آخر الأخبار :
التحالف العربي يتحدث عن معارك صعدة بقيادة لواء العروبة وانتصاراته الاخيرة تصريح لقائد لواء القوات الخاصة بجبهة الملاحيظ بشأن معارك اليوم مقتل عدد كبير من قيادات الحوثيين واحدا تلو الآخر خلال يومين فقط ( اسماء) مقتل قائد لواء في جبهة ناطع بالبيضاء (الاسم + الصورة) شاهد فيديو: الغام زرعها الحوثيون في اماكن حساسة لو انفجرت كانت ستفعل كارثة .. وكيف تم استخراجها عاجل: قيادة قوات التحالف العربي بالساحل الغربي توجه نداء هام إلى المواطنين بشأن الحديدة جامعة الحديدة تسقط بأيدي قوات المقاومة المشتركة مديرية بالكامل تتحرر من ايدي الحوثيين في هذه المحافظة (صور) قيادي حوثي من صعدة استولى على منزل صياد من تهامة انضم بعدها للمقاومة.. وهذا ما حدث بعد لقائهما بالحديدة (شاهد) مقتل أربعة قيادات ميدانية كبيرة للحوثيين في مواجهات بالحديدة وقصف للطيران (الاسماء)

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

وفاة رجل الأعمال العوجان.. مالك إمبراطورية المرطبات والفيمتو

وفاة رجل الأعمال العوجان.. مالك إمبراطورية المرطبات والفيمتو

اخبار الساعة - عبد الكريم الحزمي   | بتاريخ : 24-01-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
وافت المنية أمس الاول (الأحد) رجل الأعمال السعودي عادل العوجان، عن عمر يناهز 70 عاما، خلال زيارة قام بها إلى مدينة جدة، حيث تمت الصلاة عليه في مسقط رأسه الدمام.
ويرأس العوجان مجلس إدارة أكبر شركة لإنتاج المرطبات والسلع الاستهلاكية في الشرق الأوسط، حيث تحقق “العوجان القابضة” التي تتبع لها “العوجان كوكاكولا” عائدات تزيد على 400 مليون دولار سنويا.
واشتهرت شركة العوجان بمشروب “الفيمتو”، الذي اشترت الشركة وكالته عبر جيلها الأول عام 1928، وساهمت في رواجه وجعله مشروبا تقليديا في شهر رمضان المبارك.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6442) قراءة

Total time: 0.6363