آخر الأخبار :
اليمن: بيان ناري من اللجان الشعبية الحوثية على الرئيس السابق صالح (البادئ اظلم) الحوثيين يهددون بإعلان الطوارئ وتجميد النشاط السياسي في العاصمة صنعاء (صورة) خبير: هذا النجم الشهير سيظهر الخميس القادم من اليمن والسعودية اجتماع رفيع يقر خطة تأمين مهرجان 24 أغسطس في ميدان السبعين الاتصالات في صنعاء ترد بقوه على وزير المالية شعبان وتهدد بفضحه ( لدينا وثائق) اليمن: شاهد بالصور الحوثي يزعم عن ضبط ارهابي كان متجه لتفجير نفسه في السبعين 24اغسطس الامارات تفجر مفاجأة صادمة لليمنيين وتعلن عن الشخص الذي يقف وراء إطالة الحرب في اليمن مواجهة إيرانية- سعودية على صفيح ساخن اليمن: موقع الشيخ الشايف يقول بأن قيادات الإصلاح في الخارج اصدرت تعليمات لأنصارها بالوقوف مع الحوثيين ضد صالح اليمن: اغتيال ضابط استخبارات في احد الالوية العسكرية التابعة لهادي عصر اليوم

إعلانات نصية:
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

رد ناري من مقدم برامج رياضية يشعل جدلًا واسعًا في السعودية والكويت (فيديو)

رد ناري من مقدم برامج رياضية يشعل جدلًا واسعًا في السعودية والكويت (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-01-2017    | منذ: 7 أشهر مضت
أشعل الإعلامي الرياضي السعودي وليد الفراج، جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن رد بقوة على انتقادات لاذعة وجهها له الإعلامي الرياضي الكويتي جعفر محمد دشتي، ليعود السجال بين عشاق الرياضة في البلدين على أشده حول القضية المثيرة للجدل.
 
وقال الفراج مفتتحًا أحدث حلقة من برنامجه “أكشن يا دوري” على قناة “إم بي سي أكشن” موجهًا كلامه للإعلامي الكويتي جعفر محمد دشتي: “أنت مالك قيمة.. وكلامك يليق بالديوانيات..أستطيع أن أرد عليك بأسلوبك لكن لا يجوز هذا على قناة وأمام جمهور.. أنت فاكرها قناة في قم (مدينة إيرانية) حاول تكون عروبيا”.
 
وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية والكويت تداولًا لافتًا لرد الفراج الناري، والذي تحول إلى سجال وحرب كلامية بين عدد من عشاق وجماهير الرياضة في السعودية والكويت.
 
وعلى موقع “تويتر” تحول الوسم ” #دشتي_الصغير” إلى ساحة لتبادل الاتهامات والانتقادات بين الطرفين، فبينما دافع بعض المغردين عن الفراج وأعجبوا برده، اتهمه آخرون بـ”الخروج عن القضية، وإعطائها منحى طائفيا”.
 
وكتب المغرد السعودي عبدالله بن سعيد ‏منتقدًا مواطنه الفراج ومعبرًا عن الجدل الدائر: “من حسن إسلام المرء تركه مالا يعنيه، مالك ومال الكرة الكويتية، وفاحت ريحتكم وطولة اللسان والعنصرية ودشتي وزرع الفتن عيب”.
 

المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
القراءات : (11424) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2385