آخر الأخبار :
الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل) التوتر يعود مجددا إلى عدن .. انتشار عسكري وعمليات تحشيد إلى المعسكرات وقيادي سلفي يحذر من مخطط للانقلاب على «هادي» المواقع التي استهدفها التحالف اليوم بصنعاء وعدد من المحافظات ارتفاعع جديد للدولار .. وهذه آخر الاسعار التي وصل إليها في صنعاء وعدن مساء السبت 15 يونيو 2019م احتجاجات وقطع شوارع رئيسية في عدن في جريمة بشعة.. أب سعودي ينحر طفله ويصيب زوجته الحامل اليونيسف تكشف عن وفاة امرأة وستة مواليد كل ساعتين بسبب مضاعفات الحمل أو الولادة في اليمن بعد إستبعاد رجال صالح تعرف على أبرز المرشحين لشغل وزير الخارجية من المنظمين لساحات 2011 إعلان جديد من التحالف بشأن قصف مواقع في صنعاء

الأكثر قراءة في (كتابات ومنوعات)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

بالفيديو.. شيطان يمس شابًا وفتاة لمنع زواجهما

بالفيديو.. شيطان يمس شابًا وفتاة لمنع زواجهما

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-02-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

 تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع مرعب  لفتاة وشاب يصدران أصواتًا ويتصرفان بشكل غريب ومخيف بإحدى الكنائس، وزعم أولياء أمور الشباب أنهما ممسوسان بأحد الشياطين، وذكر أن الصبي يبلغ من العمر 18 عاما، بينما صديقته تبلغ 16 عاما، في إحدى قرى “بيرو”.

ويظهر في الفيديو الشابان يصرخان ويلتويان ويصدران صوت هدير، بينما هم مرتميان على الأرض، حيث قام والديهما باقتيادهما إلى إحدى الكنائس القريبة لطرد الأرواح الشريرية التي سيطرت عليهما، خاصة أنه خلال العام الماضي حذر أحد الكهنة أهل القرية من الشيطان الذي يسعى للخروج ولبس الشباب والأسر.

كما زعم أهل الشاب والفتاة والقس الموجود بالكنيسة ان الشيطان الذى كان بجسدهما كان عنيفا ومرعبا للغاية وكان يرفض الخروج حتى لا يتم تزويج الشاب والفتاة، .

وأنه كان يرفض علاقتهما سويًا، وإن لم يتم منع الزواج سيقوم بقتل الفتاة، ولكن تمكن القس منه في النهاية كما زعم وتغلب عليه ونجح في إخراجه من جسديهما،.

 

 

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5059) قراءة

Total time: 0.1207