آخر الأخبار :
في فضيحة مدوية لمحمد الحوثي يبعث بنصائح اقتصادية لدولة الكويت لنجاحها وينسى اليمن الكشف عن شبكة لإسلاميين متشددين تعمل في بريطانيا وتمول عمليات جهادية في أنحاء العالم إليكم أبرز ما جاء في تصريحات بوتين وترامب في مؤتمرها الصحفي اليوم والذي اغضب مدير السي اي ايه المديرالسابق لـ«سي آي إيه» يقول: ترامب «في جيب بوتين تماما»، وتصريحاته «خيانة عظمى» جبهة جديدة تنفتح على الحوثيين بصعدة.. وتقدم للجيش في ساعاتها الأولى (تفاصيل) لأول مرة... شخصية أمنية عربية رفيعة تصل السعودية ما حقيقة انتماء الفتاة التي احتضنت الفنان "ماجد المهندس" لـ “آل قاضي" باليمن! طفل يمني يشغل مواقع التواصل الإجتماعي بالسعودية..شاهد طائرات الاباتشي ترسل حممها على الحوثيين بالحديدة (تفاصيل) يونيسف: 16 مليون يمني يفتقرون للمياه الصالحة للشرب

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

رد ناري من مقدم برامج رياضية يشعل جدلًا واسعًا في السعودية والكويت (فيديو)

رد ناري من مقدم برامج رياضية يشعل جدلًا واسعًا في السعودية والكويت (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-01-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
أشعل الإعلامي الرياضي السعودي وليد الفراج، جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن رد بقوة على انتقادات لاذعة وجهها له الإعلامي الرياضي الكويتي جعفر محمد دشتي، ليعود السجال بين عشاق الرياضة في البلدين على أشده حول القضية المثيرة للجدل.
 
وقال الفراج مفتتحًا أحدث حلقة من برنامجه “أكشن يا دوري” على قناة “إم بي سي أكشن” موجهًا كلامه للإعلامي الكويتي جعفر محمد دشتي: “أنت مالك قيمة.. وكلامك يليق بالديوانيات..أستطيع أن أرد عليك بأسلوبك لكن لا يجوز هذا على قناة وأمام جمهور.. أنت فاكرها قناة في قم (مدينة إيرانية) حاول تكون عروبيا”.
 
وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية والكويت تداولًا لافتًا لرد الفراج الناري، والذي تحول إلى سجال وحرب كلامية بين عدد من عشاق وجماهير الرياضة في السعودية والكويت.
 
وعلى موقع “تويتر” تحول الوسم ” #دشتي_الصغير” إلى ساحة لتبادل الاتهامات والانتقادات بين الطرفين، فبينما دافع بعض المغردين عن الفراج وأعجبوا برده، اتهمه آخرون بـ”الخروج عن القضية، وإعطائها منحى طائفيا”.
 
وكتب المغرد السعودي عبدالله بن سعيد ‏منتقدًا مواطنه الفراج ومعبرًا عن الجدل الدائر: “من حسن إسلام المرء تركه مالا يعنيه، مالك ومال الكرة الكويتية، وفاحت ريحتكم وطولة اللسان والعنصرية ودشتي وزرع الفتن عيب”.
 

المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (19374) قراءة

Total time: 0.2225