آخر الأخبار :
رويترز عن عيدروس الزبيدي: سنسيطر على الحديدة آل مرعي يمسح بعلى البخيتي البلاط وينتقده بعنف.. ويكشف خفاياه بعث له برساله.. هذا ما قاله اليوم الرئيس هادي للملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز الصحفي اليمني "محمد عايش" يعتذر عن تأييده لدخول الحوثيين صنعاء بتاريخ 21 سبتمبر (نص ماقاله) قيادات حوثية بالحديدة تتعرض للحصار (تفاصيل) الأجهزة الأمنية بمأرب تضبط كمية كبيرة من الحشيش كانت في طريقها للحوثيين فلكي يمني يكشف ماذا سيحدث بعد غدٍ الأحد السفير السعودي باليمن يعلق على ثورة الحوثيين 21 سبتمبر ويتحدث عن دماج والقشيبي وسقوط صنعاء الأمن في إب يلقي القبض على عصابة سرقة وتقطع حقيقة سيطرة القوات المشتركة على معسكر الدفاع الجوي بالحديدة (الوضع اليوم بالحديدة)

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

وفاة رجل الأعمال العوجان.. مالك إمبراطورية المرطبات والفيمتو

وفاة رجل الأعمال العوجان.. مالك إمبراطورية المرطبات والفيمتو

اخبار الساعة - عبد الكريم الحزمي   | بتاريخ : 24-01-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
وافت المنية أمس الاول (الأحد) رجل الأعمال السعودي عادل العوجان، عن عمر يناهز 70 عاما، خلال زيارة قام بها إلى مدينة جدة، حيث تمت الصلاة عليه في مسقط رأسه الدمام.
ويرأس العوجان مجلس إدارة أكبر شركة لإنتاج المرطبات والسلع الاستهلاكية في الشرق الأوسط، حيث تحقق “العوجان القابضة” التي تتبع لها “العوجان كوكاكولا” عائدات تزيد على 400 مليون دولار سنويا.
واشتهرت شركة العوجان بمشروب “الفيمتو”، الذي اشترت الشركة وكالته عبر جيلها الأول عام 1928، وساهمت في رواجه وجعله مشروبا تقليديا في شهر رمضان المبارك.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6551) قراءة

Total time: 0.251