آخر الأخبار :
نص بنود إتفاق الأطراف اليمنية بشأن محافظة تعز اليماني يكشف عما قاله للأمين العام للأمم المتحدة عندما حاول تقريبه ومحمد عبدالسلام للمصافحة (فيديو) الدولار يسجل أول تراجع له بعد اتفاق السويد .. (السعر الجديد) تصريحات مثيرة من وزير الداخلية «الميسري»: أي يمني يصدق الحوثيين فهو حمار يستحق أن يركبوا على ظهره نص البيان الصادر عن سفراء الدول الخمس في مجلس الأمن بخصوص اليمن «14» بنداً.. اخبار الساعة ينشر البنود الكاملة لأتفاق السويد حول مدينة وموانئ الحديدة والصليف ورأس عيسى جماعة الحوثي تشن حملة اعتقالات جديدة أول تعليق من بن سلمان على «اتفاق السويد» ويكشف أسباب التوقيع عليه ! جماعة الحوثي تخرق اتفاق السويد قبل أن يجف حبره .. وسقوط اول قتيل بعد الاعلان عن الاتفاق إليكم .. أسعار الدولار والريال السعودي عصر الخميس 13 ديسمبر في محلات الصرافة بصنعاء وعدن

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

لا يمكن الاختفاء بعد اليوم بسبب ميزة واتس آب الجديدة

لا يمكن الاختفاء بعد اليوم بسبب ميزة واتس آب الجديدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-02-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
يبدو أن واتس آب تعمل على ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بتعقب أصدقائهم في أماكن تواجدهم من خلال المحادثة بسهولة تامة.
 
 
وتُعرف الميزة الجديدة باسم "التتبع المباشر للموقع"، وهي متوافرة بالنسخة التجريبية من التطبيق على نظام أندرويد (إصدار 2.16.399) وiOS (إصدار 2.17.3.28).
 
 
وتتيح هذه الميزة إمكانية مشاركة الموقع الجغرافي مع الأصدقاء الآخرين ضمن مجموعة الدردشة، مما يسهل عملية بحث المستخدمين عن بعضهم البعض وتتبع مساراتهم.
 
ويمكن للمستخدمين تفعيل هذه الميزة لفترة زمنية محددة، مثل 1 أو 2 أو 5 دقائق، ولكن من المتوقع أن تُعطل الميزة الجديدة في حال توافرها لوجود مخاوف تتعلق بالخصوصية، حيث سيكون الأمر متاحا للمستخدمين ضمن قائمة إعدادات التطبيق.
 
ويذكر أن واتس آب يتيح إمكانية تبادل المواقع المحددة بين المستخدمين، ولكن تمثل ميزة التتبع الجديدة خطوة رائعة بالنسبة للتطبيق، ومن غير الواضح لحد الآن موعد إطلاق هذه الميزة.
 
 
 
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5001) قراءة

Total time: 0.247