آخر الأخبار :
كشف بإسماء المحطات الذي يتوفر فيها مادة البنزين في امانة العاصمة لهذا اليوم الأحد محافظ تعز يصدم الجميع ويغادر الى امريكا ويرفض العودة الى اليمن .. لهذا السبب! سهل الملك سلمان له كل الصعاب... السعودية تنتظر حدثا هاما بعد 12 يوما صعدة : قوات الجيش تضيق الخناق على الحوثيين في اخر معاقلهم بمديرية باقم الأكاديمية العسكرية الأمريكية يكتب تقريراً عن كيفية إنهاء الحرب في اليمن.. ويتحدث عن الحوثيين والتحالف بن دغر يكشف عن قرار بإلغاء بعض الطبعات القديمة من العملة اليمنية عاجل: معارك عنيفة تشهدها الحديدة الآن ازمة وقود خانقة تعصف بمدينة عدن ألمانيا تستخدم طائرات نقل و"تورنيدو" لمكافحة حريق ناجم عن تجربة صاروخية سوء التغذية يفتك بأطفال حجة.. وعشرات القتلى وآلاف المصابين

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

بالفيديو.. الشوط الاول ينتهي بتقدم مصر على الكاميرون بهدف النني

بالفيديو.. الشوط الاول ينتهي بتقدم مصر على الكاميرون بهدف النني

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 05-02-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
هز المصري محمد النني شباك نظيره الكاميروني، في المباراة النهائي لكأس إفريقيا لكرة القدم 2017، الأحد 5 فبراير/شباط، على ملعب "دانجوندجي" في مدينة ليبروفيل.

وافتتح محمد النني، لاعب أرسنال الإنجليزي، التسجيل لمنتخب الفراعنة، بحلول الدقيقة 22، بتسديده كرة قوية من داخل منطقة الجزاء في أقصى الزاوية العليا اليمنى الضيقة، بعد تمريرة رائعة من زميله المهاجم محمد صلاح.  

 وانتهى الشوط الأول للمباراة، بتقدم منتخب مصر، الساعي لتعزيز رقمه القياسي في البطولة، من خلال التتويج باللقب للمرة الثامنة في تاريخه، بهدف وحيد. 




اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (17660) قراءة

Total time: 0.2237