آخر الأخبار :
قوات الحماية الرئاسية تمنع طائرة تابعة للإمارات من الهبوط بمطار عدن الدولي الحكومة تعد بصرف كامل مرتبات المحافظات الغير المحررة.. لكن بشرط! بن دغر يرد على الزبيدي:بيني وبينك الشهر القادم الرئيس هادي يلتقي علي عفاش في الرياض السعودية تستعد لاطلاق أكبر حملة إنسانية لتخفيف معاناة اليمنيين.. تفاصيل بن دغر : مجلس النواب سيعقد الشهر القادم بالعاصمة المؤقتة عدن الزبيدي"يعلن حالة الطوارئ في عدن ناطق التحالف :لهذا السبب كثف الحوثيون إطلاق الصواريخ إلى الأراضي السعودية الملك سلمان يصدر أمرا عاجلا بشأن احد المواطنين "نصه " 9 " أضرار للملح تدفعك إلى اتّقاء شرّه (تعرف عليها)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صحيفة أمريكية تكشف عن امتلاك قوات صالح والحوثي أسلحة متطورة "تفاصيل"

صحيفة أمريكية تكشف عن امتلاك قوات صالح والحوثي أسلحة متطورة "تفاصيل"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-01-2017    | منذ: 12 أشهر مضت
كشفت صحيفة أمريكية أن قوات صالح والحوثي، أصبحوا يستخدمون أسلحة متطورة، لم تكن موجودة لديهم من قبل، في حروبهم الداخلية وعلى الحدود مع المملكة العربية السعودية.

ونشرت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية تقريراً نسبت مصادره إلى ديبلوماسيين، إن التحالف "الصالحي الحوثي "يستخدم وبشكل متزايد أسلحة نوعية مطورة لم تكن موجودة في اليمن سابقاً، تهرّب إليه سراً عبر طرق حدودية". حسبما قالت الصحيفة-

في الوقت ذاته، ذكرت قيادة "التحالف" الذي تقوده السعودية أن الدفاعات الجوية السعودية اعترضت صباح أمس صاروخاً أطلقته قوات صالح والحوثي من الأراضي اليمنية باتجاه مدينة نجران السعودية، وتم اعتراض الصاروخ وتدميره في الجو من دون أضرار.
كما قصف الطيران السعودي مواقع لقوات الرئيس السابق علي عبدالله صالح، في المناطق الفاصلة بين مديريتي ذوباب والوازعية، غرب محافظة تعز، بأكثر من 45 غارة جوية.
المصدر : صحف
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2143