آخر الأخبار :
رويترز عن عيدروس الزبيدي: سنسيطر على الحديدة آل مرعي يمسح بعلى البخيتي البلاط وينتقده بعنف.. ويكشف خفاياه بعث له برساله.. هذا ما قاله اليوم الرئيس هادي للملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز الصحفي اليمني "محمد عايش" يعتذر عن تأييده لدخول الحوثيين صنعاء بتاريخ 21 سبتمبر (نص ماقاله) قيادات حوثية بالحديدة تتعرض للحصار (تفاصيل) الأجهزة الأمنية بمأرب تضبط كمية كبيرة من الحشيش كانت في طريقها للحوثيين فلكي يمني يكشف ماذا سيحدث بعد غدٍ الأحد السفير السعودي باليمن يعلق على ثورة الحوثيين 21 سبتمبر ويتحدث عن دماج والقشيبي وسقوط صنعاء الأمن في إب يلقي القبض على عصابة سرقة وتقطع حقيقة سيطرة القوات المشتركة على معسكر الدفاع الجوي بالحديدة (الوضع اليوم بالحديدة)

أخبار الساعة » فنون وثقافة » فنون

تعرف على تفاصيل الرسالة المؤثرة التي كشف عنها عمار العزكي

تعرف على تفاصيل الرسالة المؤثرة التي كشف عنها عمار العزكي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-01-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
فؤجئ المتسابق اليمني عمار العزكي بورقة كتب عليها وصية من صديقه السعودي بندر المقري والذي غادر برنامج أرب أيدول نهائيا.
وعرض العزكي ورقة صغيرة عبر حسابه على سناب شات كتب عليها :"لا ترجع إلا باللقب.. أخوك بندر المقري"، قال أنه وجدها على سرير غرفته في الفندق بعد توديعه بندر.
وبدى عمار متأثرا لفراق صديقه الذي غادر بيروت أمس بعد أن أعلن خلال حلقة السبت خروجه من البرنامج بسبب نسبة التصويت بجانب زميلته المصرية إسراء جمال.
وأهدى عمار أغنية إلى صديقه المقرب بندر عبر سناب شات مطلعها: "ودعتك الله يا حياتي وروحي"، متمنيا له أن يجد شريكة حياته ويحقق حلمه كفنان.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (20331) قراءة

Total time: 0.2689