آخر الأخبار :
التحالف العربي يتحدث عن معارك صعدة بقيادة لواء العروبة وانتصاراته الاخيرة تصريح لقائد لواء القوات الخاصة بجبهة الملاحيظ بشأن معارك اليوم مقتل عدد كبير من قيادات الحوثيين واحدا تلو الآخر خلال يومين فقط ( اسماء) مقتل قائد لواء في جبهة ناطع بالبيضاء (الاسم + الصورة) شاهد فيديو: الغام زرعها الحوثيون في اماكن حساسة لو انفجرت كانت ستفعل كارثة .. وكيف تم استخراجها عاجل: قيادة قوات التحالف العربي بالساحل الغربي توجه نداء هام إلى المواطنين بشأن الحديدة جامعة الحديدة تسقط بأيدي قوات المقاومة المشتركة مديرية بالكامل تتحرر من ايدي الحوثيين في هذه المحافظة (صور) قيادي حوثي من صعدة استولى على منزل صياد من تهامة انضم بعدها للمقاومة.. وهذا ما حدث بعد لقائهما بالحديدة (شاهد) مقتل أربعة قيادات ميدانية كبيرة للحوثيين في مواجهات بالحديدة وقصف للطيران (الاسماء)

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

لا يمكن الاختفاء بعد اليوم بسبب ميزة واتس آب الجديدة

لا يمكن الاختفاء بعد اليوم بسبب ميزة واتس آب الجديدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-02-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
يبدو أن واتس آب تعمل على ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بتعقب أصدقائهم في أماكن تواجدهم من خلال المحادثة بسهولة تامة.
 
 
وتُعرف الميزة الجديدة باسم "التتبع المباشر للموقع"، وهي متوافرة بالنسخة التجريبية من التطبيق على نظام أندرويد (إصدار 2.16.399) وiOS (إصدار 2.17.3.28).
 
 
وتتيح هذه الميزة إمكانية مشاركة الموقع الجغرافي مع الأصدقاء الآخرين ضمن مجموعة الدردشة، مما يسهل عملية بحث المستخدمين عن بعضهم البعض وتتبع مساراتهم.
 
ويمكن للمستخدمين تفعيل هذه الميزة لفترة زمنية محددة، مثل 1 أو 2 أو 5 دقائق، ولكن من المتوقع أن تُعطل الميزة الجديدة في حال توافرها لوجود مخاوف تتعلق بالخصوصية، حيث سيكون الأمر متاحا للمستخدمين ضمن قائمة إعدادات التطبيق.
 
ويذكر أن واتس آب يتيح إمكانية تبادل المواقع المحددة بين المستخدمين، ولكن تمثل ميزة التتبع الجديدة خطوة رائعة بالنسبة للتطبيق، ومن غير الواضح لحد الآن موعد إطلاق هذه الميزة.
 
 
 
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2356