آخر الأخبار :
ما هو أفضل سحور في رمضان ؟ إيران تقرر رسمياً منع تصدير "التراب" إلى الدول العربية المجاورة..!! اعلان جديد من الصحة العالمية حول وباء الكوليرا في اليمن اكاديمي قطري بارز يوجه رساله مؤثرة للملك سلمان حول الحملة المتصاعدة ضد قطر ( تفاصيل ) اليمن : وردنا الان طيران التحالف يقصف في محافظة الحديدة (المكان المستهدف) استئجار طائرة أردنية لنقل العالقين اليمنيين في القاهرة مفاوضات سرية بين جماعة الحوثي وصالح وحكومة هادي في عمان اليمن : وزير الداخلية في حكومة صنعاء يوجه بمعالجة المواطنين مجانا في هذه المستشفيات عاجل: يحدث الان بالعاصمة صنعاء المؤتمر يوجه دعوة هامة الى كافة أنصاره

أخبار الساعة » حقوق وحريات » المرأة والطفل

أشياء تتمنى المرأة لو يعلمها آدم تعرف عليها اكتشفها لاول مره

أشياء تتمنى المرأة لو يعلمها آدم تعرف عليها اكتشفها لاول مره

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-01-2017    | منذ: 4 أشهر مضت

 ان علاقة المرأة بالرجل تحتاج إلي بعض الأمور التي تجعلها أجمل ، ومليئة بالتفاهم مع الشريكين، إن المرأة تريد أن ترتبط برجل يفهمها من دون أن تتكلم، وأن تحكي ما بداخلها .

ولهذا مهما قابلت من رجال لا أحد يملك قبلها سوي من يعطيها العشر أشياء التي تريدها منه ، أيها الرجل هل شاهدت شريكة حياتك ، وتريد أن تملك قلبها، وتشاركك حياتك إلي الأبد، شاهد هذا الفيديو الذي سيعرفك على العشر أشياء التي تتمناه المرأة أن يعرفها ما تحبه ، ويعطيها إياها.

تلك العشر أشياء هي التي اتفقت عليها جميع نساء العالم، وهي الشفرة السرية لقلب المرأة، إذن أنت لما الانتظار، شاهد هذا الفيديو الآن ولن تندم ، ستأتي من تحب لتعبر عن حبها الكبير لها ، ومن دون بذل مجهود لتحظي بحبها واهتمامها .

إنها من الأمور السهلة، ولكن لا يعلمها الرجل، ولذلك لابد من مشاهدة هذا الفيديو الذي يوضح لك ما تهواه المرأة، إذا عجزت عن فهم ما تريده شريكتك، زوجتك، خطيبتك، الحل بين يديك لتفوز بقلبها ، لذا لا تفوت تلك الفرصة وشاهد الفيديو الآن من هنا:-

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
القراءات : (9226) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2262