آخر الأخبار :
مؤسسة الاتصالات تحذر من توقف الاتصالات في اليمن كيف تتخلص من الصداع؟..نقاط سحرية في جسدك تخلصك منه فوراً تقرير ناري لقناة الجزيرة ، يكشف سرّا جديدا من معاناة المواطنيين والانتهاكات التي يتعرضون لها في موزع على يد قوات أبوظبي مقتل جنديين وإصابة 3 في هجوم لـ"القاعدة" بمحافظة أبين اليمنية عدن : تفكيك عبوة ناسفة زرعت أسفل سيارة إمام مسجد الرحمن بحي اللحوم محمد علي الناشري السفير الأمريكي يزف بشرى سارة الى اليمنيين يكشف عن موافقة كل الأطراف اليمنية على انهاء معاناة الشعب اليمني عطوان يكشف في تحليل هام عن أهداف إرسال البعثة الطبية الروسية لعلاج الرئيس السابق علي عبدالله صالح .. (تفاصيل) القائم بأعمال السفارة الروسية بصنعاء يزف بشرى سارة لليمنيين موظف سعودي يقتل مسؤوله في مقر عمله وينتحر سفارة اليمن في الأردن تنشر نتائج التحقيق بوفاة المواطن العثماني في مطار الملكة علياء “وثائق”

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

رد ناري من مقدم برامج رياضية يشعل جدلًا واسعًا في السعودية والكويت (فيديو)

رد ناري من مقدم برامج رياضية يشعل جدلًا واسعًا في السعودية والكويت (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-01-2017    | منذ: 9 أشهر مضت
أشعل الإعلامي الرياضي السعودي وليد الفراج، جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن رد بقوة على انتقادات لاذعة وجهها له الإعلامي الرياضي الكويتي جعفر محمد دشتي، ليعود السجال بين عشاق الرياضة في البلدين على أشده حول القضية المثيرة للجدل.
 
وقال الفراج مفتتحًا أحدث حلقة من برنامجه “أكشن يا دوري” على قناة “إم بي سي أكشن” موجهًا كلامه للإعلامي الكويتي جعفر محمد دشتي: “أنت مالك قيمة.. وكلامك يليق بالديوانيات..أستطيع أن أرد عليك بأسلوبك لكن لا يجوز هذا على قناة وأمام جمهور.. أنت فاكرها قناة في قم (مدينة إيرانية) حاول تكون عروبيا”.
 
وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية والكويت تداولًا لافتًا لرد الفراج الناري، والذي تحول إلى سجال وحرب كلامية بين عدد من عشاق وجماهير الرياضة في السعودية والكويت.
 
وعلى موقع “تويتر” تحول الوسم ” #دشتي_الصغير” إلى ساحة لتبادل الاتهامات والانتقادات بين الطرفين، فبينما دافع بعض المغردين عن الفراج وأعجبوا برده، اتهمه آخرون بـ”الخروج عن القضية، وإعطائها منحى طائفيا”.
 
وكتب المغرد السعودي عبدالله بن سعيد ‏منتقدًا مواطنه الفراج ومعبرًا عن الجدل الدائر: “من حسن إسلام المرء تركه مالا يعنيه، مالك ومال الكرة الكويتية، وفاحت ريحتكم وطولة اللسان والعنصرية ودشتي وزرع الفتن عيب”.
 

المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
القراءات : (13699) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2369