آخر الأخبار :
هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم. المركز الوطني للأرصاد يكشف توقعاته للأرصاد خلال الساعات القادمة من قلب صنعاء.. سلطان السامعي يفتح النار على الحوثيين ويتهمهم بالفساد والاقصاء ويصف صالح بـ (الزعيم) - فيديو جماعة الحوثي تستخدم الافارقة لحفر الانفاق والألغام تنفجر بمجموعة منهم في ذكرى إعلان الوحدة اليمنية.. كرمان تعيد نشر كلمة الرئيس السابق على صالح على الوحدة وتترحم عليه (شاهد) مواطن يمني جنوبي لا يزال يحتفظ بتقويم تاريخ إعلان الوحدة اليمنية (صورة) خطير.. كيف رد الحوثيون على تقدم القوات في الضالع؟ فريق تقييم الحوادث يعلن نتائج التحقيق في حادثة قصف محطة النفط وسوق بيت الفقيه السعودية تعلن اعتراض طائرة مسيرة للحوثيين جنوب البلاد

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

ضاحي خلفان يعلن الحرب على كارداشيان

ضاحي خلفان يعلن الحرب على كارداشيان

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-01-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
انتقد ضاحي خلفان نائب رئيس شرطة إمارة دبي ، زيارة نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان لمركز أطفال راشد لذوي الاحتياجات الخاصة في الإمارة.
 
ونشر خلفان تغريدات عبر “تويتر”، قال فيها: “لسنا بحاجة إلى وجود كيم كارداشيان في المراكز الخيرية. المراكز الخيرية يدعى لها الأخيار. والأخيار كثر والحمد لله”.
وكتب في تغريدة أخرى، موجها كلامه إلى المديرة التنفيذية لمركز أطفال راشد لذوي الاحتياجات الخاصة مريم عثمان: “المعاقون الذين نسأل الله لهم أن يعينهم يا أخت مريم على إعاقتهم ما نجيب لهم كيم كارداشيان.. نجيب لهم ممن لهم أعمال صالحة ودعوات مستجابة، شخصيا حينما أرى شخصية معينة يستدعي لمناسبة ما كيم كارداشيان، أقول اللهم لا تؤاخذنا بما فعل البعض منا”.
يشار إلى أن كارداشيان زارت مركز راشد للمعوقين في دبي، وكان في استقبالها مديرة المركز مريم عثمان وعدد من المسؤولين بالمركز، وتم استقبالها بباقات الورود.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1257