آخر الأخبار :
«عروس داعش» اليمنية تجعل ترامب يصدر توجيهات بشأنها.. وهذا ما قاله ! عاجل: الدولار يعاود ارتفاعه امام الريال اليمني (اسعار الصرف صباح اليوم الخميس 21 فبراير 2019م) عاجل: طيران التحالف يقوم بعملية انزال ثانية في حجور تحذير خطير من حراس الجمهورية بشأن هذا الالغام .. التي على شكل الطبيعة.. وكيف طريقة عملها وانفجارها (فيديو) ما هي الشروط الثلاثة التي وضعتها الحكومة للموافقة على الاتفاق الجزئي في الحديدة؟ تقرير دولي يكشف عن تفاصيل تمويل إيران لأنشطة الحوثيين غارات للتحالف على حجور وسقوط قيادات من الحوثيين (اسماء) عاجل: طاقم قناة المسيرة يقعون اسرى بيد مقاومة حجور (صورة) آخر اسعار وصل إليها الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن مساء اليوم الاربعاء 20 فبراير 2019م مشهد غير محذوف.. الصحفي محمد العرب ينشر تقريراً من منطقة الرزامات بصعدة.. لحظة استهدافهم من قبل الحوثي(فيديو)

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

قرار تاريخي لأمير الكويت بشأن مباراة مصر والكاميرون فى نهائي أفريقيا

قرار تاريخي لأمير الكويت بشأن مباراة مصر والكاميرون فى نهائي أفريقيا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-02-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
تقام اليوم المباراة النهائية لكأس الأمم الأفريقية والتي تقام فى الجابون، تلك المباراة التي سيقابل فيها المنتخب المصري منتخب الكاميرون،ويذكر أيضا أن تلك البطولة قد غابت عن المنتخب المصري عدة سنوات، فيذكر أن أخر عام حصل فيه المنتخب المصري على البطولة عام 2010
 
وأوضحت مصادر صحفية مطلعة أن أمير الكويت الشيخ “صباح الأحمد” قام بإتخاذ قرار تاريخي يحدث لأول مرة بسبب هذه المباراة، وذلك بتوجيه أوامر بإقامة شاشة عرض عملاقة فى استاد الكويت لعرض نهائى بطولة الأمم الإفريقية بين مصر والكاميرون التى تقام فى التاسعة من مساء اليوم الأحد.
 
 
 
ويذكر أيضا أن ولي العهد “الشيخ نواف الأحمد” يعمل على تنفيذ توجهات أمير الكويت، وذلك بإقامة شاشة عرض للوافدين لمشاهدة مباريات بلادهم .
 
وجاء ذلك ليعبر أمير الكويت على دعمه القوي إلى منتخب مصر، ويذكر أيضا أن سعة استاد الكويت حوالى 20 ألف متفرج واستضاف الاستاد الكثير من المباريات الدولية والرسمية من قبل.
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (18754) قراءة

Total time: 0.1055