آخر الأخبار :
وزارة الداخلية بصنعاء تعلن الرسوم المحددة لترقيم السيارات والدراجات النارية المرسمة، وأماكن الترقيم ابتداء من يوم غدٍ السبت الاوضاع تحتدم بصنعاء: النائب عبده بشر يؤكد بأنه سيكشف الجهة التي هددته بالقتل وأرقام تلفونات ووثائق وصور كاميرات مراقبة بوتن يحذر واشنطن من «كارثة» إذا ضربت إيران.. ويكشف ما سيحدث ! الفلكي اليمني الشوافي يكشف ماذا سيحدث يوم غدٍ الجمعة 21 يونيو 2019م ترامب يرد: ستعرفون قريبا إن كانت أمريكا ستضرب إيران التحالف يقول إن الحوثيين أطلقوا صاروخ باليستي من جامعة صنعاء وسقط في هذا المكان ! رويترز: حطام الطائرة المسيرة موجود بالمياه الدولية وليس في مياه إيران الإقليمية إليكم آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن مساء الخميس 20 يونيو 2019م إيران: إسقاط الطائرة رسالة لأميركا.. ولا نسعى للحرب مسؤول أمريكي يؤكد إسقاط طائرة أمريكية فوق المياه الدولية في مضيق هرمز

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

رد ناري من مقدم برامج رياضية يشعل جدلًا واسعًا في السعودية والكويت (فيديو)

رد ناري من مقدم برامج رياضية يشعل جدلًا واسعًا في السعودية والكويت (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-01-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
أشعل الإعلامي الرياضي السعودي وليد الفراج، جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن رد بقوة على انتقادات لاذعة وجهها له الإعلامي الرياضي الكويتي جعفر محمد دشتي، ليعود السجال بين عشاق الرياضة في البلدين على أشده حول القضية المثيرة للجدل.
 
وقال الفراج مفتتحًا أحدث حلقة من برنامجه “أكشن يا دوري” على قناة “إم بي سي أكشن” موجهًا كلامه للإعلامي الكويتي جعفر محمد دشتي: “أنت مالك قيمة.. وكلامك يليق بالديوانيات..أستطيع أن أرد عليك بأسلوبك لكن لا يجوز هذا على قناة وأمام جمهور.. أنت فاكرها قناة في قم (مدينة إيرانية) حاول تكون عروبيا”.
 
وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية والكويت تداولًا لافتًا لرد الفراج الناري، والذي تحول إلى سجال وحرب كلامية بين عدد من عشاق وجماهير الرياضة في السعودية والكويت.
 
وعلى موقع “تويتر” تحول الوسم ” #دشتي_الصغير” إلى ساحة لتبادل الاتهامات والانتقادات بين الطرفين، فبينما دافع بعض المغردين عن الفراج وأعجبوا برده، اتهمه آخرون بـ”الخروج عن القضية، وإعطائها منحى طائفيا”.
 
وكتب المغرد السعودي عبدالله بن سعيد ‏منتقدًا مواطنه الفراج ومعبرًا عن الجدل الدائر: “من حسن إسلام المرء تركه مالا يعنيه، مالك ومال الكرة الكويتية، وفاحت ريحتكم وطولة اللسان والعنصرية ودشتي وزرع الفتن عيب”.
 

المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (20597) قراءة

Total time: 0.1341