أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

بالفيديو: "زوجة افتراضية يابانية" للبيع

- متابعة
أعلنت شركة "غيت بوكس" اليابانية المتخصصة في مجال تصنيع الأجهزة التكنولوجية عن نيتها طرح ما أطلقت عليه "زوجة افتراضية" للبيع في الأسواق العالمية.
 
وأشارت الشركة اليابانية في بيان رسمي نقله موقع "ماذربورد" التكنولوجي المتخصص، إلى أن الزوجة الافتراضية الجديدة ستكون متاحة للبيع خلال العام المقبل 2018.
 
وأوضحت أن المنتج الجديد سيوجه للأفراد الذين يعانون من العزلة أو يعيشون بمفردهم، ويحتاجون إلى زوجة أو صديقة افتراضية تشاركهم الحياة، ولا يستطيعون أو لا يرغبون في الزواج الحقيقي حاليا.
 
وتعتمد فكرة الزوجة الافتراضية، التي سيطلق عليها "هيكاري" على تقديم صورة ثلاثية الأبعاد للزوجة، التي يمكن أن تخرج لك من أماكن مختلفة، وتساعدك على القيام بأعمال عديدة.
 
 
ويمكن لتلك الزوجة أن تقوم بأعمال مذهلة لزوجها، من فتح الباب وإغلاقه وإضاءة الأنوار ومختلف الأجهزة الكهربائية في المنزل، وإيقاظه من نومه، وتذكيره بموعد غذائه، وما إلى ذلك من أمور.
 
وتشبه فكرة الزوجة الافتراضية الجديدة، المساعد الذكي، مثل "أليكسا" الخاص بشركة "أمازون" الأمريكية، وغيرها من المساعدات الرقمية، ولكنه يقدم للمستخدم شخصية شبه حية بالنسبة له يتحدث معها.
 

Total time: 0.0582