آخر الأخبار :
عاجل: أمن عدن يفرج عن الأمين العام المساعد لحزب الإصلاح بالفيديو اول ظهور للرئيس السابق (صالح) بعد اجرائه عملية جراحية وماذا قال عن الفريق الطبي الروسي الاسر الأشد فقرا في مدينة "القاعدة" يناشدون "يونيسف" التدخل العاجل صحيفة العرب: تكشف عن العرض الذي قدمه الرئيس الاسبق صالح للامريكان مقابل السماح بوصول فريق طبي روسي لمعالجته عدن :جرحى في اشتباكات مسلحة بين نائب المنطقة الأمنية الثانية وجنود من شرطة المعلا تفاصيل مروعة.. اختطاف طالبة واغتصابها ورمي جثتها في مغارة! (شاهد) قناة امريكية : محمد بن سلمان ملكا للسعودية وأخوه خالد وليا للعهد 130 قتيل وعشرات الجرحى خلال يومين في معارك طاحنة على الحدود اليمنية السعودية تحركات دولية لملاحقة واعتقال رئيس الامارات محمد بن زايد بسبب اليمن.. تفاصيل علي محسن الأحمر يوجه دعوة جديدة لعلي عبدالله صالح

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » الشباب » نقاش وحلول

يمني يجبر طائرة أردنية على الهبوط في مطار المدينة

اخبار الساعة - خالد علي   | بتاريخ : 18-11-2011    | منذ: 6 سنوات مضت

هبطت طائرة أردنية في مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز في المدينة المنورة، صباح اليوم، اضطرارياً لإسعاف مسافر يمني كان على متنها، حيث فقد وعيه إثر حالة إعياء شديد تعرض لها خلال الرحلة.

وتشير التفاصيل إلى أن طائرة الخطوط الملكية الأردنية من نوع إيرباص 320، كانت في طريقها من صنعاء إلى عمان، وعلى متنها 117 مسافراً، وتعرض أحد المسافرين من الجنسية اليمنية ويبلغ من العمر 65 عاماً لفقدان الوعي، وقرر قائد الطائرة بعد التشاور مع طبيب كان بين المسافرين، الهبوط في أقرب مطار لإسعاف المسافر.

وأوضح المدير التنفيذي للإعلام والاتصال الناطق الإعلامي لشركة "الملكية" باسل كيلاني أن الطائرة اضطرت للهبوط في مطار المدينة المنورة، وكانت سيارة الإسعاف جاهزة على أرض المطار، حيث نقلت المريض برفقة أبنائه الاثنين إلى أحد مستشفيات المدينة المنورة، وقدمت له الإسعافات الأولية، وتلقى العلاج اللازم.
يشار إلى أن حالة المريض الصحية أصبحت مستقرة، فيما تابعت الطائرة رحلتها إلى عمان.

المصدر : سبق
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
القراءات : (24843) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقات الزوار
1)
فتحي القطاع -   بتاريخ: 19-11-2011    
كاد يحصل معي نفس الشئ عام 92 عندما اصيبت زوجتي ونحن في طريق عودتنا من عمان الى صنعاء بارتفاع ضغط وصعوبة في التنفس واستفراغا متكررا وصادف ان كان على متن الطائرة الدكتورالعزيز احمد الحملي مدير التثقيف والاعلام الصحي وقام بالكشف عليها واوصى بضروة الهبوط في اقرب مطار سعودي لادخالهاالمستشفى حيث كان الشك من تسمم غذائي

Total time: 0.4246