آخر الأخبار :
السعودية تعلن اعتراض صاروخ باليستي في سماء جازان صحيفة سعودية: مواقف حوثية منقسمة بشأن تسليم الحديدة بشكل سلمي وغريفيث يلوح بعقوبات صارمة أسير حوثي طفل عمره 10 سنوات .. شاهد ماذا يقول عن ابيه وامه (فيديو مؤلم) أسعار النفط ترتفع وسط مخاوف الإمدادات رغم زيادة المخزونات أمريكا تكشف عن قرار من الملك سلمان ودول أخرى بشأن سوريا اشتباكات عنيفة بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة في هذه المنطقة بالحديدة قوات التحالف العربي وألوية العمالقة تدفع بتعزيزات عسكرية كبيرة نحو الحديدة (فيديو) مقتل عدد من مسلحي تنظيم "القاعدة" بهجوم للأمن اليمني هذا ما حدث اليوم في العاصمة صنعاء! 15 مدينة عربية سجلت أعلى درجة حرارة على مستوى العالم

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزير الدفاع في حكومة صنعاء يكشف عن موعد صرف “مرتبات” منتسبي القوات المسلحة لشهر سبتمبر

وزير الدفاع في حكومة صنعاء يكشف عن موعد  صرف “مرتبات” منتسبي القوات المسلحة لشهر سبتمبر

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-01-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
جدد وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي التأكيد على إهتمام قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة بتحسين أوضاع منتسبي القوات المسلحة والحفاظ على ممتلكات المؤسسة العسكرية بما يستوعب الظروف الحالية التي يمر بها الوطن.
 
وأكد الوزير العاطفي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن القوات المسلحة كانت وستظل مؤسسة الوطن وحصنه المنيع مهما تكالبت المؤامرات والدسائس ومحاولات طمس التاريخ العريق وسجل النضال الوطني للقوات المسلحة وما قدمه أبنائها من تضحيات في مختلف المراحل.
 
وقال ” إن قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان عملتا على متابعة صرف مرتبات منتسبي القوات المسلحة “.. موضحا أن صرف مرتب الجيش لشهر سبتمر 2016م بدأت منذ يوم الأربعاء للوحدات المشاركة في جبهات القتال من منتسبي قوات الحرس الجمهوري والوحدات الأخرى وكذا المنطقة العسكرية الثالثة ومجموعة ألوية الصواريخ و الشرطة العسكرية.
 
وأشار وزير الدفاع إلى أن صرف مرتب شهر سبتمبر لبقية الوحدات والدوائر سيبدأ مطلع الأسبوع 
المصدر : متابعات خاصة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2641