آخر الأخبار :
صورة مفاجئة للعميد طارق صالح من جبهة الساحل الغربي.. شاهد ماذا يفعل! اليمن : الاماكن التي استهدفها الطيران السعودي اليوم الثلاثاء تفاصيل الزيارة السرية التي استغرقت 4 ساعات في روسيا بين بشار وبوتين شاء من شاء وأبى من أبى: أردوغان يعلن عن تأسيس مفاعل نووي الرئيس السوداني يعلن سبب مشاركة بلاده مع التحالف العربي باليمن وموقفه من حرب عربية ايرانية تعديل في قانون المرور السعودي خاص بالمرأه ورفع هذه العقوبة عنها رئيس كوريا الشمالية يأمر بمنع الغناء والرقص والخمر وأشياء أخرى كسروا إقامتي ومزقوا جوازي ونهبوني اكثر من 11 ألف ريال سعودي.. مغترب يروي تفاصل الاعتداء عليه وسرقته بإحدى نقاط الحوثيين (صورة) عبدالباري عطوان ينسف التحالف وجامعة الدول العربية بتغريدة واحدة (نصها) هجوم جديد خطير يستهدف المملكة والسلطات السعودية توضح.. تفاصيل

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزير الدفاع في حكومة صنعاء يكشف عن موعد صرف “مرتبات” منتسبي القوات المسلحة لشهر سبتمبر

وزير الدفاع في حكومة صنعاء يكشف عن موعد  صرف “مرتبات” منتسبي القوات المسلحة لشهر سبتمبر

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-01-2017    | منذ: 10 أشهر مضت
جدد وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي التأكيد على إهتمام قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة بتحسين أوضاع منتسبي القوات المسلحة والحفاظ على ممتلكات المؤسسة العسكرية بما يستوعب الظروف الحالية التي يمر بها الوطن.
 
وأكد الوزير العاطفي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن القوات المسلحة كانت وستظل مؤسسة الوطن وحصنه المنيع مهما تكالبت المؤامرات والدسائس ومحاولات طمس التاريخ العريق وسجل النضال الوطني للقوات المسلحة وما قدمه أبنائها من تضحيات في مختلف المراحل.
 
وقال ” إن قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان عملتا على متابعة صرف مرتبات منتسبي القوات المسلحة “.. موضحا أن صرف مرتب الجيش لشهر سبتمر 2016م بدأت منذ يوم الأربعاء للوحدات المشاركة في جبهات القتال من منتسبي قوات الحرس الجمهوري والوحدات الأخرى وكذا المنطقة العسكرية الثالثة ومجموعة ألوية الصواريخ و الشرطة العسكرية.
 
وأشار وزير الدفاع إلى أن صرف مرتب شهر سبتمبر لبقية الوحدات والدوائر سيبدأ مطلع الأسبوع 
المصدر : متابعات خاصة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.3571