آخر الأخبار :
مصدر مسؤول في كتائب ابو العباس يكشف عما حدث امس في تعز ونهب ممتلكات المؤسسة الاقتصادية اليمنية السفير السعودي يلتقي بمحافظ البنك المركزي ويقول: الوديعة السعودية عززت الاقتصاد اليمني والرواتب أولوية سقوط قتلى وجرحى في اشتباكات بين داعش والقاعدة وسط اليمن إصابة مسؤول محلي في انفجار عبوتين ناسفتين جنوبي شرق محافظة أبين سعوديون يعتدون على عامل محطة بنزين بالطعن والسلب (شاهد فيديو) الفلكي اليمني الشوافي : تحذيرات من حالة جوية شديدة و تفاصيل الطقس في الشرق الاوسط خلال الأيام القادمة (تفاصيل) الدولار يرتفع من جديد امام الريال اليمني مع اول يوم دوام في عدن (اسعار الصرف) السفير الروسي يوجه صفعة للمجلس الانتقالي الجنوبي: تقسيم اليمن غير مرحب به جماعة الحوثي تفتح جبهة جديدة في إب وسقوط 40 بين قتيل وأسير (تفاصيل) مقتل دكتور واستاذ الحاسوب في جامعة صنعاء برصاص مسلح حوثي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

ضاحي خلفان يهاجم داعيه اسلامي ويصفة " بـــأخبل " وسهامه تصيب السلطان أردوغان

ضاحي خلفان يهاجم داعيه اسلامي ويصفة " بـــأخبل " وسهامه تصيب السلطان أردوغان

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-01-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
هاجم الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، الداعية الإسلامي، طارق السويدان، الذي يعتبر أحد وجوه جماعة الإخوان المسلمين في الخليج، واصفا إياه بأنه "كوم آخر." وانه يمثل حالة من " الخبل"
 
وقال  ضاحي خلفان من خلال منصة  " تويتر" ، لتصرع الداعية الكويتي  السويدان الذي سوق الاحلام للشباب الخليجي والعربي بـ " الخبل " ، كما وجه خلفان " سهامه" القاتلة الى السلطان اردوغان .
 
 جاء ذلك في سلسلة من التغريدات على صفحة خلفان على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: "الاخوان كوم وطارق سويدان كوم آخر.. ما شاء الله عليه ما رأيت قط اخبل منه.. كان طارق سويدان يتوهم انه هو شخصيا الذي قلب الطاولة في الربيع العبري."
 
وتابع خلفان قائلا: "وكان يظن أن الحكومات العربية خلاص طارت.. وان البديل هو والاخونجية...خلاص انتهى كل شيء.. سلط الله عليك من مينون!.. بصراحة طارق سويدان فيلم كوميدي." ، بحسب ماذكرته cnnعربي
 
وحول الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، قال خلفان: "أردوغان حشد المعارضة ضد الأسد ونفخ فيهم وجمعهم وجيشهم ضده.. والآن نفض يده منهم وقدمهم قرابين لقوات النظام.!! عجبيي.. قلنا له قبل ما تعمله غلط.. أردوغان ذبح المعارضة وشارك بفاعلية في تهجير الشعب وتدمير سوريا.. هذه الحقيقة المرة.. أردوغان ضحية نفخ الأخوان."
المصدر : تويتر
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1064