آخر الأخبار :
وقفة احتجاجية بالقرب من معسكر التحالف بعدن رساله عاجلة من ضباط حراس الجمهورية بقيادة العميد طارق محمد عبدالله صالح إلى جميع المواطنين (نصها) إيران مستعدة للدفاع عن السعودية... ومبادرة للتقرب من دول الخليج عاجل : الحوثيون يقصفون نجران وسقوط إصابات في صفوف المدنيين محمد صلاح.. "أفضل لاعب" على كوكب الأرض الصماد يتحدث عن قرب مقتله ويوجه أبناءه بمغادرة صنعاء (فيديو) أول تعليق حكومي حول تنصيب الحوثيين لـ” المشاط” رئيسا المبعوث الأممي يعزي الحوثيين بمقتل الصماد ويلتقي هادي مسؤول يمني يفجر مفاجأة: كيف عرفوا تحركات الصماد ولماذا تأخر إعلان مقتله الشرطة الماليزية تكشف خيوطـًا جديدة حول اغتيال العالم الفلسطيني البطش

أخبار الساعة » حقوق وحريات » المرأة والطفل

إشاعة تلاحق هذه الطفلة الجميلة عبر واتس آب. شاهد ما هي؟

إشاعة تلاحق هذه الطفلة الجميلة عبر واتس آب. شاهد ما هي؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-02-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
تفاجأ مستخدمو تطبيق المراسلات الشهير "واتس آب" في عدد من البلدان العربية بوصول رسالة  تطلب منهم التبرع لطفلة بسبب إصابتها بالعمى.
 
وانتشرت الرسالة المرفقة بملف صوتي لشخص يقول إن واتس آب يجمع التبرّعات لهذه الفتاة "الكفيفة"، إلّا أن البحث يبيّن أن صور الطفلة انتشرت في الانترنت لأول مرة لأجل الاحتفاء بجمالها الباهر وليس جمع التبرعات دون أي إشارة لكونها كفيفة.
 
 
وبالعودة إلى أرشيف الانترنت، يتبين أن الطفلة الصغيرة هي إيرانية، وصورها المنتشرة على الانترنت لا تعود لكونها كفيفة كما تردد، إذ نُشرت صورها لأول مرة في تقرير للاحتفاء بجمالها على الموقع الإيراني sefidak يوم العاشر من سبتمبر 2016، وكتب صاحب التقرير أن اسمها هو مهديس محمدي، وإنها تنحدر من مدينة تبيرز.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (18550) قراءة

Total time: 0.2646