آخر الأخبار :
الدفاع اليمنية تعلن بدء عملية عسكرية لفك الحصار عن حجور مقتل محافظ عمران ومدير أمنها في مواجهات بمنطقة قفلة عذر إليكم آخر اسعار الدولار والريال السعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن اليوم الجمعة 15 فبراير 2019م عاجل: مطار دبي يعلن تأجيل إقلاع الرحلات لوجود نشاط لطائرات دون تصريح وزير خارجية اليمن يمنح ميكرفونه لنتنياهو في وارسو .. والأخير يعلق: “خطوة بخطوة” (فيديو) قوات الجيش تحرر مواقع عسكرية جديدة من قبضة الحوثيين بصعدة جماعة الحوثي تلجأ لهذه الخديعة لإلقاء القبض على قيادات مقاومة حجور! أسماء مشايخ انشقوا عن الحوثيين في عمران ووقفوا إلى جانب حجور هجوم عنيف للحوثيين على حجور وسقوط أسرى و 30 قتيل وجريح مقتل شيخ قبلي وإصابة آخر بجروح خطيرة في كمين للحوثيين بين قارة وكشر بالقرب من حجور

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

شعار ريال مدريد من دون الصليب من أجل صفقة للشرق الأوسط

شعار ريال مدريد من دون الصليب من أجل صفقة للشرق الأوسط

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-01-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
سيكون شعار النادي الملكي ريال مدريد الإسباني خاليا من الصليب المسيحي التقليدي وذلك كجزء من صفقة جديدة للملابس الرياضية في 6 من بلدان الشرق الأوسط.
 
وقد عقد بطل أوروبا صفقة مع الشركة الإماراتية المصنعة للملابس Marka، حيث حصلت على حقوق حصرية لتصنيع وبيع المنتجات التي تحمل اسم النادي في الإمارات المتحدة والسعودية والكويت وقطر والبحرين وسلطنة عمان.
 
وقال خالد المهيري، نائب رئيس مجلس إدارة Marka: "إن إعادة تصميم القميص تطلبت إدخال تغيير طفيف على الشعار مع إزالة إشارة الصليب الصغير الموجود في قمة الشعار، من أجل مراعاة الحساسيات الثقافية في بعض مناطق الخليج تجاه المنتجات التي تحمل الصليب".
 
ويشمل الاتفاق المبرم عملية بيع القمصان والأحذية وملابس السباحة التي تحمل اسم ريال مدريد، ولكنه لا يشمل القميص الذي تصنعه "طبق الأصل" شركة أديداس.
 
ولا تعتبر هذه المرة الأولى التي يرحب فيها النادي الملكي الإسباني بطلب مستثمر من الإمارات المتحدة. ففي عام 2014، حدث أمر مماثل لإزالة إشارة الصليب من قمة شعار نادي ريال مدريد ضمن صفقة مربحة مع بنك أبو ظبي الوطني.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (19035) قراءة

Total time: 0.1337