آخر الأخبار :
للمغتربين: العمل السعودية تحدد لكم المهن المسموح بها والحد الأعلى لكفالة العمالة المنزلية قائد عسكري في ابين ينجح في تجهيز قوات عسكرية مدربة موالية لهادي ومناوئة للإمارات (شاهد) الحوثيون يباغتون جبهة مأرب بهجوم عنيف.. وتقدم مفاجئ لهم وسقوط قتلى بينهم قيادات (اسماء) هــام للمغتربين: هذا ما قاله السفير السعودي في اليمن بشأن المغتربين اليمنيين أول ظهور إعلامي للقيادية في حزب المؤتمر "فائقة السيد" (شاهد بالفيديو ماذا قالت !) محمد علي الحوثي يتحدث عن عملية ناجحة في مأرب (تفاصيل) نجاة قائد عسكري كبير في عدن من محاولة اغتيال (تفاصيل) الدكتور عادل الشجاع يتحدث عن شيء وصفه بالمهم بشأن أحمد علي لهزيمة مشروع الحوثي (تفاصيل) الأمم المتحدة: اليمن ستشهد أسوأ أزمة إنسانية من صنع الإنسان في العالم .. و أكثر من 22 مليون شخص بحاجة للمساعدات الانسانية إمام مسجد في عدن يعلن الغاءه خطبتي وصلاة الجمعة يوم غد احتجاجا على اغتيال ائمة المساجد في المدينة

أخبار الساعة » الدين والحياة » احداث واخبار

فيديو.. ليندسي لوهان تروي قصتها مع الإسلام ومن أرشدها إليه

فيديو.. ليندسي لوهان تروي قصتها مع الإسلام ومن أرشدها إليه

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 19-01-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
تداولت وسائل التواصل الاجتماعي ومواقع الإنترنت خلال الأيام القليلة الماضية أخبارا عديدة عن الممثلة الأمريكية الشهيرة "ليندسي لوهان" وحقيقة اعتناقها الدين الإسلامي. 
 
وفي خطوة مفاجئة نشرت الممثلة الشهيرة مقطع فيديو روت من خلاله قصتها مع الإسلام، وكيف كان صديقها السعودي الجنسية الفضل في تعريفها حقيقة الاسلام بعد أن أهداها نسخة من القرآن الكريم.
 
وقالت لوهان "صديقي السعودي المقيم في لندن أعطاني نسخة من القرآن الكريم، وأخذتها معي إلى نيويورك، وكان هذا بمثابة باب مفتوح للتعلم، خاصة أشياء روحية وهذه طبيعة شخصيتي".
 
وأضافت: "كنت ممسكة بنسخة القرآن وأنا أسير في الشارع، فهاجموني في أمريكا وقالوا إني إنسانة سيئة.. وهذا فقط لأني أحمل القرآن".
 
وأوضحت "سعدت عند العودة إلى لندن، لأني أصبحت مهددة في بلدي.. الناس عاملوني معاملة سيئة، لأن هذا معتقدي وهذا ما آمنت به".
 
وأكدت الممثلة الأمريكية الشهيرة "الآن أستطيع تخيل ما يقع للمسلمين كل يوم.. فهمت ما يقع لهم من اضطهاد.. فقد مررت بنفس التجربة".
 
كانت الممثلة الأمريكية قد حذفت كافة صورها من حساب "إنستغرام"، وتغيير لغة سيرتها الذاتية من الإنجليزية إلى العربية.
 
وكتبت الممثلة - البالغة من العمر 30 عاماً - قبل أيام عبارة "السلام عليكم" في سيرتها الذاتية، بعد حذف كافة صورها. 
 
واعتبر متابعوها ومستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي أن ما قامت به لوهان تعبير عن تحولها للإسلام.. بحسب تعبيرهم.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (18344) قراءة

Total time: 0.244