آخر الأخبار :
كشف بإسماء المحطات الذي يتوفر فيها مادة البنزين في امانة العاصمة لهذا اليوم الأحد محافظ تعز يصدم الجميع ويغادر الى امريكا ويرفض العودة الى اليمن .. لهذا السبب! سهل الملك سلمان له كل الصعاب... السعودية تنتظر حدثا هاما بعد 12 يوما صعدة : قوات الجيش تضيق الخناق على الحوثيين في اخر معاقلهم بمديرية باقم الأكاديمية العسكرية الأمريكية يكتب تقريراً عن كيفية إنهاء الحرب في اليمن.. ويتحدث عن الحوثيين والتحالف بن دغر يكشف عن قرار بإلغاء بعض الطبعات القديمة من العملة اليمنية عاجل: معارك عنيفة تشهدها الحديدة الآن ازمة وقود خانقة تعصف بمدينة عدن ألمانيا تستخدم طائرات نقل و"تورنيدو" لمكافحة حريق ناجم عن تجربة صاروخية سوء التغذية يفتك بأطفال حجة.. وعشرات القتلى وآلاف المصابين

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

قرار تاريخي لأمير الكويت بشأن مباراة مصر والكاميرون فى نهائي أفريقيا

قرار تاريخي لأمير الكويت بشأن مباراة مصر والكاميرون فى نهائي أفريقيا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-02-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
تقام اليوم المباراة النهائية لكأس الأمم الأفريقية والتي تقام فى الجابون، تلك المباراة التي سيقابل فيها المنتخب المصري منتخب الكاميرون،ويذكر أيضا أن تلك البطولة قد غابت عن المنتخب المصري عدة سنوات، فيذكر أن أخر عام حصل فيه المنتخب المصري على البطولة عام 2010
 
وأوضحت مصادر صحفية مطلعة أن أمير الكويت الشيخ “صباح الأحمد” قام بإتخاذ قرار تاريخي يحدث لأول مرة بسبب هذه المباراة، وذلك بتوجيه أوامر بإقامة شاشة عرض عملاقة فى استاد الكويت لعرض نهائى بطولة الأمم الإفريقية بين مصر والكاميرون التى تقام فى التاسعة من مساء اليوم الأحد.
 
 
 
ويذكر أيضا أن ولي العهد “الشيخ نواف الأحمد” يعمل على تنفيذ توجهات أمير الكويت، وذلك بإقامة شاشة عرض للوافدين لمشاهدة مباريات بلادهم .
 
وجاء ذلك ليعبر أمير الكويت على دعمه القوي إلى منتخب مصر، ويذكر أيضا أن سعة استاد الكويت حوالى 20 ألف متفرج واستضاف الاستاد الكثير من المباريات الدولية والرسمية من قبل.
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (18335) قراءة

Total time: 0.221