آخر الأخبار :
اليمن: مقتل20 شخصا وإصابة 17 آخرين في غارات جوية هذا ما قاله الرئيس هادي معلقا على انتصارات الجيش والمقاومة في شبوة "الحوثيين " يعلنون استهداف قيادة الجيش السعودي في جيزان بصاروخ باليستي «MBC» توضح حقيقة تعيين رئيس جديد لها بعد احتجاز الوليد الإبراهيمي القبض على جندي كان ينوي تفجير نفسه بين زملائه المستجدين في معسكر للجيش بعدن اسماء القتلى والمغقودين من الاسرى نتيجة قصف الطيران على معسكر الشرطة العسكرية بصنعاء الإمارات تعلن رسميا تحالفها مع حزب الإصلاح.. لهذا السبب! الحوثيون يلمحون الى مقتل وزير الدفاع اللواء محمود الصبيحي في غارة بصنعاء ولد الشيخ (يحذر) ما يجري في صنعاء مخالف و غير مقبول ويجب وضع حد فوري له تفاصيل اختطاف شاب واغتصابه على يد سيدتين ونقله للمستشفى !

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

قرار تاريخي لأمير الكويت بشأن مباراة مصر والكاميرون فى نهائي أفريقيا

قرار تاريخي لأمير الكويت بشأن مباراة مصر والكاميرون فى نهائي أفريقيا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-02-2017    | منذ: 10 أشهر مضت
تقام اليوم المباراة النهائية لكأس الأمم الأفريقية والتي تقام فى الجابون، تلك المباراة التي سيقابل فيها المنتخب المصري منتخب الكاميرون،ويذكر أيضا أن تلك البطولة قد غابت عن المنتخب المصري عدة سنوات، فيذكر أن أخر عام حصل فيه المنتخب المصري على البطولة عام 2010
 
وأوضحت مصادر صحفية مطلعة أن أمير الكويت الشيخ “صباح الأحمد” قام بإتخاذ قرار تاريخي يحدث لأول مرة بسبب هذه المباراة، وذلك بتوجيه أوامر بإقامة شاشة عرض عملاقة فى استاد الكويت لعرض نهائى بطولة الأمم الإفريقية بين مصر والكاميرون التى تقام فى التاسعة من مساء اليوم الأحد.
 
 
 
ويذكر أيضا أن ولي العهد “الشيخ نواف الأحمد” يعمل على تنفيذ توجهات أمير الكويت، وذلك بإقامة شاشة عرض للوافدين لمشاهدة مباريات بلادهم .
 
وجاء ذلك ليعبر أمير الكويت على دعمه القوي إلى منتخب مصر، ويذكر أيضا أن سعة استاد الكويت حوالى 20 ألف متفرج واستضاف الاستاد الكثير من المباريات الدولية والرسمية من قبل.
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
القراءات : (14933) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2311