آخر الأخبار :
اليمن : صالح الصماد ينسف توجيهات القيادي الحوثي بوزارة الداخلية بصنعاء الكرار الخيواني بهذه الوثيقة السعودية تمنح 20 الف يمني هذه الفرصة فــي المملكة 250 مليون ريال لمن يدلي بمعلومات عن هذه الشخصيات في مأرب.. أسماء الفلكي اليمني «الجوبي» لاخبار الساعة: هذا ما سيحدث الأسبوع المقبل في اليمن ابتداء من يوم غدٍ الجمعة اليمن : قرارات أمنية بأمن الامانة صنعاء (الأسماء والمناصب) عاجل: مصدر ينفي خبر وفاة الداعية السعودي البارز «سلمان العودة» ويؤكد نقله للمستشفى عاجل: أنباء عن وفاة الداعية السعودي "سلمان العودة" ومصادر اخرى تنفى مقتل «احمد علي صالح» بصنعاء على أيدي جماعة الحوثي (صورة) تعزيزات عسكرية سعودية تصل بحرا إلى اليمن اليمن : شاهدوا بالفيديو هذه الملايين التي تم ضبطها اليوم وهي في طريقها الى جماعة الحوثي

أخبار الساعة » فنون وثقافة » فنون

تعرف على تفاصيل الرسالة المؤثرة التي كشف عنها عمار العزكي

تعرف على تفاصيل الرسالة المؤثرة التي كشف عنها عمار العزكي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-01-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
فؤجئ المتسابق اليمني عمار العزكي بورقة كتب عليها وصية من صديقه السعودي بندر المقري والذي غادر برنامج أرب أيدول نهائيا.
وعرض العزكي ورقة صغيرة عبر حسابه على سناب شات كتب عليها :"لا ترجع إلا باللقب.. أخوك بندر المقري"، قال أنه وجدها على سرير غرفته في الفندق بعد توديعه بندر.
وبدى عمار متأثرا لفراق صديقه الذي غادر بيروت أمس بعد أن أعلن خلال حلقة السبت خروجه من البرنامج بسبب نسبة التصويت بجانب زميلته المصرية إسراء جمال.
وأهدى عمار أغنية إلى صديقه المقرب بندر عبر سناب شات مطلعها: "ودعتك الله يا حياتي وروحي"، متمنيا له أن يجد شريكة حياته ويحقق حلمه كفنان.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (18131) قراءة

Total time: 0.2491