آخر الأخبار :
الحوثيون: الأمم المتحدة عاجزة واللقاءات معها نوع من العبث الصحافة الإسرائيلية: ترامب وصل تل أبيب بأول رحلة مباشرة من الرياض وتنشر اول صورة له في اسرائيل ! هذا ما قالته “إيفانكا” حين سمعت برغبة مواطن سعودي تسمية ابنته على اسمها طهران: السعودية تلعب دور صدّام حسين وهكذا ستكون نهايتها إيفانكا للسعوديين: ما رأيته في المملكة لا يوصف! عاجل : هذا ماحدث قبل قليل في مطار صنعاء الدولي وهذه الجهة التي اطلقت النار "تفاصيل قناة اخبارية :تعرض موكب ولد الشيخ بصنعاء الى إطلاق رصاص عقب وصوله المطار جماعة الحوثي تعلن رفض الجماعة لقاء المبعوث الأممي اسماعيل ولد الشيخ معهد امريكي الرياض فرضت إقامة جبرية على هادي ومنعته العودة الى عدن الملك سلمان يعقب على خطاب عاهل الأردن موضحاً الصيغة الصحيحة للصلاة على النبي محمد(فيديو)

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » دراسات وتقارير

دراسة حديثة: البقاء مع امرأة جميلة لـخمس دقائق يسبب القلب والسكري

دراسة حديثة: البقاء مع امرأة جميلة لـخمس دقائق يسبب القلب والسكري

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-01-2017    | منذ: 4 أشهر مضت

كشفت دراسة حديثة أجراها باحثون من جامعة “فلنتسيا” الإسبانية على أكثر من 3500 رجل ممن تزوجوا بنساء جميلات، أن تواجد الرجل مع امرأة جميلة لوحدهما لمدة خمس دقائق يؤدي إلى إفراز هرمون الكورتيزول لدى الرجل مما يؤدي إلى إصابته بعدة أمراض منها القلب والسكري وارتفاع الضغط الدموي.

 

 

 

وأشارت الأبحاث أن “النساء اللواتي حصلن على 14 من 20 كمعدل للجمال فما فوق يصبحن أرامل في بداية حياتهن أو في منتصفها بينما النساء الأقل جمالاً يعيش أزواجهن أكثر بنسبة تتراوح بين 20 و30%. وأثبتت أن80% من الرجال يعانون من جمال زوجاتهم ويتحملون عبئا نفسياً كبيراً الشيء الذي يؤدي إلى إصابتهم بأمراض قد تضع حدا لحياتهم.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
القراءات : (8564) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2561