آخر الأخبار :
يحيى صالح يرثى نجله «كنعان» بسبع كلمات فقط.. (نصها) أسعار الدولار والسعودي اليوم امام الريال اليمني في محلات الصرافة بصنعاء أخبار الساعة ينقض رواية السفير السعودي بشأن قصة مغادرة اللواء علي محسن الاحمر لصنعاء وقت دخول الحوثيين مقتل احد حراسة وزير الداخلية الميسري بظروف غامضة بعدن السفير البريطاني: هذا موقفنا وموقف مجلس الامن من وحدة اليمن اول تعليق لــ «أحمد علي عبدالله صالح» بشأن وفاة «كنعان» هذا ما قاله؟ “العمل” السعودية تتوعد شخصًا ظهر بمقطع فيديو يقدم على هذا الفعل! (شاهد) عاجـل: الإعصار يضرب سقطرى في هذه الأثناء وزير إماراتي: قوات التحالف ستبقى في اليمن ولن تغادر حتى بعد هزيمة الحوثيين الأرصاد: تحول المنخفض الجوي المتعمق إلى عاصفة إعصارية

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » دراسات وتقارير

دراسة حديثة: البقاء مع امرأة جميلة لـخمس دقائق يسبب القلب والسكري

دراسة حديثة: البقاء مع امرأة جميلة لـخمس دقائق يسبب القلب والسكري

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-01-2017    | منذ: 1 سنوات مضت

كشفت دراسة حديثة أجراها باحثون من جامعة “فلنتسيا” الإسبانية على أكثر من 3500 رجل ممن تزوجوا بنساء جميلات، أن تواجد الرجل مع امرأة جميلة لوحدهما لمدة خمس دقائق يؤدي إلى إفراز هرمون الكورتيزول لدى الرجل مما يؤدي إلى إصابته بعدة أمراض منها القلب والسكري وارتفاع الضغط الدموي.

 

 

 

وأشارت الأبحاث أن “النساء اللواتي حصلن على 14 من 20 كمعدل للجمال فما فوق يصبحن أرامل في بداية حياتهن أو في منتصفها بينما النساء الأقل جمالاً يعيش أزواجهن أكثر بنسبة تتراوح بين 20 و30%. وأثبتت أن80% من الرجال يعانون من جمال زوجاتهم ويتحملون عبئا نفسياً كبيراً الشيء الذي يؤدي إلى إصابتهم بأمراض قد تضع حدا لحياتهم.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (19533) قراءة

Total time: 0.26