آخر الأخبار :
الحوثيون يحظرون السفر من صنعاء الى عدن لهذه الفئة من المواطنين..! الأرصاد يحذر من بدء تشكل إعصار جديد قد يضرب هذه المناطق اليمنية اتفاق مع ولي العهد السعودي لإطلاق سراح رجل أعمال يمني بارز (الاسم) السفير الروسي في اليمن يؤكد قرب إنهاء معاناة الشعب اليمني قبائل عيال سريح تتهم إدارة البحث الجنائي بالمماطلة في قضية مقتل أحد ابنائها التحالف العربي يكشف عن مشكلة مع القوات السودانية المشاركة في حرب اليمن قرار جمهوري يطيح بشلال شايع وتعيين قائد عسكري جديد لشرطة عدن (نص القرار) أول رد إماراتي على تصريحات وزير الداخلية الميسري انتحار الحارس الشخصي لمحافظ المهرة فيديو يكشف هول المعارك في جبهة الساحل الغربي .. وماذا يفعل الحوثيون!

أخبار الساعة » فنون وثقافة » فنون

تعرف على تفاصيل الرسالة المؤثرة التي كشف عنها عمار العزكي

تعرف على تفاصيل الرسالة المؤثرة التي كشف عنها عمار العزكي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-01-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
فؤجئ المتسابق اليمني عمار العزكي بورقة كتب عليها وصية من صديقه السعودي بندر المقري والذي غادر برنامج أرب أيدول نهائيا.
وعرض العزكي ورقة صغيرة عبر حسابه على سناب شات كتب عليها :"لا ترجع إلا باللقب.. أخوك بندر المقري"، قال أنه وجدها على سرير غرفته في الفندق بعد توديعه بندر.
وبدى عمار متأثرا لفراق صديقه الذي غادر بيروت أمس بعد أن أعلن خلال حلقة السبت خروجه من البرنامج بسبب نسبة التصويت بجانب زميلته المصرية إسراء جمال.
وأهدى عمار أغنية إلى صديقه المقرب بندر عبر سناب شات مطلعها: "ودعتك الله يا حياتي وروحي"، متمنيا له أن يجد شريكة حياته ويحقق حلمه كفنان.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (19844) قراءة

Total time: 0.8388