آخر الأخبار :
اسعار الذهب الاربعاء 17 يوليو 2019م في صنعاء وعدن عاجل: مقتل نائب القنصل التركي ومسؤولين آخرين بإطلاق نار زعيم حزب الشعب الجمهوري التركي لأردوغان: لا بد أن تتخلى عن الإخوان بداية تصعيد كبير.. الاتحاد الأوروبي ينشر قرارا من 5 بنود حول العقوبات ضد تركيا وزير الداخلية يغادر عدن إلى السعودية ثم إلى دولة أخرى (تعرف عليها) تطبيق الأذكار بسهولة .. اسهل تطبيق للأذكار يمكنك اقتناءه (يعمل بدون انترنت أو إعلانات) رفعها بن زايد وهو مسرور جداً بها.. ما الهدية التي قدمها البركاني للشيخ محمد بن زايد ؟ اللواء صغير بن عزيز: تم مراجعة وإعادة تصحيح المسار لمفهوم المرحلة الأولى وهذا ما تم التوافق عليه ! عاجل: إيران تكشف مصير السفينة المخفية منذ 3 أيام اختراع جديد: «سوني» تعرض أسرع موزع لبيانات بطاقات الذاكرة في العالم! (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

أول رسالة من الملك "سلمان" الى الرئيس الأمريكي الجديد "ترامب"(شاهد ماورد فيها)

أول رسالة من الملك "سلمان" الى الرئيس الأمريكي الجديد "ترامب"(شاهد ماورد فيها)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-01-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
بعث خادم الحرمين الشريفين “الملك سلمان بن عبدالعزيز” برقية تهنئة للرئيسالأمريكي المنتخب “دونالد ترامب” وذلك بمناسبة أدائه اليمين الدستورية وتوليه رئاسة الولايات المتحدة الأميركية.
وقد أعرب “الملك سلمان”، باسمه واسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية، “عن أجمل التهاني وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة” لترمب، حسب ما جاء في وكالة الأنباء السعودية “واس”، و”المزيد من التقدم والازدهار لشعب الولايات المتحدة الأميركية الصديق”.
 
 
وأضاف خادم الخرمين الشريفين، أنه يتمنى تنمية العلاقات التاريخية الوثيقة القائمة بين البلدين الصديقين، كما أكد على حرصة على تطويرها وتعزيزها في المجالات كافة وفق رؤية استراتيجية شاملة تخدم المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين.
 
كما بعث ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية السعودية “الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود”، برقية تهنئة للرئيس ترمب بمناسبة أدائه اليمين الدستورية وتوليه رئاسة أميركا. وعبّر ولي العهد عن “أصدق التهاني وأطيب التمنيات بدوام الصحة والسعادة” لترمب والمزيد من الرقي والتقدم لشعب الولايات المتحدة الأميركية الصديق”.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1988