آخر الأخبار :
للمغتربين: العمل السعودية تحدد لكم المهن المسموح بها والحد الأعلى لكفالة العمالة المنزلية قائد عسكري في ابين ينجح في تجهيز قوات عسكرية مدربة موالية لهادي ومناوئة للإمارات (شاهد) الحوثيون يباغتون جبهة مأرب بهجوم عنيف.. وتقدم مفاجئ لهم وسقوط قتلى بينهم قيادات (اسماء) هــام للمغتربين: هذا ما قاله السفير السعودي في اليمن بشأن المغتربين اليمنيين أول ظهور إعلامي للقيادية في حزب المؤتمر "فائقة السيد" (شاهد بالفيديو ماذا قالت !) محمد علي الحوثي يتحدث عن عملية ناجحة في مأرب (تفاصيل) نجاة قائد عسكري كبير في عدن من محاولة اغتيال (تفاصيل) الدكتور عادل الشجاع يتحدث عن شيء وصفه بالمهم بشأن أحمد علي لهزيمة مشروع الحوثي (تفاصيل) الأمم المتحدة: اليمن ستشهد أسوأ أزمة إنسانية من صنع الإنسان في العالم .. و أكثر من 22 مليون شخص بحاجة للمساعدات الانسانية إمام مسجد في عدن يعلن الغاءه خطبتي وصلاة الجمعة يوم غد احتجاجا على اغتيال ائمة المساجد في المدينة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » الصحة والمجتمع

نصائح هامة للحماية من التغيرات الجوية المفاجئة

نصائح هامة للحماية من التغيرات الجوية المفاجئة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-01-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
خلال هذه الأيام هناك تقلبات مفاجئة فى الجو قد ينتج عنها عدد من المشاكل الصحية، كما أن التعرض من الجو الدافئ إلى البرد الشديد يشكل خطرا على الصحة، لذا لحماية صحتك من تقلبات الجو المفاجئة يجب اتباع بعض النصائح، وفقا لما جاء فى تقرير نشره الموقع الأمريكى "cchealth".
ويقول التقرير إنه من الضرورى ارتداء عدة طبقات من الملابس خفيفة الوزن الدافئة الفضفاضة، بدلا من ارتداء طبقة واحدة من الملابس الثقيلة، ويجب أن تكون الملابس الخارجية مضادة للماء وضرورة ارتداء الجوانتى وطاقية فوق الرأس وتغطية فمك بوشاح لحماية رئتيك.
وحسب التقرير أن من أعراض الآثار الجانبية للطقس البارد الإرهاق والدوخة والارتباك والرعشة، فهذه العلامات دليل على انخفاض درجة حرارة الجسم، فإذا كنت تواجه أى من هذه الأعراض يجب استشارة الطبيب المختص، وعند التعرض لأماكن بها درجات حرارة عالية يجب إزالة الملابس الثقيلة أكثر من اللازم على الفور وتدفئة الجسم ببطانية وشرب الكثير من السوائل كالشوربة أو عصير التفاح الدافئ.
 
وفقا للتقرير، فإن التعرض للبرد الشديد يمكن أن يشكل خطرا على الصحة وخاصة على كبار السن والأطفال، لذا يجب الانتباه على الصحة بشكل جيد وتناول الأطعمة الغنية بالألياف والمواد الغذائية الهامة للمناعة ولصحة الجسم.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2117