آخر الأخبار :
التحالف العربي يتحدث عن معارك صعدة بقيادة لواء العروبة وانتصاراته الاخيرة تصريح لقائد لواء القوات الخاصة بجبهة الملاحيظ بشأن معارك اليوم مقتل عدد كبير من قيادات الحوثيين واحدا تلو الآخر خلال يومين فقط ( اسماء) مقتل قائد لواء في جبهة ناطع بالبيضاء (الاسم + الصورة) شاهد فيديو: الغام زرعها الحوثيون في اماكن حساسة لو انفجرت كانت ستفعل كارثة .. وكيف تم استخراجها عاجل: قيادة قوات التحالف العربي بالساحل الغربي توجه نداء هام إلى المواطنين بشأن الحديدة جامعة الحديدة تسقط بأيدي قوات المقاومة المشتركة مديرية بالكامل تتحرر من ايدي الحوثيين في هذه المحافظة (صور) قيادي حوثي من صعدة استولى على منزل صياد من تهامة انضم بعدها للمقاومة.. وهذا ما حدث بعد لقائهما بالحديدة (شاهد) مقتل أربعة قيادات ميدانية كبيرة للحوثيين في مواجهات بالحديدة وقصف للطيران (الاسماء)

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

بالفيديو: "زوجة افتراضية يابانية" للبيع

بالفيديو: "زوجة افتراضية يابانية" للبيع

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 02-02-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
أعلنت شركة "غيت بوكس" اليابانية المتخصصة في مجال تصنيع الأجهزة التكنولوجية عن نيتها طرح ما أطلقت عليه "زوجة افتراضية" للبيع في الأسواق العالمية.
 
وأشارت الشركة اليابانية في بيان رسمي نقله موقع "ماذربورد" التكنولوجي المتخصص، إلى أن الزوجة الافتراضية الجديدة ستكون متاحة للبيع خلال العام المقبل 2018.
 
وأوضحت أن المنتج الجديد سيوجه للأفراد الذين يعانون من العزلة أو يعيشون بمفردهم، ويحتاجون إلى زوجة أو صديقة افتراضية تشاركهم الحياة، ولا يستطيعون أو لا يرغبون في الزواج الحقيقي حاليا.
 
وتعتمد فكرة الزوجة الافتراضية، التي سيطلق عليها "هيكاري" على تقديم صورة ثلاثية الأبعاد للزوجة، التي يمكن أن تخرج لك من أماكن مختلفة، وتساعدك على القيام بأعمال عديدة.
 
 
ويمكن لتلك الزوجة أن تقوم بأعمال مذهلة لزوجها، من فتح الباب وإغلاقه وإضاءة الأنوار ومختلف الأجهزة الكهربائية في المنزل، وإيقاظه من نومه، وتذكيره بموعد غذائه، وما إلى ذلك من أمور.
 
وتشبه فكرة الزوجة الافتراضية الجديدة، المساعد الذكي، مثل "أليكسا" الخاص بشركة "أمازون" الأمريكية، وغيرها من المساعدات الرقمية، ولكنه يقدم للمستخدم شخصية شبه حية بالنسبة له يتحدث معها.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2245