آخر الأخبار :
هبوط جديد للدولار خلال تعاملات مساء اليوم الإثنين (أسعار الصرف الآن في صنعاء وعدن) أسرع طريقة سحرية لتبييض الأسنان في المنزل في 3 دقائق فقط أسماء 25 قيادي حوثي قتلوا في جبهة الساحل الغربي خلال الأيام الماضية الحكومة اليمنية تعلن موافقتها المشاركة في مشاورات السويد وتحذر من تعطيل الحوثيين لها إليكم أسهل الطرق لتبييض الأسنان شاهد أولى صور لخبير المتفجرات العراقي ابراهيم ثورة الذي قتل في الحديدة استمرا بالهبوط.. إليكم اسعار الدولار والسعودي اليوم الإثنين في صنعاء وعدن صحيفة: جامعة صنعاء تشهد إقصاء 800 موظف وأستاذ الملك سلمان يتحدث بشأن تدخل بلاده باليمن.. وإلى متى ستستمر أقوى تقرير من قناة اليمن اليوم ينافس ويتفوق على تقارير يسري فودة بالجزيرة.. الحديدة المعركة الأعلى سخونة في الأرض.. (فيديو)

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

قرار تاريخي لأمير الكويت بشأن مباراة مصر والكاميرون فى نهائي أفريقيا

قرار تاريخي لأمير الكويت بشأن مباراة مصر والكاميرون فى نهائي أفريقيا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-02-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
تقام اليوم المباراة النهائية لكأس الأمم الأفريقية والتي تقام فى الجابون، تلك المباراة التي سيقابل فيها المنتخب المصري منتخب الكاميرون،ويذكر أيضا أن تلك البطولة قد غابت عن المنتخب المصري عدة سنوات، فيذكر أن أخر عام حصل فيه المنتخب المصري على البطولة عام 2010
 
وأوضحت مصادر صحفية مطلعة أن أمير الكويت الشيخ “صباح الأحمد” قام بإتخاذ قرار تاريخي يحدث لأول مرة بسبب هذه المباراة، وذلك بتوجيه أوامر بإقامة شاشة عرض عملاقة فى استاد الكويت لعرض نهائى بطولة الأمم الإفريقية بين مصر والكاميرون التى تقام فى التاسعة من مساء اليوم الأحد.
 
 
 
ويذكر أيضا أن ولي العهد “الشيخ نواف الأحمد” يعمل على تنفيذ توجهات أمير الكويت، وذلك بإقامة شاشة عرض للوافدين لمشاهدة مباريات بلادهم .
 
وجاء ذلك ليعبر أمير الكويت على دعمه القوي إلى منتخب مصر، ويذكر أيضا أن سعة استاد الكويت حوالى 20 ألف متفرج واستضاف الاستاد الكثير من المباريات الدولية والرسمية من قبل.
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (18514) قراءة

Total time: 0.3718