آخر الأخبار :
حادث مروري مروع في ذمار ومقتل 12 راكب انفجار يهز منطقة الزراعة بصنعاء.. والسبب! الحوثيون يعلنون اسماء المشائخ والقيادات الذين قتلوا في مواجهات عمران.. (تعرف عليهم) الكشف عن تقنية صينية حربية تجعل المقاتلات "مخفية" عن أجهزة الرادار اقتتال دامي بين الحوثيين ومسلحين قبليين في عمران وسقوط قتلى بينهم مشائخ وقيادات اعلان من مؤسسة الاتصالات بصنعاء بشان تسديد فواتير الانترنت والهاتف الارضي اليونيسيف تعلن وصول دفعة جديدة من لقاحات الكوليرا الى مطار صنعاء عاجل: إيران تتقطع للسفن في مضيق هرمز، والجزائريون الضحايا الجدد اليكم الآن آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن (السبت 20 يوليو 2019م) الشرطي اليمني الأمريكي ماجد العوبلي وزميله كنان سعيد ينقذان طفله في بافلو أمريكا

أخبار الساعة » الدين والحياة » احداث واخبار

فيديو.. ليندسي لوهان تروي قصتها مع الإسلام ومن أرشدها إليه

فيديو.. ليندسي لوهان تروي قصتها مع الإسلام ومن أرشدها إليه

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 19-01-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
تداولت وسائل التواصل الاجتماعي ومواقع الإنترنت خلال الأيام القليلة الماضية أخبارا عديدة عن الممثلة الأمريكية الشهيرة "ليندسي لوهان" وحقيقة اعتناقها الدين الإسلامي. 
 
وفي خطوة مفاجئة نشرت الممثلة الشهيرة مقطع فيديو روت من خلاله قصتها مع الإسلام، وكيف كان صديقها السعودي الجنسية الفضل في تعريفها حقيقة الاسلام بعد أن أهداها نسخة من القرآن الكريم.
 
وقالت لوهان "صديقي السعودي المقيم في لندن أعطاني نسخة من القرآن الكريم، وأخذتها معي إلى نيويورك، وكان هذا بمثابة باب مفتوح للتعلم، خاصة أشياء روحية وهذه طبيعة شخصيتي".
 
وأضافت: "كنت ممسكة بنسخة القرآن وأنا أسير في الشارع، فهاجموني في أمريكا وقالوا إني إنسانة سيئة.. وهذا فقط لأني أحمل القرآن".
 
وأوضحت "سعدت عند العودة إلى لندن، لأني أصبحت مهددة في بلدي.. الناس عاملوني معاملة سيئة، لأن هذا معتقدي وهذا ما آمنت به".
 
وأكدت الممثلة الأمريكية الشهيرة "الآن أستطيع تخيل ما يقع للمسلمين كل يوم.. فهمت ما يقع لهم من اضطهاد.. فقد مررت بنفس التجربة".
 
كانت الممثلة الأمريكية قد حذفت كافة صورها من حساب "إنستغرام"، وتغيير لغة سيرتها الذاتية من الإنجليزية إلى العربية.
 
وكتبت الممثلة - البالغة من العمر 30 عاماً - قبل أيام عبارة "السلام عليكم" في سيرتها الذاتية، بعد حذف كافة صورها. 
 
واعتبر متابعوها ومستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي أن ما قامت به لوهان تعبير عن تحولها للإسلام.. بحسب تعبيرهم.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (19884) قراءة

Total time: 0.1531