آخر الأخبار :
عطل أصاب "واتساب".. وهكذا عبر الناس عن غضبهم تجاه العطل أطعمة "تحمي" من السرطان.. موجودة في كل بيت (تعرف عليها) هواوي تتحدى أميركا.. وتهدد بالانسحاب من عدة دول الكشف عن اسم جنرال دينماركي الذي سوف يحل محل كاميرت في الحديدة شاهد بالفيديو.. لحظة سقوط جندي سعودي ووفاته من طائرة تدريب بتبوك الطب الشرعي يكشف سبب وفاة الشقيقتين السعوديتين روتانا وتالا بأمريكا رغد صدام حسين تنشر لأول مرة رسالة بخطّ يد والدها وجهها لعائلته من داخل سجنه.. وهذا ما قاله - (صورة) «للتجميل ويلمع السيارات» .. تعرف على 8 استخدامات مختلفة للكاتشب قيادي حوثي يسطو بقوة السلاح على أراضي المواطنين في منطقة حبيش إب أول ظهور لزوجة الأمير «محمد بن سلمان» ويلفت الأنظار

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

بالفيديو.. شيطان يمس شابًا وفتاة لمنع زواجهما

بالفيديو.. شيطان يمس شابًا وفتاة لمنع زواجهما

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-02-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

 تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع مرعب  لفتاة وشاب يصدران أصواتًا ويتصرفان بشكل غريب ومخيف بإحدى الكنائس، وزعم أولياء أمور الشباب أنهما ممسوسان بأحد الشياطين، وذكر أن الصبي يبلغ من العمر 18 عاما، بينما صديقته تبلغ 16 عاما، في إحدى قرى “بيرو”.

ويظهر في الفيديو الشابان يصرخان ويلتويان ويصدران صوت هدير، بينما هم مرتميان على الأرض، حيث قام والديهما باقتيادهما إلى إحدى الكنائس القريبة لطرد الأرواح الشريرية التي سيطرت عليهما، خاصة أنه خلال العام الماضي حذر أحد الكهنة أهل القرية من الشيطان الذي يسعى للخروج ولبس الشباب والأسر.

كما زعم أهل الشاب والفتاة والقس الموجود بالكنيسة ان الشيطان الذى كان بجسدهما كان عنيفا ومرعبا للغاية وكان يرفض الخروج حتى لا يتم تزويج الشاب والفتاة، .

وأنه كان يرفض علاقتهما سويًا، وإن لم يتم منع الزواج سيقوم بقتل الفتاة، ولكن تمكن القس منه في النهاية كما زعم وتغلب عليه ونجح في إخراجه من جسديهما،.

 

 

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0857