آخر الأخبار :
عاجل: كشف بإسماء محطات أمانة العاصمة الخاص بمادة البنزين ليوم غدا الثلاثاء 25 سبتمبر . تعرّف على فوائد تنظيف الجسم من السموم عن طريق القدم الوزير الإماراتي "قرقاش" يكشف عن مفتاح الحل في اليمن صعود (مخيف) للأسعار. إليكم آخر اسعار صرف الريال اليمني امام الدولار والسعودي اليوم الاثنين بصنعاء وعدن سلطات مأرب توقف حصص المشتقات النفطية للمناطق الواقعة تحت سيطرة حكومة صنعاء ارتكب جريمته ببشاعة منقطعة النظير وكأنه يذبح خروفا: قاتل الإمام اليمني في البحرين يكشف الدوافع الحقيقة لجريمته وتفاصيلها الخدمة المدنية تعلن الأربعاء القادم إجازة بمناسبة العيد الـ 56 لثورة 26 سبتمبر جماعة الحوثي تحذر وتتوعد التحالف بقصف مينائي جبال علي الإمارتي وجدة السعودي في حال أقدم على هذه الخطوة! واصلا صعودهما.. إليكم اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني بصنعاء مساء اليوم الاثنين 24 سبتمبر 2018م في سابقة خطيرة: مسلحون بمسدسات كاتم صوت يقتحمون منزل احد اعضاء هيئة علماء اليمن محاولين قتله

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

بالفيديو: "زوجة افتراضية يابانية" للبيع

بالفيديو: "زوجة افتراضية يابانية" للبيع

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 02-02-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
أعلنت شركة "غيت بوكس" اليابانية المتخصصة في مجال تصنيع الأجهزة التكنولوجية عن نيتها طرح ما أطلقت عليه "زوجة افتراضية" للبيع في الأسواق العالمية.
 
وأشارت الشركة اليابانية في بيان رسمي نقله موقع "ماذربورد" التكنولوجي المتخصص، إلى أن الزوجة الافتراضية الجديدة ستكون متاحة للبيع خلال العام المقبل 2018.
 
وأوضحت أن المنتج الجديد سيوجه للأفراد الذين يعانون من العزلة أو يعيشون بمفردهم، ويحتاجون إلى زوجة أو صديقة افتراضية تشاركهم الحياة، ولا يستطيعون أو لا يرغبون في الزواج الحقيقي حاليا.
 
وتعتمد فكرة الزوجة الافتراضية، التي سيطلق عليها "هيكاري" على تقديم صورة ثلاثية الأبعاد للزوجة، التي يمكن أن تخرج لك من أماكن مختلفة، وتساعدك على القيام بأعمال عديدة.
 
 
ويمكن لتلك الزوجة أن تقوم بأعمال مذهلة لزوجها، من فتح الباب وإغلاقه وإضاءة الأنوار ومختلف الأجهزة الكهربائية في المنزل، وإيقاظه من نومه، وتذكيره بموعد غذائه، وما إلى ذلك من أمور.
 
وتشبه فكرة الزوجة الافتراضية الجديدة، المساعد الذكي، مثل "أليكسا" الخاص بشركة "أمازون" الأمريكية، وغيرها من المساعدات الرقمية، ولكنه يقدم للمستخدم شخصية شبه حية بالنسبة له يتحدث معها.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2335