آخر الأخبار :
مأرب .. مسلحون قبليون يخطفون تسعة من موظفي صافر شاهد فيديو.. لحظة سلب مواطن سعودي في جدة بالسعودية تفاصيل كسر أكبر محاولة تسلل حوثية داخل مدينة الحديدة تزامنت مع قصف مكثف بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة مالذي جرى في منطقة العود بمحافظة إب، وكيف انتقلت المعارك إلى هناك .. ولماذا دخلها الحوثيون؟ الدولار ينخفض من جديد امام الريال اليمني مساء الاثنين 25 مارس في صنعاء وعدن (اسعار الصرف) أمير سعودي ينشر هذا الفيديو عن حرب اليمن (شاهد) محافظ البنك المركزي اليمني «حافظ معياد» يصل إلى عدن وهذا ما قاله! وسط توقعات بانفجار المعركة مجددا في المدينة.. ما هي الوحدات العسكرية التابعة للإصلاح في تعز؟ ضربة للحوثي: الجيش والمقاومة يسيطران على طريق دمت - النادرة ويقطعان الإمداد على الحوثيين بحدة مصدر مسؤول في كتائب ابو العباس يكشف عما حدث امس في تعز ونهب ممتلكات المؤسسة الاقتصادية اليمنية

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » دراسات وتقارير

دراسة حديثة: البقاء مع امرأة جميلة لـخمس دقائق يسبب القلب والسكري

دراسة حديثة: البقاء مع امرأة جميلة لـخمس دقائق يسبب القلب والسكري

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-01-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

كشفت دراسة حديثة أجراها باحثون من جامعة “فلنتسيا” الإسبانية على أكثر من 3500 رجل ممن تزوجوا بنساء جميلات، أن تواجد الرجل مع امرأة جميلة لوحدهما لمدة خمس دقائق يؤدي إلى إفراز هرمون الكورتيزول لدى الرجل مما يؤدي إلى إصابته بعدة أمراض منها القلب والسكري وارتفاع الضغط الدموي.

 

 

 

وأشارت الأبحاث أن “النساء اللواتي حصلن على 14 من 20 كمعدل للجمال فما فوق يصبحن أرامل في بداية حياتهن أو في منتصفها بينما النساء الأقل جمالاً يعيش أزواجهن أكثر بنسبة تتراوح بين 20 و30%. وأثبتت أن80% من الرجال يعانون من جمال زوجاتهم ويتحملون عبئا نفسياً كبيراً الشيء الذي يؤدي إلى إصابتهم بأمراض قد تضع حدا لحياتهم.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (21115) قراءة

Total time: 0.3936