آخر الأخبار :
عاجل: الإعلان عن مقتل 3 من قيادات جماعة الحوثي وأسر آخر ”أسماء“ فيديو يصور لحظة استهداف الطائرات لموكب القيادي صالح الصماد بشارع الخميس بالحديدة فيلم أجنبي يتناول الحرب في اليمن يحصل على المركز الثاني بالمبيعات في الصين بمبلغ يتجاوز571 مليون دولار أمريكي (صور) قناة تنشر أول فيديو لموقع استهداف #صالح_الصماد بغارات التحالف المطلوب رقم 2 للتحالف العربي .. من هو صالح الصماد؟ أول تعليق من الإعلامي المؤتمري «نبيل الصوفي» على مقتل صالح الصماد وعلاقتة بالرئيس السابق صالح من هو مهدي المشاط الذي عينه الحوثي رئيسا للمجلس السياسي خلفا للصماد؟ (تفاصيل+صورة) عبدالملك الحوثي يكشف بنفسه تفاصيل جديدة حول مقتل صالح الصماد والشارع الذي قتل فيه الحوثي يتوعد السعودية وأمريكا بالرد على مقتل الصماد فيديو يكشف آخر ظهور للصماد قبل مقتله (شاهد)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صحيفة أمريكية تكشف عن امتلاك قوات صالح والحوثي أسلحة متطورة "تفاصيل"

صحيفة أمريكية تكشف عن امتلاك قوات صالح والحوثي أسلحة متطورة "تفاصيل"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-01-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
كشفت صحيفة أمريكية أن قوات صالح والحوثي، أصبحوا يستخدمون أسلحة متطورة، لم تكن موجودة لديهم من قبل، في حروبهم الداخلية وعلى الحدود مع المملكة العربية السعودية.

ونشرت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية تقريراً نسبت مصادره إلى ديبلوماسيين، إن التحالف "الصالحي الحوثي "يستخدم وبشكل متزايد أسلحة نوعية مطورة لم تكن موجودة في اليمن سابقاً، تهرّب إليه سراً عبر طرق حدودية". حسبما قالت الصحيفة-

في الوقت ذاته، ذكرت قيادة "التحالف" الذي تقوده السعودية أن الدفاعات الجوية السعودية اعترضت صباح أمس صاروخاً أطلقته قوات صالح والحوثي من الأراضي اليمنية باتجاه مدينة نجران السعودية، وتم اعتراض الصاروخ وتدميره في الجو من دون أضرار.
كما قصف الطيران السعودي مواقع لقوات الرئيس السابق علي عبدالله صالح، في المناطق الفاصلة بين مديريتي ذوباب والوازعية، غرب محافظة تعز، بأكثر من 45 غارة جوية.
المصدر : صحف
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2274