آخر الأخبار :
الحوثيون يتلقون أول هزيمة لهم أمام المواطنين داخل مدينة الحديدة (صور) شاهد ماذا فعل الحوثيون في مدينة الحديدة (صور) "الكلباني" يوقف خطبة الجمعة بسبب انشغال أحد المصلين بهاتفه تمديد الزيارة العائلية في السعودية لمدة 6 أشهر وفق هذه (الشروط) "صفعة كاهن" على وجه طفل تهدّد فرنسا بفقدان 100 ألف سائح .. وهذا ما حدث! الإمارات تدعو للضغط على "الحوثيين" للانسحاب من الحديدة دون شروط مقتل قائد اللواء الرابع حرس جمهوري المعين من الحوثيين عملية تمشيط واسعة في الحديدة لمنع تسلل الحوثيين في هذه المناطق السعوديات يبدأن اليوم قيادة السيارات في شوارع المملكة القوات الحكومية اليمنية تسيطر على سلسلة جبال تويلق في رازح بصعدة

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

الكشف عن إختراع بطارية هواتف تمتاز بعمر طويل (تعرف عليها)

الكشف عن إختراع بطارية هواتف تمتاز بعمر طويل (تعرف عليها)

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 26-01-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
أطلقت شركة هواوي الصينية بطارية جديدة لهواتفها الذكية تتميز بعمرها الطويل.وسواء كنت رجل أعمال تسافر بكثرة أو تستخدم هاتفك الذكي للتواصل مع الآخرين أو للترفيه بمشاهدة عروض الفيديو عبر الإنترنت أو اللعب بالألعاب الإلكترونية أو الاستماع إلى مقاطع أو استخدام تقنية الملاحة الجغرافية (“جي بي إس” GPS) الموجودة في الهاتف،فإن أهم عامل هو القدرة على استخدام هاتفك لأطول فترة ممكنة دون القلق حول مقدار شحنة البطارية المتبقية.
 
وقالت الشركة في تصريحات لها أن هاتف Huawei Mate 9 يقدم واحدة من أفضل بطاريات الهواتف الجوالة الحديثة بعمر طويل ومستويات أمان عالية.
 
ويتميز الهاتف بعمرٍ أطول للبطارية بنسبة 60%، وهي ذات كثافة عالية بسعة 4000 ملي أمبير بالساعة مع دعمها بتقنية توفير الطاقة المتطورة على زيادة عمرها وتمنحك يومين إضافيين من الأداء المستمر دون انقطاع.
 
وتستطيع مشاهدة ساعة كاملة من بث عروض الفيديو بالدقة العالية عبر الإنترنت باستخدام 7% من شحنة البطارية فقط، أو الاستماع لساعة كاملة من بث الموسيقى عبر الإنترنت باستخدام 4% فقط، أي أنه باستطاعتك الاستماع إلى 25 ساعة من بث الموسيقى عبر الإنترنت بشحنة واحدة فقط، أو مشاهدة 14 ساعة من بث عروض الفيديو عبر الإنترنت بالدقة العالية.
 
ومن الطبيعي أن تستخدم الهاتف لأداء العديد من الوظائف خلال اليوم باستخدام نحو 50% من شحنة البطارية فقط، أي أنك تستطيع السفر دون القلق حول شحنة البطارية، أو الترويح عن نفسك بمشاهدة عروض الفيديو والاستماع إلى الموسيقى واللعب بالألعاب الإلكترونية لفترات مطولة.
 
ويمكن اعتبار Mate 9 كهاتف يحتوي على بطارية خاصة بالأجهزة اللوحية من حيث قدرتها، دون أن تشغل حيزا كبيرا.
 
هذا، وتم تزويد الهاتف بتقنية الشحن المبتكرة SuperCharge التي تمنحك شحنا يدوم ليوم كامل بشحنه لمدة لا تتجاوز 20 دقيقة فقط. ومن خلال شحن البطارية لمدة 10 دقائق، ستتمكن من استخدام الهاتف لمشاهدة فلمين كاملين.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (11137) قراءة

Total time: 0.241