آخر الأخبار :
التحالف العربي يتحدث عن معارك صعدة بقيادة لواء العروبة وانتصاراته الاخيرة تصريح لقائد لواء القوات الخاصة بجبهة الملاحيظ بشأن معارك اليوم مقتل عدد كبير من قيادات الحوثيين واحدا تلو الآخر خلال يومين فقط ( اسماء) مقتل قائد لواء في جبهة ناطع بالبيضاء (الاسم + الصورة) شاهد فيديو: الغام زرعها الحوثيون في اماكن حساسة لو انفجرت كانت ستفعل كارثة .. وكيف تم استخراجها عاجل: قيادة قوات التحالف العربي بالساحل الغربي توجه نداء هام إلى المواطنين بشأن الحديدة جامعة الحديدة تسقط بأيدي قوات المقاومة المشتركة مديرية بالكامل تتحرر من ايدي الحوثيين في هذه المحافظة (صور) قيادي حوثي من صعدة استولى على منزل صياد من تهامة انضم بعدها للمقاومة.. وهذا ما حدث بعد لقائهما بالحديدة (شاهد) مقتل أربعة قيادات ميدانية كبيرة للحوثيين في مواجهات بالحديدة وقصف للطيران (الاسماء)

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

واتساب تتيح ميزتين جديدتين لملايين المستخدمين

واتساب تتيح ميزتين جديدتين لملايين المستخدمين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-02-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
تعكف شركة "واتساب" على تطوير ميزتين اثنتين، استعدادا لإطلاقهما قريبا على تطبيقها للتراسل الفوري الذي يستخدمه ملايين الأشخاص حول العالم.
وتتيح الميزة الأولى إمكانية تعديل الرسائل المرسلة أو حذفها بشكل نهائي، لكن شريطة القيام بذلك قبل فتحها من طرف المتلقي، وفق تقارير صحفية.
 
ويرتقب أن تصبح الميزة متاحة على الهواتف مع إطلاق تحديث جديد للتطبيق، لكن الشركة لم تحدد أي تاريخ للقيام بذلك.
 
أما الميزة الثانية، فيرجح أن تسمى "لايف لوكايشن تراكين"، وتسمح للأصدقاء أن يشاركوا بعضهم البعض المواقع الجغرافية التي يوجدون بها، في مجموعات المحادثة.
 
ويسمح التحديث بتحديد دقيق لموقع تواجد أطراف المحادثة، ويواكب مواقعهم حيثما تحركوا.
 
لكن المستخدمين سيضحون بمزيد من خصوصيتهم حين سيستفيدون من تلك المزايا، وفق تحذيرات لخبراء تقنيين.
 
 
 

 

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.229