آخر الأخبار :
اخر تفاصيل العقيد عادل الهرش مع مشرف جماعة الحوثي في منطقة بني مطر اليمن : لأول مره (العراسي) السكرتير الصحفي لهادي يكشف معلومات هامة وخطيره عن الرئيس هادي “فيديو”: سلمان العودة يهاجم داعية إسلامي تزوج 18 مرة.. وهذا ما قاله في حقه ؟ الطفلة كادت تموت .. أب يغتصب ابنته ذات العامين 9 مرات ويبث جريمته بشكلٍ مباشر! المنظمة العالمية للأرصاد الجوية عام 2017م الأعلى حرارة في التاريخ داعش يعتذر لإسرائيل شاهد بالفيديو: مذيعة مصرية تتعرض للتحرش 150 مرة أثناء وقوفها بالشارع ! إعلان هام من السفارة اليمنية بالرياض لحاملي هوية زائر للحصول على جوازات السفر فايننشال تايمز: الملك سلمان اشترى “ولاء” موظفي مملكته بإعادة “البدلات”.. ووجه صفعة قوية لنجله المدلل هذه هي نقطة ضعف كوريا الشمالية إذا اندلعت الحرب

أخبار الساعة » حقوق وحريات » المرأة والطفل

إشاعة تلاحق هذه الطفلة الجميلة عبر واتس آب. شاهد ما هي؟

إشاعة تلاحق هذه الطفلة الجميلة عبر واتس آب. شاهد ما هي؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-02-2017    | منذ: 3 أشهر مضت
تفاجأ مستخدمو تطبيق المراسلات الشهير "واتس آب" في عدد من البلدان العربية بوصول رسالة  تطلب منهم التبرع لطفلة بسبب إصابتها بالعمى.
 
وانتشرت الرسالة المرفقة بملف صوتي لشخص يقول إن واتس آب يجمع التبرّعات لهذه الفتاة "الكفيفة"، إلّا أن البحث يبيّن أن صور الطفلة انتشرت في الانترنت لأول مرة لأجل الاحتفاء بجمالها الباهر وليس جمع التبرعات دون أي إشارة لكونها كفيفة.
 
 
وبالعودة إلى أرشيف الانترنت، يتبين أن الطفلة الصغيرة هي إيرانية، وصورها المنتشرة على الانترنت لا تعود لكونها كفيفة كما تردد، إذ نُشرت صورها لأول مرة في تقرير للاحتفاء بجمالها على الموقع الإيراني sefidak يوم العاشر من سبتمبر 2016، وكتب صاحب التقرير أن اسمها هو مهديس محمدي، وإنها تنحدر من مدينة تبيرز.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
القراءات : (7007) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2172