آخر الأخبار :
معهد دراسات أمريكي: علي محسن الأحمر قد يصبح رئيسا لليمن لكن ! صحفي يمني يقول ان : هدف بريطانيا وقف معركة الحديدة وليس إنهاء حرب اليمن فريق تقييم الحوادث التابع للتحالف يرد على تصريحات المفوضية الأممية موظفو مكتب الخدمة المدنية والتأمينات بعدن يعلنون الاضراب الشامل اسعار صرف الريال اليمني اليمني مقابل الدولار والسعودي صباح اليوم الثلاثاء 13 نوفمبر 2018م بصنعاء وعدن اكتشاف جديد: مشروبات الطاقة تؤذي جسمك وتعرضه لأمراض خطيرة منها النوبة القلبية والجلطات قراصنه خطيرون يكتشفون حيلة جهنمية لسرقة أموالك من الصرّاف الآلي سامسونغ تخفض أسعار أجهزتها في "الجمعة السوداء" رئيس هيئة الأركان يكشف عن خطة معدلة من التحالف ويقول: أيام فقط تفصلنا عن الانتصار السفارة اليمنية بالرياض تعاقب الموظف الذي قذف الوزير الحوثي المنشق بالحذاء .. بهذه العقوبة

أخبار الساعة » الاقتصادية » دولية

سلسلة مطاعم بيتزا هت في أمريكا تعلن إفلاسها

سلسلة مطاعم بيتزا هت في أمريكا تعلن إفلاسها

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 29-01-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
أعلنت إدارة مطاعم الأكل السريع الشهيرة في أمريكا “بيتزا هت” الإفلاس، ونقلت صحيفة “وول ستريت جورنال” عن محامي الشركة، أنهم قدموا البيان عن الأزمة إلى السلطات المعنية، يكشف أن 53 مطعماً في تينيسي، وفرجينيا ونورث كارولاينا ومين، لم يكونوا قادرين على دفع مصاريفهم، في شهر يناير الجاري، بسبب تراجع حاد بالمبيعات، وطالبوا بإعلان إفلاس الشركة.
 
وقدم محامو الشركة طلباً إلى المحكمة لإعلان الإفلاس، وللحصول على قرض بقيمة 400 ألف دولار أمريكي، لدفع معاشات 1.4 ألف موظف، ومواصلة العمل خلال فترة نظر المحكمة بالقضية. وكشف أحد محامي الشركة أن إدارة “بيتزا هت” لا تخطط لبيع الشركة.
 
من جانبه، أكد سامي الشهري “مستثمر في السوق الأمريكي” أن سعر السهم لم يتأثر كثيرا بهذا الخبر حيث يتداول حاليا عند سعر 65.5 دولار مشيرا أن هناك فهم خاطئ لدى المستثمرين هنا حول معنى الافلاس معتقدين ان ذلك يقصد به تثفية الشركة وانتهائها في حين ان المقصود بالإفلاس في أمريكا يعني الحصول على دعم من الحكومة الأمريكية، والتخلص من الدائنين وفقا لصحيفة الرياض.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (13174) قراءة

Total time: 0.3848