آخر الأخبار :
الأمم المتحدة تقول إنها سترد على رسالة الرئيس اليمني بشأن غريفيث (رسالة هادي) ابناء صبر يعتبرون تقاعس الجهات المسئولة عن أداء واجبها تقصيرا يستوجب المسائلة (بيان) مكافحة اتجار البشر تكشف عن انتحار نساء معتقلات داخل سجون الحوثيين بصنعاء هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم. المركز الوطني للأرصاد يكشف توقعاته للأرصاد خلال الساعات القادمة من قلب صنعاء.. سلطان السامعي يفتح النار على الحوثيين ويتهمهم بالفساد والاقصاء ويصف صالح بـ (الزعيم) - فيديو جماعة الحوثي تستخدم الافارقة لحفر الانفاق والألغام تنفجر بمجموعة منهم في ذكرى إعلان الوحدة اليمنية.. كرمان تعيد نشر كلمة الرئيس السابق على صالح على الوحدة وتترحم عليه (شاهد) مواطن يمني جنوبي لا يزال يحتفظ بتقويم تاريخ إعلان الوحدة اليمنية (صورة)

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

سعودية استغلت جمالها وذكائها.. فتاة بجدة تحصل على أطقم ألماس بـ5 ملايين ريال بالاحتيال

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-01-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
استطاعت فتاة أن تحتال على محل شهير للمجوهرات بحي الخالدية بجدة وتحصل منه على أطقم ألماس بقيمة 5 مليون ريال.
واستغلت الفتاة وافر جمالها وذكائها للحصول على المجوهرات، وذلك عن طريق ادعائها بأنها ابنة رجل أعمال شهير وفقًا لـ “المسار”.
وطلبت الفتاة من صاحب المحل أن يرسل لها صور أطقم من الألماس عبر تطبيق “واتساب”، واختارت عدة أطقم تقدر قيمتها بمبلغ 5 مليون ريال.
وأوهمت الفتاة صاحب المحل بأنها قامت بتحويل قيمة المجوهرات والألماس عن طريق حوالة بنكية أرسلت صورة منها عبر تطبيق “الواتس” لأحد العاملين بالمعرض، وقامت عقب ذلك بإرسال مندوب عنها لاستلام أطقم الألماس، واستغلت في ذلك إجازة عيد الأضحى، حيث تغلق البنوك لعدة أيام ليكتشف مسؤولو الشركة عدم إيداع الحوالة في حساب الشركة.
وقدم صاحب المحل بلاغًا رسميًّا عما تعرّض له من نصب واحتيال، وجمع فريق البحث والتحري كامل المعلومات للقبض على الفتاة ووالدتها، والتي اتهمت بالتستر على ابنتها، حيث جرى إيداعهما سجن بريمان بجدة تمهيدًا لإحالتهما إلى الجهات القضائية.
وأدانت المحكمة الجزائية  الفتاة وعاقبتها بالسجن عامًا، و100 جلدة، وسجن أمها 5 أشهر و60 جلدة للتستر عليها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1071