آخر الأخبار :
الأمم المتحدة تقول إنها سترد على رسالة الرئيس اليمني بشأن غريفيث (رسالة هادي) ابناء صبر يعتبرون تقاعس الجهات المسئولة عن أداء واجبها تقصيرا يستوجب المسائلة (بيان) مكافحة اتجار البشر تكشف عن انتحار نساء معتقلات داخل سجون الحوثيين بصنعاء هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم. المركز الوطني للأرصاد يكشف توقعاته للأرصاد خلال الساعات القادمة من قلب صنعاء.. سلطان السامعي يفتح النار على الحوثيين ويتهمهم بالفساد والاقصاء ويصف صالح بـ (الزعيم) - فيديو جماعة الحوثي تستخدم الافارقة لحفر الانفاق والألغام تنفجر بمجموعة منهم في ذكرى إعلان الوحدة اليمنية.. كرمان تعيد نشر كلمة الرئيس السابق على صالح على الوحدة وتترحم عليه (شاهد) مواطن يمني جنوبي لا يزال يحتفظ بتقويم تاريخ إعلان الوحدة اليمنية (صورة)

أخبار الساعة » الشباب » نقاش وحلول

يمني يجبر طائرة أردنية على الهبوط في مطار المدينة

اخبار الساعة - خالد علي   | بتاريخ : 18-11-2011    | منذ: 8 سنوات مضت

هبطت طائرة أردنية في مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز في المدينة المنورة، صباح اليوم، اضطرارياً لإسعاف مسافر يمني كان على متنها، حيث فقد وعيه إثر حالة إعياء شديد تعرض لها خلال الرحلة.

وتشير التفاصيل إلى أن طائرة الخطوط الملكية الأردنية من نوع إيرباص 320، كانت في طريقها من صنعاء إلى عمان، وعلى متنها 117 مسافراً، وتعرض أحد المسافرين من الجنسية اليمنية ويبلغ من العمر 65 عاماً لفقدان الوعي، وقرر قائد الطائرة بعد التشاور مع طبيب كان بين المسافرين، الهبوط في أقرب مطار لإسعاف المسافر.

وأوضح المدير التنفيذي للإعلام والاتصال الناطق الإعلامي لشركة "الملكية" باسل كيلاني أن الطائرة اضطرت للهبوط في مطار المدينة المنورة، وكانت سيارة الإسعاف جاهزة على أرض المطار، حيث نقلت المريض برفقة أبنائه الاثنين إلى أحد مستشفيات المدينة المنورة، وقدمت له الإسعافات الأولية، وتلقى العلاج اللازم.
يشار إلى أن حالة المريض الصحية أصبحت مستقرة، فيما تابعت الطائرة رحلتها إلى عمان.

المصدر : سبق
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (25804) قراءة
تعليقات الزوار
1)
فتحي القطاع -   بتاريخ: 19-11-2011    
كاد يحصل معي نفس الشئ عام 92 عندما اصيبت زوجتي ونحن في طريق عودتنا من عمان الى صنعاء بارتفاع ضغط وصعوبة في التنفس واستفراغا متكررا وصادف ان كان على متن الطائرة الدكتورالعزيز احمد الحملي مدير التثقيف والاعلام الصحي وقام بالكشف عليها واوصى بضروة الهبوط في اقرب مطار سعودي لادخالهاالمستشفى حيث كان الشك من تسمم غذائي

Total time: 0.2508