آخر الأخبار :
إعلامي حوثي يعترف باختطاف وإخفاء فتيات في صنعاء.. ويصفهن بالخلايا النائمة تقرير أمريكي: الحوثيون يحفرون خنادق في الحديدة تمهيداً لمعركة مطوّلة وليس استعداداً لانسحاب وشيك الحوثيون يعرضون على السعودية صفقة مستعجلة القبض على شاب يمني في السعودية قام بارتكاب جريمة فجر السبت الماضي (تعرف عليها) تعرف على قصة الروسية «مدربة الجنس» التي تدعي امتلاك «أدلة» عن ترامب وروسيا الكشف عن اختراق أكثر من 772 مليون بريد إلكتروني.. وهذه طريقة للتتأكد إذا كان بريدك مخترق ام لا ! القوات الحكومية تقول إنها تقدمة في يتمة الجوف 3 كيلو باتجاه صعدة جماعة الحوثي تخسر واحد من قياداتها الميدانية في باقم صعدة مع 7 من مرافقيه شاهد بالصورة.. موكب الجنرال الأممي «باتريك كاميرت» بعد تعرضه لإطلاق نار بالحديدة ! رقم هائل: الكشف عن عدد اليمنيين الذين تمكنوا من أداء مناسك العمرة خلال 3 أشهر

أخبار الساعة » فنون وثقافة » فنون

أحلام لعمرو أديب: لا أتشرف بلقائك!

أحلام لعمرو أديب: لا أتشرف بلقائك!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-01-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

صدمت الفنانة الإماراتية أحلام جمهورها بردها القاسي لدعوة الإعلامي عمرو أديب لها لتكون ضيفة آخر حلقة له من حلقات الجمعة مع برنامج "كل يوم".

هذا ونشرت أحلام صورة عن الدعوة التي وجهها إليها عمرو أديب وقالت: "لن أمنحك شرف لقاء الملكة ولا أتشرف بك ولا بلقائك. من حق كل شخص أن يحلم لكن احلم على قدك، عمر أديب"

Total time: 0.2804