آخر الأخبار :
هل يقبل التحالف العربي "المبادرة العربية لوقف القتال في اليمن" القوات اليمنية تسيطر على أولى مناطق مديرية عبس في محافظة حجة قيادي حوثي ": يكشف بالإسم عن الدولة الوحيدة التي ستقول لهم توقفوا فتتوقف الحرب فوراً (الاسم ) احتجاجات لجنود في عدن بسبب خصم مرتباتهم لقاءات عاجلة في السعودية... و"شرطان حاسمان" من اليمن إلى أمريكا قوات الحوثي تبدأ بنهب آخر وديعة للأشغال العسكرية لدى البنك المركزي بصنعاء عاجل: مطار صنعاء الدولي يستقبل طائرتين اليوم وهذا ما تحملة ؟ خلافات بصنعاء بين قيادات الحوثيين تنذر بتفجر الوضع فيما بينهم الطلاب اليمنيون في المغرب يواصلون اعتصاما مفتوحا احتجاجا على عدم اعتماد أسمائهم ضمن المساعدات المالية بعد ثلاث سنوات... أول تحرك عربي لإيقاف الحرب في اليمن

أخبار الساعة » فنون وثقافة » فنون

تعرف على تفاصيل الرسالة المؤثرة التي كشف عنها عمار العزكي

تعرف على تفاصيل الرسالة المؤثرة التي كشف عنها عمار العزكي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-01-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
فؤجئ المتسابق اليمني عمار العزكي بورقة كتب عليها وصية من صديقه السعودي بندر المقري والذي غادر برنامج أرب أيدول نهائيا.
وعرض العزكي ورقة صغيرة عبر حسابه على سناب شات كتب عليها :"لا ترجع إلا باللقب.. أخوك بندر المقري"، قال أنه وجدها على سرير غرفته في الفندق بعد توديعه بندر.
وبدى عمار متأثرا لفراق صديقه الذي غادر بيروت أمس بعد أن أعلن خلال حلقة السبت خروجه من البرنامج بسبب نسبة التصويت بجانب زميلته المصرية إسراء جمال.
وأهدى عمار أغنية إلى صديقه المقرب بندر عبر سناب شات مطلعها: "ودعتك الله يا حياتي وروحي"، متمنيا له أن يجد شريكة حياته ويحقق حلمه كفنان.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (20095) قراءة

Total time: 1.0883