آخر الأخبار :
الرئيس هادي يغادر الولايات المتحدة الامريكية بعد استكمال فحوصاته الطبية عيدروس الزبيدي يفاجئ الجميع ويظهر في مشاورات السويد (فيديو) وصول أزمة «الفيديو الجنسي» على قمة الهرم إلى البرلمان المصري بعد شهرته ببنيته العضلية.. نفوق أقوى كنغر في العالم حقيقة الطائرة الإماراتية المرصعة بالألماس؟ سفّاح روسي قتل 78 امرأة في مدينته .. والسبب! الدولار يواصل ارتفاعه ..وهذه اسعار الصرف مساء اليوم الاثنين 10 ديسمبر بيان هام وتحذير من المقاومة الوطنية في مدينة الحديدة (النص) مرسوم سلطاني من عمان يسمح بالجمع بين الجنسيتين العمانية واليمنية عاجل: اندلاع مواجهات عنيفة في الحديدة قبل قليل

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » الصحة والمجتمع

نصائح هامة للحماية من التغيرات الجوية المفاجئة

نصائح هامة للحماية من التغيرات الجوية المفاجئة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-01-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
خلال هذه الأيام هناك تقلبات مفاجئة فى الجو قد ينتج عنها عدد من المشاكل الصحية، كما أن التعرض من الجو الدافئ إلى البرد الشديد يشكل خطرا على الصحة، لذا لحماية صحتك من تقلبات الجو المفاجئة يجب اتباع بعض النصائح، وفقا لما جاء فى تقرير نشره الموقع الأمريكى "cchealth".
ويقول التقرير إنه من الضرورى ارتداء عدة طبقات من الملابس خفيفة الوزن الدافئة الفضفاضة، بدلا من ارتداء طبقة واحدة من الملابس الثقيلة، ويجب أن تكون الملابس الخارجية مضادة للماء وضرورة ارتداء الجوانتى وطاقية فوق الرأس وتغطية فمك بوشاح لحماية رئتيك.
وحسب التقرير أن من أعراض الآثار الجانبية للطقس البارد الإرهاق والدوخة والارتباك والرعشة، فهذه العلامات دليل على انخفاض درجة حرارة الجسم، فإذا كنت تواجه أى من هذه الأعراض يجب استشارة الطبيب المختص، وعند التعرض لأماكن بها درجات حرارة عالية يجب إزالة الملابس الثقيلة أكثر من اللازم على الفور وتدفئة الجسم ببطانية وشرب الكثير من السوائل كالشوربة أو عصير التفاح الدافئ.
 
وفقا للتقرير، فإن التعرض للبرد الشديد يمكن أن يشكل خطرا على الصحة وخاصة على كبار السن والأطفال، لذا يجب الانتباه على الصحة بشكل جيد وتناول الأطعمة الغنية بالألياف والمواد الغذائية الهامة للمناعة ولصحة الجسم.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3439