آخر الأخبار :
اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن مساء الثلاثاء 21 مايو 2019م اسرة محافظ تعز السابق تصدر بيان هام بشأن الاعتداءات على منازلهم واهاليهم من قبل الاصلاح (نص البيان) سيناريو الحرب الخاطفة المحتملة على طهران التحالف يكشف عن هجوم جديد نفذه الحوثيون استهدف منشأة حيوية ومدنية الحوثيون يعلنون استهداف مطار نجران بطائرات مسيرة نداء إنساني بفقدان طفل بصنعاء ومطالب من الجميع بالمساعدة في العثور عليه (صورة ) مقتل نجل حسين بدرالدين الحوثي (صورة ) أحزاب تعز تصدر بيان هام وتطالب الرئيس هادي بمحاسبة القيادات العسكرية عاجل: ارتفاع جنوني للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء الاثنين 20 مايو 2019م في صنعاء وعدن) الإصلاح يتحدى في تعز ويحرق اليوم منزل شقيق محافظ تعز السابق، وعارف جامل يكشف من المسؤول !

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

لا يمكن الاختفاء بعد اليوم بسبب ميزة واتس آب الجديدة

لا يمكن الاختفاء بعد اليوم بسبب ميزة واتس آب الجديدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-02-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
يبدو أن واتس آب تعمل على ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بتعقب أصدقائهم في أماكن تواجدهم من خلال المحادثة بسهولة تامة.
 
 
وتُعرف الميزة الجديدة باسم "التتبع المباشر للموقع"، وهي متوافرة بالنسخة التجريبية من التطبيق على نظام أندرويد (إصدار 2.16.399) وiOS (إصدار 2.17.3.28).
 
 
وتتيح هذه الميزة إمكانية مشاركة الموقع الجغرافي مع الأصدقاء الآخرين ضمن مجموعة الدردشة، مما يسهل عملية بحث المستخدمين عن بعضهم البعض وتتبع مساراتهم.
 
ويمكن للمستخدمين تفعيل هذه الميزة لفترة زمنية محددة، مثل 1 أو 2 أو 5 دقائق، ولكن من المتوقع أن تُعطل الميزة الجديدة في حال توافرها لوجود مخاوف تتعلق بالخصوصية، حيث سيكون الأمر متاحا للمستخدمين ضمن قائمة إعدادات التطبيق.
 
ويذكر أن واتس آب يتيح إمكانية تبادل المواقع المحددة بين المستخدمين، ولكن تمثل ميزة التتبع الجديدة خطوة رائعة بالنسبة للتطبيق، ومن غير الواضح لحد الآن موعد إطلاق هذه الميزة.
 
 
 
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5164) قراءة

Total time: 0.1123