آخر الأخبار :
إليكم اسعار الريال اليمني مقابل الدولار والسعودي بصنعاء اليوم الاحد الموافق 19 اغسطس 2018م تفاصيل اختطاف ابنة المهندس عبدالحميد الصبري من تعز وكيف وصلت إلى إب وصنعاء ألوية العمالقة تقوم بعملية تمشيط واسعة بمديرية الدريهمي ورد الآن: تطورات متسارعة في الحديدة.. وهجوم حوثي متواصل منذ 6 ساعات! (ماذا يحدث؟) قرار رئاسي مرتقب بنقل الكلية العسكرية من عدن إلى هذه المحافظة..! مقتل مواطن وإصابة آخر برصاص مسلحين مجهولين بقطن حضرموت التحكم في جهاز التلفزيون عن بعد"إم بي سي" تصدر بيانا حول أسباب انقطاع البث وزارة الداخلية تدرج قيادات في الانتقالي الجنوبي على قائمة المطلوبين..! (الأسماء) فرق طبية سعودية تجري جراحات في القلب بالمجان للمحتاجين من الحجاج قرقاش: لا يمكن للبنان أن يكون محطة لوجستية أو سياسية للحوثي

أخبار الساعة » الدين والحياة » فتاوى العلماء

الشرطة الدينية في السعودية تتعهد بملاحقة النساء صاحبات العيون 'المثيرة للفتنة'

الشرطة الدينية في السعودية تتعهد بملاحقة النساء صاحبات العيون

اخبار الساعة -    | بتاريخ : 18-11-2011    | منذ: 7 سنوات مضت

أكّدت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر (الشرطة الدينية) في السعودية، امس الأربعاء، على أنها ستجبر النساء على تغطية عيونهن، خصوصاً 'المثيرة للفتنة'.
وقال المتحدث الإعلامي باسم هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في حائل (شمال) الشيخ مطلق النابت، إن 'رجال الهيئة سيتدخلون لإجبار النساء على تغطية عيونهن، خاصة المثيرة للفتنة'.
وكانت مواقع إخبارية عربية تناقلت فيديو قصيرا مسجّلا على (اليوتيوب) يفيد بأن 'هيئة الأمر بالمعروف في السعودية تتعهد باتخاذ الإجراءات اللازمة ضد أي فتاة أو امرأة صاحبة عيون مثيرة للفتنة'.
وقال الشيخ مطلق النابت 'إن الهيئة سوف تلزم صاحبة تلك العيون بتغطيتها'، مشيراً الى أن للهيئة 'الحق في فعل ذلك'.
وكان مواطن سعودي أدخل المستشفى نهاية العام الماضي إثر إصابته بطعنتين في اليد والظهر عقب مشاجرة مع أحد أعضاء الهيئة، في سوق برزان في حائل، إثر مطالبته من قبل عضو في الهيئة بتغطية عيني زوجته التي كانت بصحبته.
وأصدرت المحكمة الجزئية في حائل، حكماً بتبرئة عضو الهيئة وإدانة الزوج ورجلا كان بصحبته بـ'الصيال' (الإستعلاء على الغير)، وحكم على الأول بالسجن 8 أشهر وجلده 300 جلدة مفرقة على 6 دفعات، فيما حكم على الآخر بالسجن سنة و6 أشـهر وجلده 700 جلدة مفرقة على 10 دفعات.

 

المصدر : القدس
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (17256) قراءة

Total time: 0.5041