آخر الأخبار :
استمرار انخفاض الدولار امام الريال اليمني ( آخر اسعار وصل اليها الدولار مساء الثلاثاء 19 فبراير) التعليم العالي يكشف موعد صرف مستحقات الطلاب المبتعثين لعام 2018م تفاصيل عملية الإنزال الجوي التى نفذها التحالف العربي في حجور السعودية: السماح للزائرين اليمنيين بالعمل والحصول على الاقامة.. لكن بشرط ! وزارة النفط تعلن تسعيرة جديدة للغاز المنزلي بصنعاء.. في ظل استمرار للأزمة فيديو اليوم للقيادي الحوثي «محمد العماد» يقول انه لا توجد قبائل ولا قبيلة .. وان الحميرين أصلهم يهود.. شاهد! للمرة الرابعة خلال شهر .. تركيا ترفع أسعار البنزين مجدداً عاجل: انخفاض كبير للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء اليوم الثلاثاء 19 فبراير 2019م) أول ظهور لشبيه الأمير محمد بن سلمان إلى جواره .. (فيديو) هذا ما حدث اليوم في العاصمة السعودية الرياض .. شاهد (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

أول رسالة من الملك "سلمان" الى الرئيس الأمريكي الجديد "ترامب"(شاهد ماورد فيها)

أول رسالة من الملك "سلمان" الى الرئيس الأمريكي الجديد "ترامب"(شاهد ماورد فيها)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-01-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
بعث خادم الحرمين الشريفين “الملك سلمان بن عبدالعزيز” برقية تهنئة للرئيسالأمريكي المنتخب “دونالد ترامب” وذلك بمناسبة أدائه اليمين الدستورية وتوليه رئاسة الولايات المتحدة الأميركية.
وقد أعرب “الملك سلمان”، باسمه واسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية، “عن أجمل التهاني وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة” لترمب، حسب ما جاء في وكالة الأنباء السعودية “واس”، و”المزيد من التقدم والازدهار لشعب الولايات المتحدة الأميركية الصديق”.
 
 
وأضاف خادم الخرمين الشريفين، أنه يتمنى تنمية العلاقات التاريخية الوثيقة القائمة بين البلدين الصديقين، كما أكد على حرصة على تطويرها وتعزيزها في المجالات كافة وفق رؤية استراتيجية شاملة تخدم المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين.
 
كما بعث ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية السعودية “الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود”، برقية تهنئة للرئيس ترمب بمناسبة أدائه اليمين الدستورية وتوليه رئاسة أميركا. وعبّر ولي العهد عن “أصدق التهاني وأطيب التمنيات بدوام الصحة والسعادة” لترمب والمزيد من الرقي والتقدم لشعب الولايات المتحدة الأميركية الصديق”.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0955