آخر الأخبار :
مأرب .. مسلحون قبليون يخطفون تسعة من موظفي صافر شاهد فيديو.. لحظة سلب مواطن سعودي في جدة بالسعودية تفاصيل كسر أكبر محاولة تسلل حوثية داخل مدينة الحديدة تزامنت مع قصف مكثف بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة مالذي جرى في منطقة العود بمحافظة إب، وكيف انتقلت المعارك إلى هناك .. ولماذا دخلها الحوثيون؟ الدولار ينخفض من جديد امام الريال اليمني مساء الاثنين 25 مارس في صنعاء وعدن (اسعار الصرف) أمير سعودي ينشر هذا الفيديو عن حرب اليمن (شاهد) محافظ البنك المركزي اليمني «حافظ معياد» يصل إلى عدن وهذا ما قاله! وسط توقعات بانفجار المعركة مجددا في المدينة.. ما هي الوحدات العسكرية التابعة للإصلاح في تعز؟ ضربة للحوثي: الجيش والمقاومة يسيطران على طريق دمت - النادرة ويقطعان الإمداد على الحوثيين بحدة مصدر مسؤول في كتائب ابو العباس يكشف عما حدث امس في تعز ونهب ممتلكات المؤسسة الاقتصادية اليمنية

أخبار الساعة » فنون وثقافة » فنون

أحلام لعمرو أديب: لا أتشرف بلقائك!

أحلام لعمرو أديب: لا أتشرف بلقائك!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-01-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

صدمت الفنانة الإماراتية أحلام جمهورها بردها القاسي لدعوة الإعلامي عمرو أديب لها لتكون ضيفة آخر حلقة له من حلقات الجمعة مع برنامج "كل يوم".

هذا ونشرت أحلام صورة عن الدعوة التي وجهها إليها عمرو أديب وقالت: "لن أمنحك شرف لقاء الملكة ولا أتشرف بك ولا بلقائك. من حق كل شخص أن يحلم لكن احلم على قدك، عمر أديب"

Total time: 0.2492