آخر الأخبار :
صورة مفاجئة للعميد طارق صالح من جبهة الساحل الغربي.. شاهد ماذا يفعل! اليمن : الاماكن التي استهدفها الطيران السعودي اليوم الثلاثاء تفاصيل الزيارة السرية التي استغرقت 4 ساعات في روسيا بين بشار وبوتين شاء من شاء وأبى من أبى: أردوغان يعلن عن تأسيس مفاعل نووي الرئيس السوداني يعلن سبب مشاركة بلاده مع التحالف العربي باليمن وموقفه من حرب عربية ايرانية تعديل في قانون المرور السعودي خاص بالمرأه ورفع هذه العقوبة عنها رئيس كوريا الشمالية يأمر بمنع الغناء والرقص والخمر وأشياء أخرى كسروا إقامتي ومزقوا جوازي ونهبوني اكثر من 11 ألف ريال سعودي.. مغترب يروي تفاصل الاعتداء عليه وسرقته بإحدى نقاط الحوثيين (صورة) عبدالباري عطوان ينسف التحالف وجامعة الدول العربية بتغريدة واحدة (نصها) هجوم جديد خطير يستهدف المملكة والسلطات السعودية توضح.. تفاصيل

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » الصحة والمجتمع

نصائح هامة للحماية من التغيرات الجوية المفاجئة

نصائح هامة للحماية من التغيرات الجوية المفاجئة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-01-2017    | منذ: 10 أشهر مضت
خلال هذه الأيام هناك تقلبات مفاجئة فى الجو قد ينتج عنها عدد من المشاكل الصحية، كما أن التعرض من الجو الدافئ إلى البرد الشديد يشكل خطرا على الصحة، لذا لحماية صحتك من تقلبات الجو المفاجئة يجب اتباع بعض النصائح، وفقا لما جاء فى تقرير نشره الموقع الأمريكى "cchealth".
ويقول التقرير إنه من الضرورى ارتداء عدة طبقات من الملابس خفيفة الوزن الدافئة الفضفاضة، بدلا من ارتداء طبقة واحدة من الملابس الثقيلة، ويجب أن تكون الملابس الخارجية مضادة للماء وضرورة ارتداء الجوانتى وطاقية فوق الرأس وتغطية فمك بوشاح لحماية رئتيك.
وحسب التقرير أن من أعراض الآثار الجانبية للطقس البارد الإرهاق والدوخة والارتباك والرعشة، فهذه العلامات دليل على انخفاض درجة حرارة الجسم، فإذا كنت تواجه أى من هذه الأعراض يجب استشارة الطبيب المختص، وعند التعرض لأماكن بها درجات حرارة عالية يجب إزالة الملابس الثقيلة أكثر من اللازم على الفور وتدفئة الجسم ببطانية وشرب الكثير من السوائل كالشوربة أو عصير التفاح الدافئ.
 
وفقا للتقرير، فإن التعرض للبرد الشديد يمكن أن يشكل خطرا على الصحة وخاصة على كبار السن والأطفال، لذا يجب الانتباه على الصحة بشكل جيد وتناول الأطعمة الغنية بالألياف والمواد الغذائية الهامة للمناعة ولصحة الجسم.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.332