آخر الأخبار :
عاجل: كشف بإسماء محطات أمانة العاصمة الخاص بمادة البنزين ليوم غدا الثلاثاء 25 سبتمبر . تعرّف على فوائد تنظيف الجسم من السموم عن طريق القدم الوزير الإماراتي "قرقاش" يكشف عن مفتاح الحل في اليمن صعود (مخيف) للأسعار. إليكم آخر اسعار صرف الريال اليمني امام الدولار والسعودي اليوم الاثنين بصنعاء وعدن سلطات مأرب توقف حصص المشتقات النفطية للمناطق الواقعة تحت سيطرة حكومة صنعاء ارتكب جريمته ببشاعة منقطعة النظير وكأنه يذبح خروفا: قاتل الإمام اليمني في البحرين يكشف الدوافع الحقيقة لجريمته وتفاصيلها الخدمة المدنية تعلن الأربعاء القادم إجازة بمناسبة العيد الـ 56 لثورة 26 سبتمبر جماعة الحوثي تحذر وتتوعد التحالف بقصف مينائي جبال علي الإمارتي وجدة السعودي في حال أقدم على هذه الخطوة! واصلا صعودهما.. إليكم اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني بصنعاء مساء اليوم الاثنين 24 سبتمبر 2018م في سابقة خطيرة: مسلحون بمسدسات كاتم صوت يقتحمون منزل احد اعضاء هيئة علماء اليمن محاولين قتله

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

لا يمكن الاختفاء بعد اليوم بسبب ميزة واتس آب الجديدة

لا يمكن الاختفاء بعد اليوم بسبب ميزة واتس آب الجديدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-02-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
يبدو أن واتس آب تعمل على ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بتعقب أصدقائهم في أماكن تواجدهم من خلال المحادثة بسهولة تامة.
 
 
وتُعرف الميزة الجديدة باسم "التتبع المباشر للموقع"، وهي متوافرة بالنسخة التجريبية من التطبيق على نظام أندرويد (إصدار 2.16.399) وiOS (إصدار 2.17.3.28).
 
 
وتتيح هذه الميزة إمكانية مشاركة الموقع الجغرافي مع الأصدقاء الآخرين ضمن مجموعة الدردشة، مما يسهل عملية بحث المستخدمين عن بعضهم البعض وتتبع مساراتهم.
 
ويمكن للمستخدمين تفعيل هذه الميزة لفترة زمنية محددة، مثل 1 أو 2 أو 5 دقائق، ولكن من المتوقع أن تُعطل الميزة الجديدة في حال توافرها لوجود مخاوف تتعلق بالخصوصية، حيث سيكون الأمر متاحا للمستخدمين ضمن قائمة إعدادات التطبيق.
 
ويذكر أن واتس آب يتيح إمكانية تبادل المواقع المحددة بين المستخدمين، ولكن تمثل ميزة التتبع الجديدة خطوة رائعة بالنسبة للتطبيق، ومن غير الواضح لحد الآن موعد إطلاق هذه الميزة.
 
 
 
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2209