آخر الأخبار :
رويترز عن عيدروس الزبيدي: سنسيطر على الحديدة آل مرعي يمسح بعلى البخيتي البلاط وينتقده بعنف.. ويكشف خفاياه بعث له برساله.. هذا ما قاله اليوم الرئيس هادي للملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز الصحفي اليمني "محمد عايش" يعتذر عن تأييده لدخول الحوثيين صنعاء بتاريخ 21 سبتمبر (نص ماقاله) قيادات حوثية بالحديدة تتعرض للحصار (تفاصيل) الأجهزة الأمنية بمأرب تضبط كمية كبيرة من الحشيش كانت في طريقها للحوثيين فلكي يمني يكشف ماذا سيحدث بعد غدٍ الأحد السفير السعودي باليمن يعلق على ثورة الحوثيين 21 سبتمبر ويتحدث عن دماج والقشيبي وسقوط صنعاء الأمن في إب يلقي القبض على عصابة سرقة وتقطع حقيقة سيطرة القوات المشتركة على معسكر الدفاع الجوي بالحديدة (الوضع اليوم بالحديدة)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

المرحلة الثانية من الحملة الوطنية لحماية المستهلك

المرحلة الثانية من الحملة الوطنية لحماية المستهلك

اخبار الساعة - محمد الصبري   | بتاريخ : 17-01-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

باشرت اللجان الميدانية في الحملة الوطنية الأولى لحماية المستهلك، اليوم، تنفيذ المرحلة الثانية من الحملة والتي تشمل التعقيب على المنشآت التجارية والخدمية في محافظة صنعاء وأمانة العاصمة.

وأوضح وكيل أول وزارة الصناعة والتجارة محمد الهاشمي في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن هذه المرحلة تهدف إلى الاطلاع على مدى التزام المنشآت التجارية والخدمية بالتعليمات الواردة في الإشعارات المسلمة لهم من قبل اللجان الميدانية خلال الأيام الماضية والمتعلقة بإشهار أسعار السلع الغذائية بالإضافة إلى الاطلاع على مدى التزام المخابز والأفران بإنتاج رغيف الخبز المحدد بـ80 جرام للرغيف.

ولفت إلى أن هذه المرحلة تشمل ضبط المواد المنتهية والتالفة المخالفة للمواصفات وحصر مخازن السلع الغذائية إضافة إلى الاستمرار في عملية توزيع إشعارات عرض وإشهار أسعار السلع الغذائية والمأكولات والخضروات والفواكه والمشتقات النفطية والغاز.

ودعا الهاشمي موردي السلع الغذائية وتجار الجملة والتجزئة إلى التعاون مع اللجان لما فيه خدمه المستهلك والحد من تكدس وانتشار السلع الفاسدة والقريبة الانتهاء في الأسواق.

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5785) قراءة

Total time: 0.2276