آخر الأخبار :
السعودية تعتزم إنشاء ميناء نفطي جديد في محافظة المهرة اليمنية حميد الأحمر.. يخرج عن صمته ويتحدث عن ‘مؤامرة’ ويكشف عن ‘تحركات’ في 15 دولة لوقفها نجم إذاعي يمني يتحول إلى سائق باص أجره عاجل: استشهاد قيادي عسكري بارز في الجيش الوطني ..الإسم + صورة وفاة فنان تونسي أثناء أداء فريضة الحج محمد الحوثي يطلق مبادرة جديدة ويطالب التحالف بتنفيذها قبل العيد (تفاصيل) الجيش اليمني يتقدم بمحافظة البيضاء ويسيطر ناريا على مفرق استراتيجي إليكم اسعار الريال اليمني مقابل الدولار والسعودي بصنعاء اليوم الاحد الموافق 19 اغسطس 2018م تفاصيل اختطاف ابنة المهندس عبدالحميد الصبري من تعز وكيف وصلت إلى إب وصنعاء ألوية العمالقة تقوم بعملية تمشيط واسعة بمديرية الدريهمي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الجيش الأمريكي يعرض"فيديو قديم" لعملية مداهمة جديدة في اليمن!

الجيش الأمريكي يعرض"فيديو قديم" لعملية مداهمة جديدة في اليمن!

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 04-02-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
قدمت القيادة المركزية للقوات المسلحة الأمريكية فيديو قديم سجل قبل 10 سنوات دليلا على نجاح مداهمة ضد الإرهاب نفذتها القوات الخاصة في الـ29 يناير/كانون الثاني الماضي في اليمن.

وأفادت وكالة "تاس" الروسية" بأن القيادة المركزية الأمريكية كتبت في تقرير نشر الجمعة، أنه تم القضاء على مجموعة قادة من تنظيم "القاعدة في الجزيرة العربية" خلال عملية للقوات الخاصة للبحرية الأمريكية، مرفقة معه وصلة لمقطع فيديو تزعم أنه عثر عليه في مقر المتطرفين.

ويظهر في التسجيل رجل ملثم يشرح كيفية صنع المتفجرات. لكن وسائل إعلام محلية (يمنية) تعرفت مباشرة على المقطع الذي نشر على الشبكة العنكبوتية في عام 2007.

وتشير "تاس" إلى أن وزارة الدفاع الأمريكية أزالت هذه المواد على الفور وألغت مؤتمرا صحفيا عبر الهاتف كان مخصصا للحديث عن المداهمة.

من جانبه، قال العقيد جون توماس، المتحدث باسم القيادة المركزية للقوات المسلحة الأمريكية، للصحفيين: "نحن لم نرد أن يظهر ذلك وكأننا نحاول عرض تسجيل قديم"، مبررا ما حصل بقوله: "نظرا لعدم وجود الوقت الكافي لتحليل كل شيء بدقة".. "نحن نحاول تقديم مثال على ما عثر عليه أثناء المداهمة".

المصدر: تاس
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.234