آخر الأخبار :
شاهد بالفيديو : الجيش الموالي لهادي اخذهم لحم ورماهم عظم (مظاهرة للجرحى في مأرب) اليمن اليمن : من هو محافظ البيضاء الجديد (الرصاص) السيرة الذاتية اهتزاز عرش آل سعود.. فورين بوليسي تكشف الأسباب الحقيقية وراء حصار قطر لهذا السبب سحبت أمريكا قهوة الفياغرا من الأسواق شاهد بالفيديو : كيف اعتدى جنود الاحتلال الاسرائيلي على مراسلة روسيا اليوم اثناء تغطيتها المباشرة على احداث القدس مصادر سعودية: سلمان سيتنازل عن العرش في اقل من خمسة اشهر ومغادرته للمغرب مرحلة اختبار لولده بقيادة المملكة واشنطن بوست: سلطنة عُمان الأقدر على حل الأزمة الخليجية حتى حرب اليمن ولكنها قلقة من بناء قاعد عسكرية اماراتية في سقطرى صدور قرار جمهوري بتعيين محافظاً لمحافظة البيضاء اشتباكات عنيفة تشهدها عمران قبل قليل راح ضحيتها ستة قتلى من بيت الأحمر وأل عويد (اسماء القتلى) انفجار عنيف يهز المجمع الحكومي بمدينة مأرب.. وانباء عن سقوط قتلى وجرحى

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$

أخبار الساعة » حقوق وحريات » المرأة والطفل

"عوانس" هذه الدولة العربية أكثر من عدد سكان 5 دول عربية

"عوانس" هذه الدولة العربية أكثر من عدد سكان 5 دول عربية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-02-2017    | منذ: 6 أشهر مضت
كشفت إحصاءات عن زيادة عدد النساء غير المتزوجات في الجزائر بنحو 200 ألف سنويا، حيث ارتفع عددهن إلى 11 مليون امرأة عانس، وهو الرقم الذي يفوق عدد سكان 5 دول عربية، وفقا لتقارير صحفية. 
 
وأوضحت صحيفة "النهار الجديد" الجزائرية، أن معدل العنوسة في البلاد على النحو التالي: 11 مليون عانس فوق سن 25 عاما، بينهن 5 ملايين فوق سن 35.
كما أشارت الصحيفة إلى تسجيل 200 ألف عانس سنويا.
وكشفت الأرقام الرسمية المعلنة من طرف الديوان الوطني للإحصاء الجزائري قبل نحو 3 سنوات، عن وجود 4 ملايين فتاة لم تتزوج بعد رغم تجاوزهن سن الـ 34.
وفي إحصاء آخر، وقعت 56 ألف حالة طلاق في الجزائر عام 2016، كما جرى إحصاء نحو 41 ألف سيدة مطلقة عاملة.
 
وتسجل أعلى حالات الطلاق لدى المتزوجين في الفئة العمرية من 20 إلى 30 عاما.
المصدر : صحف
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
القراءات : (10654) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2321