آخر الأخبار :
البحرية السعودية تنقذ مدمرة بريطانية من زورق إيراني «مفخخ» تعرض مصري لضرب مبرح داخل طائرة رومانية والسلطات المصرية والمغربية تتدخل (فيديو) الكشف عن مشروب يدمر الأسنان.. ومنتشر بكثرة في البلدان العربية ! عاجل: تفاصيل جديدة في احتجاز ناقلة نفط بريطانية في إيران كانت متجهة إلى ميناء الفجيرة الإماراتي ثم إلى السعودية الحرس الثوري الإيراني يعلن احتجازه ناقلة نفط بريطانية في مضيق هرمز هجوم مسلح عنيف يستهدف قوات من الحزام الأمني في موديه بأبين وسقوط قتلى وجرحى فضيحة جديدة للإيرانيين بشأن تصوير الطائرة المسيرة (فيديو) اغتيال قيادي بارز مقرب من عبدالملك الحوثي في الحديدة بظروف غامضة واستنفار شديد في المدينة (سيرة ذاتية) رصاصة تنغرز برأس فتاة في صنعاء .. شاهد صورة! الحرس الثوري الإيراني ينشر صوراً التقطتها طائرة مسيرة لمدمرة امريكية

أخبار الساعة » الشباب » نقاش وحلول

يمني يجبر طائرة أردنية على الهبوط في مطار المدينة

اخبار الساعة - خالد علي   | بتاريخ : 18-11-2011    | منذ: 8 سنوات مضت

هبطت طائرة أردنية في مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز في المدينة المنورة، صباح اليوم، اضطرارياً لإسعاف مسافر يمني كان على متنها، حيث فقد وعيه إثر حالة إعياء شديد تعرض لها خلال الرحلة.

وتشير التفاصيل إلى أن طائرة الخطوط الملكية الأردنية من نوع إيرباص 320، كانت في طريقها من صنعاء إلى عمان، وعلى متنها 117 مسافراً، وتعرض أحد المسافرين من الجنسية اليمنية ويبلغ من العمر 65 عاماً لفقدان الوعي، وقرر قائد الطائرة بعد التشاور مع طبيب كان بين المسافرين، الهبوط في أقرب مطار لإسعاف المسافر.

وأوضح المدير التنفيذي للإعلام والاتصال الناطق الإعلامي لشركة "الملكية" باسل كيلاني أن الطائرة اضطرت للهبوط في مطار المدينة المنورة، وكانت سيارة الإسعاف جاهزة على أرض المطار، حيث نقلت المريض برفقة أبنائه الاثنين إلى أحد مستشفيات المدينة المنورة، وقدمت له الإسعافات الأولية، وتلقى العلاج اللازم.
يشار إلى أن حالة المريض الصحية أصبحت مستقرة، فيما تابعت الطائرة رحلتها إلى عمان.

المصدر : سبق
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (26239) قراءة
تعليقات الزوار
1)
فتحي القطاع -   بتاريخ: 19-11-2011    
كاد يحصل معي نفس الشئ عام 92 عندما اصيبت زوجتي ونحن في طريق عودتنا من عمان الى صنعاء بارتفاع ضغط وصعوبة في التنفس واستفراغا متكررا وصادف ان كان على متن الطائرة الدكتورالعزيز احمد الحملي مدير التثقيف والاعلام الصحي وقام بالكشف عليها واوصى بضروة الهبوط في اقرب مطار سعودي لادخالهاالمستشفى حيث كان الشك من تسمم غذائي

Total time: 0.2475