آخر الأخبار :
الرئيس هادي يغادر الولايات المتحدة الامريكية بعد استكمال فحوصاته الطبية عيدروس الزبيدي يفاجئ الجميع ويظهر في مشاورات السويد (فيديو) وصول أزمة «الفيديو الجنسي» على قمة الهرم إلى البرلمان المصري بعد شهرته ببنيته العضلية.. نفوق أقوى كنغر في العالم حقيقة الطائرة الإماراتية المرصعة بالألماس؟ سفّاح روسي قتل 78 امرأة في مدينته .. والسبب! الدولار يواصل ارتفاعه ..وهذه اسعار الصرف مساء اليوم الاثنين 10 ديسمبر بيان هام وتحذير من المقاومة الوطنية في مدينة الحديدة (النص) مرسوم سلطاني من عمان يسمح بالجمع بين الجنسيتين العمانية واليمنية عاجل: اندلاع مواجهات عنيفة في الحديدة قبل قليل

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزير الدفاع في حكومة صنعاء يكشف عن موعد صرف “مرتبات” منتسبي القوات المسلحة لشهر سبتمبر

وزير الدفاع في حكومة صنعاء يكشف عن موعد  صرف “مرتبات” منتسبي القوات المسلحة لشهر سبتمبر

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-01-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
جدد وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي التأكيد على إهتمام قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة بتحسين أوضاع منتسبي القوات المسلحة والحفاظ على ممتلكات المؤسسة العسكرية بما يستوعب الظروف الحالية التي يمر بها الوطن.
 
وأكد الوزير العاطفي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن القوات المسلحة كانت وستظل مؤسسة الوطن وحصنه المنيع مهما تكالبت المؤامرات والدسائس ومحاولات طمس التاريخ العريق وسجل النضال الوطني للقوات المسلحة وما قدمه أبنائها من تضحيات في مختلف المراحل.
 
وقال ” إن قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان عملتا على متابعة صرف مرتبات منتسبي القوات المسلحة “.. موضحا أن صرف مرتب الجيش لشهر سبتمر 2016م بدأت منذ يوم الأربعاء للوحدات المشاركة في جبهات القتال من منتسبي قوات الحرس الجمهوري والوحدات الأخرى وكذا المنطقة العسكرية الثالثة ومجموعة ألوية الصواريخ و الشرطة العسكرية.
 
وأشار وزير الدفاع إلى أن صرف مرتب شهر سبتمبر لبقية الوحدات والدوائر سيبدأ مطلع الأسبوع 
المصدر : متابعات خاصة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5086) قراءة

Total time: 0.2389