آخر الأخبار :
عاجل: كشف بإسماء محطات أمانة العاصمة الخاص بمادة البنزين ليوم غدا الثلاثاء 25 سبتمبر . تعرّف على فوائد تنظيف الجسم من السموم عن طريق القدم الوزير الإماراتي "قرقاش" يكشف عن مفتاح الحل في اليمن صعود (مخيف) للأسعار. إليكم آخر اسعار صرف الريال اليمني امام الدولار والسعودي اليوم الاثنين بصنعاء وعدن سلطات مأرب توقف حصص المشتقات النفطية للمناطق الواقعة تحت سيطرة حكومة صنعاء ارتكب جريمته ببشاعة منقطعة النظير وكأنه يذبح خروفا: قاتل الإمام اليمني في البحرين يكشف الدوافع الحقيقة لجريمته وتفاصيلها الخدمة المدنية تعلن الأربعاء القادم إجازة بمناسبة العيد الـ 56 لثورة 26 سبتمبر جماعة الحوثي تحذر وتتوعد التحالف بقصف مينائي جبال علي الإمارتي وجدة السعودي في حال أقدم على هذه الخطوة! واصلا صعودهما.. إليكم اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني بصنعاء مساء اليوم الاثنين 24 سبتمبر 2018م في سابقة خطيرة: مسلحون بمسدسات كاتم صوت يقتحمون منزل احد اعضاء هيئة علماء اليمن محاولين قتله

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

واتساب تتيح ميزتين جديدتين لملايين المستخدمين

واتساب تتيح ميزتين جديدتين لملايين المستخدمين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-02-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
تعكف شركة "واتساب" على تطوير ميزتين اثنتين، استعدادا لإطلاقهما قريبا على تطبيقها للتراسل الفوري الذي يستخدمه ملايين الأشخاص حول العالم.
وتتيح الميزة الأولى إمكانية تعديل الرسائل المرسلة أو حذفها بشكل نهائي، لكن شريطة القيام بذلك قبل فتحها من طرف المتلقي، وفق تقارير صحفية.
 
ويرتقب أن تصبح الميزة متاحة على الهواتف مع إطلاق تحديث جديد للتطبيق، لكن الشركة لم تحدد أي تاريخ للقيام بذلك.
 
أما الميزة الثانية، فيرجح أن تسمى "لايف لوكايشن تراكين"، وتسمح للأصدقاء أن يشاركوا بعضهم البعض المواقع الجغرافية التي يوجدون بها، في مجموعات المحادثة.
 
ويسمح التحديث بتحديد دقيق لموقع تواجد أطراف المحادثة، ويواكب مواقعهم حيثما تحركوا.
 
لكن المستخدمين سيضحون بمزيد من خصوصيتهم حين سيستفيدون من تلك المزايا، وفق تحذيرات لخبراء تقنيين.
 
 
 

 

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2377