آخر الأخبار :
جوجل تزف نبأً ساراً لكل مستخدمي هواتف أندرويد الجيش يتقدم في جبهة الملاحيط بمحافظة صعدة تقرير سري للأمم المتحدة: صواريخ عُثر عليها باليمن صنعت في إيران سكان صنعاء يشكون من استمرار أزمة الغاز المنزلي وغطرسة "عقال الحارات" اسعار الدولار صباح اليوم الاربعاء في صنعاء وعدن الحوثيون يعقدون اجتماعاً في الحديدة، ويقر دورة ثقافية وقتالية لكافة موظفي المكاتب التنفيذية رسالة موجهة من أولياء دم الطفل القتيل /صلاح طارق صلاح المصري بشأن مزاعم عفوهن عن القاتل /أحمد المرقشي مقتل قيادي حوثي مقرب من الحوثي (الاسم) الصين ترد على كندا وتعتقل دبلوماسياً كندياً سابقاً بعد ارتفاع اسعار الدولار امام الريال اليمني.. تعميم هام وعاجل من جمعية الصرافين اليمنيين

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

وفاة رجل الأعمال العوجان.. مالك إمبراطورية المرطبات والفيمتو

وفاة رجل الأعمال العوجان.. مالك إمبراطورية المرطبات والفيمتو

اخبار الساعة - عبد الكريم الحزمي   | بتاريخ : 24-01-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
وافت المنية أمس الاول (الأحد) رجل الأعمال السعودي عادل العوجان، عن عمر يناهز 70 عاما، خلال زيارة قام بها إلى مدينة جدة، حيث تمت الصلاة عليه في مسقط رأسه الدمام.
ويرأس العوجان مجلس إدارة أكبر شركة لإنتاج المرطبات والسلع الاستهلاكية في الشرق الأوسط، حيث تحقق “العوجان القابضة” التي تتبع لها “العوجان كوكاكولا” عائدات تزيد على 400 مليون دولار سنويا.
واشتهرت شركة العوجان بمشروب “الفيمتو”، الذي اشترت الشركة وكالته عبر جيلها الأول عام 1928، وساهمت في رواجه وجعله مشروبا تقليديا في شهر رمضان المبارك.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6663) قراءة

Total time: 0.2193