آخر الأخبار :
اليمن :انخفاض سعر السعودي وارتفاع الدولار (اسعار اليوم22-نوفمبر-2017) سعودي يهاجم زوجته داخل بقالة ويسدد لها طعنتين.. تفاصيل القصة! هــام: دعوة إلى المقيمين في الرياض والمواطنين بأخذ الحيطة والحذر من هذا الشيء! انخفاض سعر الغاز اليوم بعد اتفاق وزارة النفط وادارة الغاز بصافر على تزويد المحطات بالسعر الرسمي اليمن: من هم الخمسة الذين سمح لهم التحالف مغادرة صنعاء عبر المطار اليوم "تفاصيل التحالف يمنع دخول 23 رحلة مساعدات إغاثية إلى اليمن شاهد.. الأمير بن طلال يهدد مواطنين بسلاح ناري بأحد شوارع المملكة مصدر :طاقم دبلوماسي روسي يصل صنعاء وإلغاء ثلاث رحلات كان مفترض وصولها إلى مطار صنعاء قرار جديد من النائب العام السعودي بسبب الأمطار الأمم المتحدة: التحالف العربي يتجاهل طلباتنا بإيصال المساعدات إلى اليمن

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » الدين والحياة » احداث واخبار

فيديو.. ليندسي لوهان تروي قصتها مع الإسلام ومن أرشدها إليه

فيديو.. ليندسي لوهان تروي قصتها مع الإسلام ومن أرشدها إليه

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 19-01-2017    | منذ: 10 أشهر مضت
تداولت وسائل التواصل الاجتماعي ومواقع الإنترنت خلال الأيام القليلة الماضية أخبارا عديدة عن الممثلة الأمريكية الشهيرة "ليندسي لوهان" وحقيقة اعتناقها الدين الإسلامي. 
 
وفي خطوة مفاجئة نشرت الممثلة الشهيرة مقطع فيديو روت من خلاله قصتها مع الإسلام، وكيف كان صديقها السعودي الجنسية الفضل في تعريفها حقيقة الاسلام بعد أن أهداها نسخة من القرآن الكريم.
 
وقالت لوهان "صديقي السعودي المقيم في لندن أعطاني نسخة من القرآن الكريم، وأخذتها معي إلى نيويورك، وكان هذا بمثابة باب مفتوح للتعلم، خاصة أشياء روحية وهذه طبيعة شخصيتي".
 
وأضافت: "كنت ممسكة بنسخة القرآن وأنا أسير في الشارع، فهاجموني في أمريكا وقالوا إني إنسانة سيئة.. وهذا فقط لأني أحمل القرآن".
 
وأوضحت "سعدت عند العودة إلى لندن، لأني أصبحت مهددة في بلدي.. الناس عاملوني معاملة سيئة، لأن هذا معتقدي وهذا ما آمنت به".
 
وأكدت الممثلة الأمريكية الشهيرة "الآن أستطيع تخيل ما يقع للمسلمين كل يوم.. فهمت ما يقع لهم من اضطهاد.. فقد مررت بنفس التجربة".
 
كانت الممثلة الأمريكية قد حذفت كافة صورها من حساب "إنستغرام"، وتغيير لغة سيرتها الذاتية من الإنجليزية إلى العربية.
 
وكتبت الممثلة - البالغة من العمر 30 عاماً - قبل أيام عبارة "السلام عليكم" في سيرتها الذاتية، بعد حذف كافة صورها. 
 
واعتبر متابعوها ومستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي أن ما قامت به لوهان تعبير عن تحولها للإسلام.. بحسب تعبيرهم.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
القراءات : (14750) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.7076