آخر الأخبار :
العثور على جثة شاب مقتول في منطقة الشيخ عثمان بعدن (صورة) النفط يرتفع عقب احتجاز إيران للناقلة البريطانية بينهم تركيا.. الغذاء والدواء السعودية توقف استيراد هذه السلعة من ثلاث دول (تعرف عليها) وزير الخارجية الإيراني ظريف يتحدث عن سر من أسرار دولته ويرفض البوح به إثيوبيا تحبط مخطط قطري لإفشال مفاوضات السودان تعرف على أعراض ارتفاع ضغط الدم ! الطريقة الصحيحه لاستخدام الاكياس.. ستصدمك شاهد بالفيديو.. حادث مرعب في ذمار وحريق جميع ركاب الباص مفاجأة.. آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في اسواق صنعاء وعدن الاحد 21 يوليو 2019م طيران التحالف يشن غارة على الاتصالات

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

بالفيديو: "زوجة افتراضية يابانية" للبيع

بالفيديو: "زوجة افتراضية يابانية" للبيع

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 02-02-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
أعلنت شركة "غيت بوكس" اليابانية المتخصصة في مجال تصنيع الأجهزة التكنولوجية عن نيتها طرح ما أطلقت عليه "زوجة افتراضية" للبيع في الأسواق العالمية.
 
وأشارت الشركة اليابانية في بيان رسمي نقله موقع "ماذربورد" التكنولوجي المتخصص، إلى أن الزوجة الافتراضية الجديدة ستكون متاحة للبيع خلال العام المقبل 2018.
 
وأوضحت أن المنتج الجديد سيوجه للأفراد الذين يعانون من العزلة أو يعيشون بمفردهم، ويحتاجون إلى زوجة أو صديقة افتراضية تشاركهم الحياة، ولا يستطيعون أو لا يرغبون في الزواج الحقيقي حاليا.
 
وتعتمد فكرة الزوجة الافتراضية، التي سيطلق عليها "هيكاري" على تقديم صورة ثلاثية الأبعاد للزوجة، التي يمكن أن تخرج لك من أماكن مختلفة، وتساعدك على القيام بأعمال عديدة.
 
 
ويمكن لتلك الزوجة أن تقوم بأعمال مذهلة لزوجها، من فتح الباب وإغلاقه وإضاءة الأنوار ومختلف الأجهزة الكهربائية في المنزل، وإيقاظه من نومه، وتذكيره بموعد غذائه، وما إلى ذلك من أمور.
 
وتشبه فكرة الزوجة الافتراضية الجديدة، المساعد الذكي، مثل "أليكسا" الخاص بشركة "أمازون" الأمريكية، وغيرها من المساعدات الرقمية، ولكنه يقدم للمستخدم شخصية شبه حية بالنسبة له يتحدث معها.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5195) قراءة

Total time: 0.1125