آخر الأخبار :
غداً البدء بصرف راتب نوفمبر عبر الكريمي للمتقاعدين من هذه الوزارة عاجل .. واشنطن: محادثات السلام اليمنية ستعقد أوائل الشهر المقبل في السويد في معركة حسمت بساعة واحدة فقط.. جماعة الحوثي شنت هجوما انتحاريا بالحديدة.. شاهد بالفيديو ماذا حدث! الجبير: الملك سلمان وولي العهد "خط أحمر" للسعوديين الولايات المتحدة: على كافة الدول الأجنبية باستثناء روسيا سحب قواتها من سورية.. من يقصد إذاً ؟ تسريبات.. تسجيل صوتي يكشف ما دار مع الصحفي خاشقجي داخل القنصلية قبل قتله فيديو.. نوبة قلبية لمذيع على الهواء مباشرة! هجوم مفاجئ يباغت الحوثيين ويسفر عن سقوط 6 قرى في منطقة رازح بصعدة (الاسماء) ارتفاع حصيلة أكبر حريق في كاليفورنيا إلى 81 قتيلاً محاكمة شخص استولى على 33 ألف درهم من خليجي وزوجته .. بطريقة خطيرة وذلك بايهامه بالفوز بجائزة

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » دراسات وتقارير

دراسة حديثة: البقاء مع امرأة جميلة لـخمس دقائق يسبب القلب والسكري

دراسة حديثة: البقاء مع امرأة جميلة لـخمس دقائق يسبب القلب والسكري

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-01-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

كشفت دراسة حديثة أجراها باحثون من جامعة “فلنتسيا” الإسبانية على أكثر من 3500 رجل ممن تزوجوا بنساء جميلات، أن تواجد الرجل مع امرأة جميلة لوحدهما لمدة خمس دقائق يؤدي إلى إفراز هرمون الكورتيزول لدى الرجل مما يؤدي إلى إصابته بعدة أمراض منها القلب والسكري وارتفاع الضغط الدموي.

 

 

 

وأشارت الأبحاث أن “النساء اللواتي حصلن على 14 من 20 كمعدل للجمال فما فوق يصبحن أرامل في بداية حياتهن أو في منتصفها بينما النساء الأقل جمالاً يعيش أزواجهن أكثر بنسبة تتراوح بين 20 و30%. وأثبتت أن80% من الرجال يعانون من جمال زوجاتهم ويتحملون عبئا نفسياً كبيراً الشيء الذي يؤدي إلى إصابتهم بأمراض قد تضع حدا لحياتهم.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (20463) قراءة

Total time: 0.3979