آخر الأخبار :
اليمن : الاطاحة بنائب رئيس المجلس السياسي الاعلى لبوزة بصنعاء "إجتماع" بصنعاء يقر تشكيل لجنة مشتركة لحل مشاكل القطاع الخاص الجوازات السعودية تعلن غرامة تصل 1000 ريال لـ( حاملي هوية مقيم ) .. في هذه الحاله فقط ! اليمن:مناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بتطوير أداء هيئة المواصفات والمقاييس بالفيديو.. شاهد ما قالته الشيخة موزة والدة أمير قطر عن الحرب والحصار على اليمن ضاحي خلفان يلمح إلى اتخاذ خطوة خطيرة تجاه هذه الدولة العربية غدا بعد قطر! “خاشقجي” لـِ”ابن سلمان”: الأسرة المالكة في السعودية هي أصل الفساد وعليك بالتحالف مع “الإخوان” الصحفي نبيل الصوفي : يكشف عن علاقة الرئيس السابق صالح وقائد الحوثيين بحكومة الإنقاذ بصنعاء؟ السعودية : الامير عبدالعزيز بن فهد يتنازل عن ثروته مقابل حريته فيديو: أب ينقذ ابنه المخطوف داخل مول تجاري بالصدفة بعد اختطافه بتسعة أشهر!

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

بالفيديو.. الشوط الاول ينتهي بتقدم مصر على الكاميرون بهدف النني

بالفيديو.. الشوط الاول ينتهي بتقدم مصر على الكاميرون بهدف النني

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 05-02-2017    | منذ: 9 أشهر مضت
هز المصري محمد النني شباك نظيره الكاميروني، في المباراة النهائي لكأس إفريقيا لكرة القدم 2017، الأحد 5 فبراير/شباط، على ملعب "دانجوندجي" في مدينة ليبروفيل.

وافتتح محمد النني، لاعب أرسنال الإنجليزي، التسجيل لمنتخب الفراعنة، بحلول الدقيقة 22، بتسديده كرة قوية من داخل منطقة الجزاء في أقصى الزاوية العليا اليمنى الضيقة، بعد تمريرة رائعة من زميله المهاجم محمد صلاح.  

 وانتهى الشوط الأول للمباراة، بتقدم منتخب مصر، الساعي لتعزيز رقمه القياسي في البطولة، من خلال التتويج باللقب للمرة الثامنة في تاريخه، بهدف وحيد. 




اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
القراءات : (13298) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2479