آخر الأخبار :
مواطن في ريمة يتصدى للحوثيين ويقتل ويصيب 18 منهم.. والاخيرين يفجرون منزله (صورة) هذا ما حدث اليوم في منزل ياسين سعيد نعمان بصنعاء تعميم هام من جمعية الصرافين اليمنيين بصنعاء بعد ارتفاع الدولار بشكل جنوني كشف بأسماء المحطات الذي يتوفر فيها مادة البنزين في امانة العاصمة ليوم غدٍ الجمعة البنك المركزي يعلن عن إجراءات جديدة تهدف لتخفيف الضغط على سوق العملات بعد تحذير عاجل... رسالة من محمد بن سلمان إلى ترامب اليمن: الأمن يوقف سيارة للتفتيش فيكتشف "مفاجأة صادمة" الشرعية تنقل واحدة من أهم وأخطر مؤسسات الدولة من صنعاء إلى عدن مصرع قيادي حوثي وخبير صواريخ تابع للمليشيا في الحديدة (الاسم) محاولة إغتيال جديدة لقيادي تربوي في إصلاح عدن.. (تفاصيل نجاته)

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » دراسات وتقارير

دراسة حديثة: البقاء مع امرأة جميلة لـخمس دقائق يسبب القلب والسكري

دراسة حديثة: البقاء مع امرأة جميلة لـخمس دقائق يسبب القلب والسكري

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-01-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

كشفت دراسة حديثة أجراها باحثون من جامعة “فلنتسيا” الإسبانية على أكثر من 3500 رجل ممن تزوجوا بنساء جميلات، أن تواجد الرجل مع امرأة جميلة لوحدهما لمدة خمس دقائق يؤدي إلى إفراز هرمون الكورتيزول لدى الرجل مما يؤدي إلى إصابته بعدة أمراض منها القلب والسكري وارتفاع الضغط الدموي.

 

 

 

وأشارت الأبحاث أن “النساء اللواتي حصلن على 14 من 20 كمعدل للجمال فما فوق يصبحن أرامل في بداية حياتهن أو في منتصفها بينما النساء الأقل جمالاً يعيش أزواجهن أكثر بنسبة تتراوح بين 20 و30%. وأثبتت أن80% من الرجال يعانون من جمال زوجاتهم ويتحملون عبئا نفسياً كبيراً الشيء الذي يؤدي إلى إصابتهم بأمراض قد تضع حدا لحياتهم.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (20148) قراءة

Total time: 0.2693