آخر الأخبار :
الدولار يواصل انخفاضه .. آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في صنعاء وعدن مقتل مدير امن محافظة ريمة الموالي للحوثيين (الاسم) تفشي وباء الكوليرا مجدداً في صنعاء والمحويت.. 300 حالة اشتباه وحالتا وفاة هام: البنك المركزي اليمني يخفض سعر الدولار الأمريكي للمرة الثانية خلال 24 ساعة “السعر الجديد” مصر الدولة الوحيدة التي تمتلك هذا النوع من الطائرات دون طيار.. والتي اثارت قلق واشنطن (فيديو + صور) الإمارات تخاطب سكانها عن مخاوفهم من "الإشعاع النووي" السعودية.. بالصور: سيارة تقودها فتاة تهشم واجهة أسواق العثيم بالرياض شيخ قبلي مؤتمري ينجو من محاولة اغتيال نفذها حوثيون داخل صنعاء الدولار يستمر بالهبوط: إليكم اخر اسعار الدولار والريال السعودي اليوم الثلاثاء في صنعاء وعدن محافظ حضرموت اللواء البحسني يكشف حقيقة تلقيه تهديدا من هاشم الاحمر

أخبار الساعة » الدين والحياة » احداث واخبار

فيديو.. ليندسي لوهان تروي قصتها مع الإسلام ومن أرشدها إليه

فيديو.. ليندسي لوهان تروي قصتها مع الإسلام ومن أرشدها إليه

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 19-01-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
تداولت وسائل التواصل الاجتماعي ومواقع الإنترنت خلال الأيام القليلة الماضية أخبارا عديدة عن الممثلة الأمريكية الشهيرة "ليندسي لوهان" وحقيقة اعتناقها الدين الإسلامي. 
 
وفي خطوة مفاجئة نشرت الممثلة الشهيرة مقطع فيديو روت من خلاله قصتها مع الإسلام، وكيف كان صديقها السعودي الجنسية الفضل في تعريفها حقيقة الاسلام بعد أن أهداها نسخة من القرآن الكريم.
 
وقالت لوهان "صديقي السعودي المقيم في لندن أعطاني نسخة من القرآن الكريم، وأخذتها معي إلى نيويورك، وكان هذا بمثابة باب مفتوح للتعلم، خاصة أشياء روحية وهذه طبيعة شخصيتي".
 
وأضافت: "كنت ممسكة بنسخة القرآن وأنا أسير في الشارع، فهاجموني في أمريكا وقالوا إني إنسانة سيئة.. وهذا فقط لأني أحمل القرآن".
 
وأوضحت "سعدت عند العودة إلى لندن، لأني أصبحت مهددة في بلدي.. الناس عاملوني معاملة سيئة، لأن هذا معتقدي وهذا ما آمنت به".
 
وأكدت الممثلة الأمريكية الشهيرة "الآن أستطيع تخيل ما يقع للمسلمين كل يوم.. فهمت ما يقع لهم من اضطهاد.. فقد مررت بنفس التجربة".
 
كانت الممثلة الأمريكية قد حذفت كافة صورها من حساب "إنستغرام"، وتغيير لغة سيرتها الذاتية من الإنجليزية إلى العربية.
 
وكتبت الممثلة - البالغة من العمر 30 عاماً - قبل أيام عبارة "السلام عليكم" في سيرتها الذاتية، بعد حذف كافة صورها. 
 
واعتبر متابعوها ومستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي أن ما قامت به لوهان تعبير عن تحولها للإسلام.. بحسب تعبيرهم.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (18986) قراءة

Total time: 0.3254