آخر الأخبار :
بالفيديو :حادث لخمس حافلات كبيرة بطريق القصيم بالسعودية و اصابة اكثر من ١٢٠ شخص واعلان حالة الطوارئ في سته مستشفيات احذر.. تناول هذه الأطعمة في السحور يجعل صيامك مرهقاً القوات السودانية في اليمن: تعرضنا لمذبحة بأكثر من 200 قتيلاً وجريحاً من جنودنا (وثيقة) تقرير استخباراتي مصري يبرر قرار حجب المواقع الإخبارية في مصر خبراء: الإمارات توظف التدخل الأمريكي باليمن للقضاء على حزب الإصلاح زير دفاع إيران: متحدثا عن حرب اليمن على حكام السعودية أن يتذكروا مصير صدام حسين ما هو القسط الأنسب من النوم لكل مرحلة عمرية لدى السيدات؟ مختص: متوسط عدد ساعات الصيام في رمضان 15 ساعة ودولة تصوم ساعتين واخرى تصوم 21 ساعة لأول مرة رسميا.. فرنسا تعترف وتؤكد تواجد قوات خاصة لها في هذه الدولة العربية فورين بوليسي: أمريكا لا تنصر الديمقراطية.. وقواعدها العسكرية بالخارج لحماية الديكتاتوريين

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » دراسات وتقارير

دراسة حديثة: ثلاثة أنواع من الرجال يحتاجون إلى ممارسة الخيانة الزوجية

دراسة حديثة: ثلاثة أنواع من الرجال يحتاجون إلى ممارسة الخيانة الزوجية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-01-2017    | منذ: 4 أشهر مضت

أظهرت دراسة حديثة وجود 3 أنواع من الرجال يشعرون بالحاجة بشكل مستمر إلى الجنس ولذلك فعلى النساء إذا كن لا يردن مستقبلا الارتباط بمثل هؤلاء الرجال الانتباه إلى مواصفاتهم.

 

وترى الدراسة أنّ الأنواع الثلاثة التالية من الرجال لديهم ميل أكبر لممارسة الخيانة الزوجية من دون أن يتسبب لهم الأمر بأي تأنيب ضمير:

 

الفاجر

 

هذا النوع من الرجال هو من النوع المدمن على “اصطياد النساء” ويتورط دائما في مغامرات جنسية خارج إطار الزواج، فهو من النوع الذي يشعر دائما بأنه بحاجة إلى التغيير.

 

ويمتلك هذا النوع من الرجال تصورا بأنّ عدد تجاربه الجنسية تمثل تأكيدا لرجولته ويشبه وضعه وضع السائح الذي يبحث باستمرار عن طرق ومقاصد سياحية جديدة، وبالتالي فإنّ كل اكتشاف جديد بالنسبة له يجلب السعادة والرضا .

 

المستاء دائما

 

إن هذا النوع من الرجال يبقى غير راض، ليس فقط من الناحية الجنسية، بل في جميع نواحي الحياة، ويبحث باستمرار عن تعويض، لذلك فإنه عاجز عن إقامة علاقة عاطفية مع النساء، فيستعيض عن هذا بمغامرات جنسية، تشبع قليلا من الحاجة لديه .

 

ومن المظاهر التي تدل على هذا النوع من الرجال إثارتهم الدائمة للخلافات وعدم المقدرة على القبول والتكيف، كما أنّ هذا النوع من الرجال لا يبدي أي استعداد للاهتمام بالقضايا التي لا تحقق نتيجة سريعة.

 

النرجسي

 

يمثل هذا النوع من الرجال كارثة حقيقية حتى بالنسبة للعشيقات، لأنه عدا ممارسته الخيانة الزوجية فإنه يشعر بالسعادة من محبته لنفسه ويسعى للحصول على الإعجاب الدائم وحين ينجح بذلك يسود لديه شعور بعدم الرضا ورغبة مجددا بالحصول على الإعجاب، وغالبا ما يعوز هذا النوع من الرجال النضج، حيث يسود لديهم اعتقاد بأهميتهم واستثنائية قدراتهم ومواهبهم، ويعتقدون أنهم أفضل من الآخرين، لذا يسمحون لأنفسهم بالإقدام على أفعال دون حساب نتائجها.

 

ويحتاج هذا النوع من الرجال إلى سماع الإطراء بشكل مستمر، سواء من ناحية الشكل أو التصرف. كما يشعر بالسعادة حين يلتفت الآخرين إليه أثناء سيره أو حديثه في حين يقوم بإخفاء زوجته أمام الأخرين.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
القراءات : (9522) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2531