آخر الأخبار :
ماذا يجري في تعز؟ كتائب ابو العباس تصدر بيان صحفي هام وتكشف ما يحدث وتحذر !(نص البيان) الى اين وصل سعر الدولار والريال السعودي مساء امس السبت إعلان من البنك المركزي اليمني في عدن بيان هام للنقابة العامة لتجار ومستوردي المشتقات النفطية عاجل .. جماعة الحوثي تعلن وفاة وزير داخليتها (تفاصيل) الفلكي اليمني الجوبي يحدد أول أيام شهر رمضان صعود جديد للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف في صنعا ءوعدن اليوم السبت 20 ابريل 2019م) كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين والديزل ليوم غدا الاحد 21 إبريل في امانة العاصمة أعضاء نواب صنعاء يستجوبون وزير التعليم العالي ونائبه بشأن إقالة رئيس جامعة صنعاء!! السعودية:«ثعبان سام» ينهي حياة طفلة حافظة للقرآن بجازان

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بشرى سارة للموظفين في محافظة إب

بشرى سارة للموظفين في محافظة إب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-01-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
أكد محافظ محافظة إب اللواء الركن عبدالوهاب الوائلي ان الحكومة سوف تصرف جميع موظفي محافظة اب في كافة المرافق المدنية أسوة بزملائهم في محافظات الجمهورية . 
 
وقال اللواء الوائلي في تصر يحات نقلها المركز الإعلامي لمقاومة إب ان توجيهات رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي ورئيس الحكومة احمد عبيد بن دغر " توجب على وزارتي المالية والخدمة المدنية البدء الفوري بتحويل مرتبات الموظفين في كافة المرافق المدنية عبر البريد وفروعه في مختلف المحافظات أو عبر بنك التسليف الزراعي أو عبر شركات الصرافة لضمان سرعة وصول المرتبات لمستحقيها، ودون تأخير". 
 
وقال محافظ اب انه يجري التواصل مع مدراء المؤسسات بالمحافظة تجهيز كشوفات الرواتب استناداً الى ديسمبر ٢٠١٤ ، وسيتم مع وزارتي المالية والخدمة المدنية في العاصمة المؤقتة عدن لايصال المرتبات دون أية صعوبات للمواطنين الموظفين .
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1125