آخر الأخبار :
الدولار يهبط بشكل كبير مع تعيين حافظ معياد محافظا للبنك المركزي اليمني (اسعار الصرف صباح الخميس 21 مارس) الحكومة اليمنية تصعد من لهجتها ضد موظفي الأمم المتحدة بشأن اليمن وتتهمهم بتجاوز صلاحياتهم.. وتحذر من هو محافظ البنك المركزي اليمني الجديد «حافظ معياد»؟ (سيرة ذاتية) مسلح يطلق النار على مصلين في المسجد بلحج شاهد.. إعلامي إماراتي يقبل حذاء على الهواء مباشرة الفلكي الشوافي يكشف عن وقوع حدثين فلكيين ليلة الاربعاء مطلع الخميس 21 مارس فما هما؟ اشتباكات في مأرب بين القبائل عريس يمني بصعاء يخالف الجميع ويحتفل بزواجه مع عروسه في مخيم للنازحين احتفى بقتل الفلسطينيين وحرقهم.. من هو الحاخام الاسرائيلي القتيل بعملية سلفيت؟ عاجل: صدور قرار جمهوري (جريئ) سيحدث ضجة وتغيير كبير باليمن (القرار)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

بالفيديو.. شيطان يمس شابًا وفتاة لمنع زواجهما

بالفيديو.. شيطان يمس شابًا وفتاة لمنع زواجهما

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-02-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

 تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع مرعب  لفتاة وشاب يصدران أصواتًا ويتصرفان بشكل غريب ومخيف بإحدى الكنائس، وزعم أولياء أمور الشباب أنهما ممسوسان بأحد الشياطين، وذكر أن الصبي يبلغ من العمر 18 عاما، بينما صديقته تبلغ 16 عاما، في إحدى قرى “بيرو”.

ويظهر في الفيديو الشابان يصرخان ويلتويان ويصدران صوت هدير، بينما هم مرتميان على الأرض، حيث قام والديهما باقتيادهما إلى إحدى الكنائس القريبة لطرد الأرواح الشريرية التي سيطرت عليهما، خاصة أنه خلال العام الماضي حذر أحد الكهنة أهل القرية من الشيطان الذي يسعى للخروج ولبس الشباب والأسر.

كما زعم أهل الشاب والفتاة والقس الموجود بالكنيسة ان الشيطان الذى كان بجسدهما كان عنيفا ومرعبا للغاية وكان يرفض الخروج حتى لا يتم تزويج الشاب والفتاة، .

وأنه كان يرفض علاقتهما سويًا، وإن لم يتم منع الزواج سيقوم بقتل الفتاة، ولكن تمكن القس منه في النهاية كما زعم وتغلب عليه ونجح في إخراجه من جسديهما،.

 

 

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1187