آخر الأخبار :
عــاجل: الناطق الرسمي باسم المقاومة الوطنية يعلنها صريحة قبل قليل .. المقاومة على ابواب مدينة الحديدة.. وهذا ما حدث! (فيديو) قناة اخبارية تكشف عدد قتلى ومفقودي إعصار مكونو باليمن وسلطنة عمان سقوط معسكر استراتيجي في الحديدة.. وناطق المقاومة الوطنية يكشف عن مفاجأة (صورة) روسيا تتخذ إجراء صادم للحوثيين وترفض توجههم الى اراضيها ماذا حدث في غرف خلع الملابس بعد خروج محمد صلاح عبدالملك الحوثي يظهر في خطاب ويعترف بتقدم قوات العميد طارق صالح الأرصاد اليمني: انتهاء الحالة المدارية لعاصفة مكونو خلال 12 ساعة انفجار كبير في ميناء الحديدة احتجاجات شعبية غاضبة بالمكلا"صورة صواريخ الحوثي تسقط بأيدي المقاومة.. وقائد لواء العمالقة يكشف: 20 كيلو متر تفصل المقاومة عن مدينة الحديدة (فيديو)

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

شعار ريال مدريد من دون الصليب من أجل صفقة للشرق الأوسط

شعار ريال مدريد من دون الصليب من أجل صفقة للشرق الأوسط

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-01-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
سيكون شعار النادي الملكي ريال مدريد الإسباني خاليا من الصليب المسيحي التقليدي وذلك كجزء من صفقة جديدة للملابس الرياضية في 6 من بلدان الشرق الأوسط.
 
وقد عقد بطل أوروبا صفقة مع الشركة الإماراتية المصنعة للملابس Marka، حيث حصلت على حقوق حصرية لتصنيع وبيع المنتجات التي تحمل اسم النادي في الإمارات المتحدة والسعودية والكويت وقطر والبحرين وسلطنة عمان.
 
وقال خالد المهيري، نائب رئيس مجلس إدارة Marka: "إن إعادة تصميم القميص تطلبت إدخال تغيير طفيف على الشعار مع إزالة إشارة الصليب الصغير الموجود في قمة الشعار، من أجل مراعاة الحساسيات الثقافية في بعض مناطق الخليج تجاه المنتجات التي تحمل الصليب".
 
ويشمل الاتفاق المبرم عملية بيع القمصان والأحذية وملابس السباحة التي تحمل اسم ريال مدريد، ولكنه لا يشمل القميص الذي تصنعه "طبق الأصل" شركة أديداس.
 
ولا تعتبر هذه المرة الأولى التي يرحب فيها النادي الملكي الإسباني بطلب مستثمر من الإمارات المتحدة. ففي عام 2014، حدث أمر مماثل لإزالة إشارة الصليب من قمة شعار نادي ريال مدريد ضمن صفقة مربحة مع بنك أبو ظبي الوطني.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (18371) قراءة

Total time: 0.2218