آخر الأخبار :
اليمن : الاطاحة بنائب رئيس المجلس السياسي الاعلى لبوزة بصنعاء "إجتماع" بصنعاء يقر تشكيل لجنة مشتركة لحل مشاكل القطاع الخاص الجوازات السعودية تعلن غرامة تصل 1000 ريال لـ( حاملي هوية مقيم ) .. في هذه الحاله فقط ! اليمن:مناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بتطوير أداء هيئة المواصفات والمقاييس بالفيديو.. شاهد ما قالته الشيخة موزة والدة أمير قطر عن الحرب والحصار على اليمن ضاحي خلفان يلمح إلى اتخاذ خطوة خطيرة تجاه هذه الدولة العربية غدا بعد قطر! “خاشقجي” لـِ”ابن سلمان”: الأسرة المالكة في السعودية هي أصل الفساد وعليك بالتحالف مع “الإخوان” الصحفي نبيل الصوفي : يكشف عن علاقة الرئيس السابق صالح وقائد الحوثيين بحكومة الإنقاذ بصنعاء؟ السعودية : الامير عبدالعزيز بن فهد يتنازل عن ثروته مقابل حريته فيديو: أب ينقذ ابنه المخطوف داخل مول تجاري بالصدفة بعد اختطافه بتسعة أشهر!

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » فنون وثقافة » فنون

تعرف على تفاصيل الرسالة المؤثرة التي كشف عنها عمار العزكي

تعرف على تفاصيل الرسالة المؤثرة التي كشف عنها عمار العزكي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-01-2017    | منذ: 10 أشهر مضت
فؤجئ المتسابق اليمني عمار العزكي بورقة كتب عليها وصية من صديقه السعودي بندر المقري والذي غادر برنامج أرب أيدول نهائيا.
وعرض العزكي ورقة صغيرة عبر حسابه على سناب شات كتب عليها :"لا ترجع إلا باللقب.. أخوك بندر المقري"، قال أنه وجدها على سرير غرفته في الفندق بعد توديعه بندر.
وبدى عمار متأثرا لفراق صديقه الذي غادر بيروت أمس بعد أن أعلن خلال حلقة السبت خروجه من البرنامج بسبب نسبة التصويت بجانب زميلته المصرية إسراء جمال.
وأهدى عمار أغنية إلى صديقه المقرب بندر عبر سناب شات مطلعها: "ودعتك الله يا حياتي وروحي"، متمنيا له أن يجد شريكة حياته ويحقق حلمه كفنان.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
القراءات : (15706) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.243