آخر الأخبار :
موقع وزارة الدفاع يكشف (بالاسم) مقتل قيادي حوثي في باقم صعدة تحرك أميركي لم يحدث منذ 30 عاما قرب الأراضي الروسية نائب وزير التعليم بحكومة الحوثيين يتمكن الوصول إلى الرياض بعد إفلاته من الإقامة الجبرية مواجهات عنيفة بين الحوثيين في إب تسفر عن مقتل قيادي حوثي وآخرين قائد حوثي يفر من الحوثيين ويسلم نفسه إلى قيادات في العمالقة (صورة) بن حبتور يعلنها صراحة ويكشف مصادرة رواتب الموظفين لصالح دعم الجبهات مفاجأة من عدن: الزبيدي يمتدح بن دغر ويكشف موقفه من رئيس الوزراء الجديد (فيديو) ترامب يكشف خبايا اسرار سعودية.. وينتقد رواية السعودية بشأن مقتل خافشقجي وزير التربية: أكثر من مليون طفل لايستطيعون الالتحاق بالمدارس بسبب حرب الحوثيين الاستخبارات العسكرية بمأرب تكافئ ضابط ألقى القبض على دينا أسلحة تابعة للحوثيين بالتعذيب حتى الموت

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صحيفة أمريكية تكشف عن امتلاك قوات صالح والحوثي أسلحة متطورة "تفاصيل"

صحيفة أمريكية تكشف عن امتلاك قوات صالح والحوثي أسلحة متطورة "تفاصيل"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-01-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
كشفت صحيفة أمريكية أن قوات صالح والحوثي، أصبحوا يستخدمون أسلحة متطورة، لم تكن موجودة لديهم من قبل، في حروبهم الداخلية وعلى الحدود مع المملكة العربية السعودية.

ونشرت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية تقريراً نسبت مصادره إلى ديبلوماسيين، إن التحالف "الصالحي الحوثي "يستخدم وبشكل متزايد أسلحة نوعية مطورة لم تكن موجودة في اليمن سابقاً، تهرّب إليه سراً عبر طرق حدودية". حسبما قالت الصحيفة-

في الوقت ذاته، ذكرت قيادة "التحالف" الذي تقوده السعودية أن الدفاعات الجوية السعودية اعترضت صباح أمس صاروخاً أطلقته قوات صالح والحوثي من الأراضي اليمنية باتجاه مدينة نجران السعودية، وتم اعتراض الصاروخ وتدميره في الجو من دون أضرار.
كما قصف الطيران السعودي مواقع لقوات الرئيس السابق علي عبدالله صالح، في المناطق الفاصلة بين مديريتي ذوباب والوازعية، غرب محافظة تعز، بأكثر من 45 غارة جوية.
المصدر : صحف
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2284