آخر الأخبار :
وزير الدفاع الأمريكي: حزب الله أحد التهديدات الرئيسية إلى جانب داعش والقاعدة اليمن : اشتباكات عنيفة بين قبائل عنس ذمار مع الحوثيين على خلفية محاولة اعتقال احد المشائخ الداعية السعودي «عايض القرني»: ابشركم اني تبت إلى الله من السياسة وطلقتها ثلاثة لا رجعة عنها (فيديو) اليمن : اعتماد رواتب مغرية قطرية لإعلاميين يمنيين وتصرف عن طريق توكل كرمان اليمن : الحوثيون يختطفون نجل الكاتب اليمني عبد الرحمن بجاش بصنعاء اليمن : اسعار العملات الاجنبية بالريال اليمني اليوم الجمعة 19-1-2018م السعودي «الراجحي»: هذه وصيتي للشباب.. لا تنتظروا مساعدة أحد! الكشف عن معلومة صادمة بعدد من قتلوا من المعتقلين في سجون الحوثيين بسبب التعذيب خلال اسبوع فقط توكل كرمان تتلقى نكسة موجعة على صفحات التواصل الاجتماعي (شاهد صور) العثور على ناشطة مؤتمرية مقتولة في مدينة إب وانباء عن اغتصابها من قبل الحوثيين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الجيش الأمريكي يعرض"فيديو قديم" لعملية مداهمة جديدة في اليمن!

الجيش الأمريكي يعرض"فيديو قديم" لعملية مداهمة جديدة في اليمن!

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 04-02-2017    | منذ: 11 أشهر مضت
قدمت القيادة المركزية للقوات المسلحة الأمريكية فيديو قديم سجل قبل 10 سنوات دليلا على نجاح مداهمة ضد الإرهاب نفذتها القوات الخاصة في الـ29 يناير/كانون الثاني الماضي في اليمن.

وأفادت وكالة "تاس" الروسية" بأن القيادة المركزية الأمريكية كتبت في تقرير نشر الجمعة، أنه تم القضاء على مجموعة قادة من تنظيم "القاعدة في الجزيرة العربية" خلال عملية للقوات الخاصة للبحرية الأمريكية، مرفقة معه وصلة لمقطع فيديو تزعم أنه عثر عليه في مقر المتطرفين.

ويظهر في التسجيل رجل ملثم يشرح كيفية صنع المتفجرات. لكن وسائل إعلام محلية (يمنية) تعرفت مباشرة على المقطع الذي نشر على الشبكة العنكبوتية في عام 2007.

وتشير "تاس" إلى أن وزارة الدفاع الأمريكية أزالت هذه المواد على الفور وألغت مؤتمرا صحفيا عبر الهاتف كان مخصصا للحديث عن المداهمة.

من جانبه، قال العقيد جون توماس، المتحدث باسم القيادة المركزية للقوات المسلحة الأمريكية، للصحفيين: "نحن لم نرد أن يظهر ذلك وكأننا نحاول عرض تسجيل قديم"، مبررا ما حصل بقوله: "نظرا لعدم وجود الوقت الكافي لتحليل كل شيء بدقة".. "نحن نحاول تقديم مثال على ما عثر عليه أثناء المداهمة".

المصدر: تاس
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.206