آخر الأخبار :
اليمن : الاطاحة بنائب رئيس المجلس السياسي الاعلى لبوزة بصنعاء "إجتماع" بصنعاء يقر تشكيل لجنة مشتركة لحل مشاكل القطاع الخاص الجوازات السعودية تعلن غرامة تصل 1000 ريال لـ( حاملي هوية مقيم ) .. في هذه الحاله فقط ! اليمن:مناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بتطوير أداء هيئة المواصفات والمقاييس بالفيديو.. شاهد ما قالته الشيخة موزة والدة أمير قطر عن الحرب والحصار على اليمن ضاحي خلفان يلمح إلى اتخاذ خطوة خطيرة تجاه هذه الدولة العربية غدا بعد قطر! “خاشقجي” لـِ”ابن سلمان”: الأسرة المالكة في السعودية هي أصل الفساد وعليك بالتحالف مع “الإخوان” الصحفي نبيل الصوفي : يكشف عن علاقة الرئيس السابق صالح وقائد الحوثيين بحكومة الإنقاذ بصنعاء؟ السعودية : الامير عبدالعزيز بن فهد يتنازل عن ثروته مقابل حريته فيديو: أب ينقذ ابنه المخطوف داخل مول تجاري بالصدفة بعد اختطافه بتسعة أشهر!

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

شعار ريال مدريد من دون الصليب من أجل صفقة للشرق الأوسط

شعار ريال مدريد من دون الصليب من أجل صفقة للشرق الأوسط

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-01-2017    | منذ: 10 أشهر مضت
سيكون شعار النادي الملكي ريال مدريد الإسباني خاليا من الصليب المسيحي التقليدي وذلك كجزء من صفقة جديدة للملابس الرياضية في 6 من بلدان الشرق الأوسط.
 
وقد عقد بطل أوروبا صفقة مع الشركة الإماراتية المصنعة للملابس Marka، حيث حصلت على حقوق حصرية لتصنيع وبيع المنتجات التي تحمل اسم النادي في الإمارات المتحدة والسعودية والكويت وقطر والبحرين وسلطنة عمان.
 
وقال خالد المهيري، نائب رئيس مجلس إدارة Marka: "إن إعادة تصميم القميص تطلبت إدخال تغيير طفيف على الشعار مع إزالة إشارة الصليب الصغير الموجود في قمة الشعار، من أجل مراعاة الحساسيات الثقافية في بعض مناطق الخليج تجاه المنتجات التي تحمل الصليب".
 
ويشمل الاتفاق المبرم عملية بيع القمصان والأحذية وملابس السباحة التي تحمل اسم ريال مدريد، ولكنه لا يشمل القميص الذي تصنعه "طبق الأصل" شركة أديداس.
 
ولا تعتبر هذه المرة الأولى التي يرحب فيها النادي الملكي الإسباني بطلب مستثمر من الإمارات المتحدة. ففي عام 2014، حدث أمر مماثل لإزالة إشارة الصليب من قمة شعار نادي ريال مدريد ضمن صفقة مربحة مع بنك أبو ظبي الوطني.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
القراءات : (14318) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2396