آخر الأخبار :
جباري يتحدث عن مضيعة للوقت في الحوار.. لهذا السبب! القوات الحكومية تشن هجوماً واسعاً في مديرية كتاف بصعدة جماعة الحوثي تستخدم (النساء الزينبيات) بصنعاء في حركة خطيرة تشبة حركات الموساد لإيقاع الناشطين في شباكهن مقتل اثنين من قيادات الحوثي مع العشرات من مرافقيهم في حجه (الاسماء) عاجل: اسقاط الطائرة المسيرة التابعة لجماعة الحوثي في هذه المنطقة! نجاة مسؤول أمني بارز من محاولة اغتيال في تعز .. الإسم عيدروس الزبيدي: هذه حقيقة علاقة المجلس الانتقالي بالإمارات ماهو الاتهام الخطير الذي وجهه السفير الأمريكي السابق لدى اليمن لعلي محسن الأحمر عاجل : هجوم مسلح في عدن وسقوط قتلى وجرحى مسلحون يغتالون مسؤولاً أمنياً ونجاة إمام مسجد من محاولة إغتيال أخرى في عدن

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

قرار تاريخي لأمير الكويت بشأن مباراة مصر والكاميرون فى نهائي أفريقيا

قرار تاريخي لأمير الكويت بشأن مباراة مصر والكاميرون فى نهائي أفريقيا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-02-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
تقام اليوم المباراة النهائية لكأس الأمم الأفريقية والتي تقام فى الجابون، تلك المباراة التي سيقابل فيها المنتخب المصري منتخب الكاميرون،ويذكر أيضا أن تلك البطولة قد غابت عن المنتخب المصري عدة سنوات، فيذكر أن أخر عام حصل فيه المنتخب المصري على البطولة عام 2010
 
وأوضحت مصادر صحفية مطلعة أن أمير الكويت الشيخ “صباح الأحمد” قام بإتخاذ قرار تاريخي يحدث لأول مرة بسبب هذه المباراة، وذلك بتوجيه أوامر بإقامة شاشة عرض عملاقة فى استاد الكويت لعرض نهائى بطولة الأمم الإفريقية بين مصر والكاميرون التى تقام فى التاسعة من مساء اليوم الأحد.
 
 
 
ويذكر أيضا أن ولي العهد “الشيخ نواف الأحمد” يعمل على تنفيذ توجهات أمير الكويت، وذلك بإقامة شاشة عرض للوافدين لمشاهدة مباريات بلادهم .
 
وجاء ذلك ليعبر أمير الكويت على دعمه القوي إلى منتخب مصر، ويذكر أيضا أن سعة استاد الكويت حوالى 20 ألف متفرج واستضاف الاستاد الكثير من المباريات الدولية والرسمية من قبل.
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (18146) قراءة

Total time: 0.4479