آخر الأخبار :
الرئيس هادي يغادر الولايات المتحدة الامريكية بعد استكمال فحوصاته الطبية عيدروس الزبيدي يفاجئ الجميع ويظهر في مشاورات السويد (فيديو) وصول أزمة «الفيديو الجنسي» على قمة الهرم إلى البرلمان المصري بعد شهرته ببنيته العضلية.. نفوق أقوى كنغر في العالم حقيقة الطائرة الإماراتية المرصعة بالألماس؟ سفّاح روسي قتل 78 امرأة في مدينته .. والسبب! الدولار يواصل ارتفاعه ..وهذه اسعار الصرف مساء اليوم الاثنين 10 ديسمبر بيان هام وتحذير من المقاومة الوطنية في مدينة الحديدة (النص) مرسوم سلطاني من عمان يسمح بالجمع بين الجنسيتين العمانية واليمنية عاجل: اندلاع مواجهات عنيفة في الحديدة قبل قليل

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

سلسلة مطاعم بيتزا هت في أمريكا تعلن إفلاسها

سلسلة مطاعم بيتزا هت في أمريكا تعلن إفلاسها

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 28-01-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
أعلنت إدارة مطاعم الأكل السريع الشهيرة في أمريكا “بيتزا هت” الإفلاس، ونقلت صحيفة “وول ستريت جورنال” عن محامي الشركة، أنهم قدموا البيان عن الأزمة إلى السلطات المعنية، يكشف أن 53 مطعماً في تينيسي، وفرجينيا ونورث كارولاينا ومين، لم يكونوا قادرين على دفع مصاريفهم، في شهر يناير الجاري، بسبب تراجع حاد بالمبيعات، وطالبوا بإعلان إفلاس الشركة.
 
وقدم محامو الشركة طلباً إلى المحكمة لإعلان الإفلاس، وللحصول على قرض بقيمة 400 ألف دولار أمريكي، لدفع معاشات 1.4 ألف موظف، ومواصلة العمل خلال فترة نظر المحكمة بالقضية. وكشف أحد محامي الشركة أن إدارة “بيتزا هت” لا تخطط لبيع الشركة.
 
من جانبه، أكد سامي الشهري “مستثمر في السوق الأمريكي” أن سعر السهم لم يتأثر كثيرا بهذا الخبر حيث يتداول حاليا عند سعر 65.5 دولار مشيرا أن هناك فهم خاطئ لدى المستثمرين هنا حول معنى الافلاس معتقدين ان ذلك يقصد به تثفية الشركة وانتهائها في حين ان المقصود بالإفلاس في أمريكا يعني الحصول على دعم من الحكومة الأمريكية، والتخلص من الدائنين وفقا لصحيفة الرياض.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6124) قراءة

Total time: 0.2259