقيد ومرافقه في مدينة القطن بحضرموت صحيفة إماراتية: عودة بحاح إلى المكلا مؤشر لإعلان تسوية سياسية في اليمن وثيقة مسربة تكشف أن هناك من يحاول اللعب بالنار بالعاصمة صنعاء مسلحون يغتالون عنصرين من قوات الجيش في القطن بحضرموت بالفيديو.. مذيعة باكستانية تتوفى على الهواء مباشرة قناة إماراتية تفاجئ اليمنيين بهذا الخبر العسكري الهام ” تفاصيل “ شاهد بالفيديو : العميد طارق صالح يفتتح صالة المجد الحربي لقناصة معسكرالملصي التابعة للحرس الخاص بصنعاء وزارة التربية والتعليم تعلن عن موعد توزيع ارقام جلوس طلاب الثانوية العامة روسيا وأمريكا في الميدان السوري.. احتمالات المواجهة العسكرية المباشرة ! هذه هي قيمة الساعة التي يرتديها رئيس مصر عبد الفتاح السيسي

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
إعلانك في هذا المكان يشاهده الكثيرون وبسعر رمزي لمعرفة المزيد اشترك -->

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

المرحلة الثانية من الحملة الوطنية لحماية المستهلك

المرحلة الثانية من الحملة الوطنية لحماية المستهلك

اخبار الساعة - محمد الصبري   | بتاريخ : 17-01-2017    | منذ: 5 أشهر مضت

باشرت اللجان الميدانية في الحملة الوطنية الأولى لحماية المستهلك، اليوم، تنفيذ المرحلة الثانية من الحملة والتي تشمل التعقيب على المنشآت التجارية والخدمية في محافظة صنعاء وأمانة العاصمة.

وأوضح وكيل أول وزارة الصناعة والتجارة محمد الهاشمي في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن هذه المرحلة تهدف إلى الاطلاع على مدى التزام المنشآت التجارية والخدمية بالتعليمات الواردة في الإشعارات المسلمة لهم من قبل اللجان الميدانية خلال الأيام الماضية والمتعلقة بإشهار أسعار السلع الغذائية بالإضافة إلى الاطلاع على مدى التزام المخابز والأفران بإنتاج رغيف الخبز المحدد بـ80 جرام للرغيف.

ولفت إلى أن هذه المرحلة تشمل ضبط المواد المنتهية والتالفة المخالفة للمواصفات وحصر مخازن السلع الغذائية إضافة إلى الاستمرار في عملية توزيع إشعارات عرض وإشهار أسعار السلع الغذائية والمأكولات والخضروات والفواكه والمشتقات النفطية والغاز.

ودعا الهاشمي موردي السلع الغذائية وتجار الجملة والتجزئة إلى التعاون مع اللجان لما فيه خدمه المستهلك والحد من تكدس وانتشار السلع الفاسدة والقريبة الانتهاء في الأسواق.

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$
الإعلان هنا بـ7 $ لثلاثة أيام لمعرفة المزيد عن الاسعار اضغط هنا --->

اقرأ ايضا :
القراءات : (5256) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.7969