آخر الأخبار :
آخر اسعار الدولار والسعودي اليوم الخميس 21 مارس 2019م في صنعاء وعدن كتائب أبي العباس تروي تفاصيل هجوم مقاتلي الاصلاح على افرادها بتعز مقتل القيادي الحوثي «البخيتي» في مواجهات مع الجيش الدولار يهبط بشكل كبير مع تعيين حافظ معياد محافظا للبنك المركزي اليمني (اسعار الصرف صباح الخميس 21 مارس) الحكومة اليمنية تصعد من لهجتها ضد موظفي الأمم المتحدة بشأن اليمن وتتهمهم بتجاوز صلاحياتهم.. وتحذر من هو محافظ البنك المركزي اليمني الجديد «حافظ معياد»؟ (سيرة ذاتية) مسلح يطلق النار على مصلين في المسجد بلحج شاهد.. إعلامي إماراتي يقبل حذاء على الهواء مباشرة الفلكي الشوافي يكشف عن وقوع حدثين فلكيين ليلة الاربعاء مطلع الخميس 21 مارس فما هما؟ اشتباكات في مأرب بين القبائل

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

احذر... تصفح المحمول في الحمام لهذه الأسباب !

احذر... تصفح المحمول في الحمام لهذه الأسباب !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-02-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
هوس تصفح مواقع التواصل الاجتماعي، لم يعد يقتصر على أعمار الشباب، بل انتشر بين جميع الأعمار انتشار النار بالهشيم، فكثيرون يصطحبون أجهزة المحمول معهم في أي مكان يتوجهون به، الى حد أنه لم يعد أمرًا غريبًا أن يدخلوا الحمام بأجهزة المحمول، لإجراء المكالمات أو استكمال تواصلهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
 
ويعتبر اطباء الأمراض الجلدية والعقم، إن دخول الأشخاص للحمام ومعهم هواتفهم المحمولة، يمثل خطرًا كبيرًا على الصحة، وذلك لان كل ما هو موجود بالحمام يحتوي على ميكروبات وفيروسات وبكتيريا، من شأنها أن تصيبنا بالأمراض، وبالتالي من المؤكد أن الأيدي أيضًا التي يمسك بها الشخص جهاز المحمول تحمل بكل هذه الكائنات الحية الممرضة.
 
وقال الاطباء: "إن الامساك بالمحمول في الحمام ينقل البكتيريا والميكروبات والفيروسات، اليه سواء تم غسل الأيدي أم لا، لأن من الطبيعي أن يضعه صاحبه في مكان ما ملوث داخل الحمام، وتتمثل الخطورة في ارتفاع درجة حرارة المحمول مما يجعل سطحه بيئة مناسبة لتكاثر هذه الكائنات وإصابة الانسان بالأمراض الخطيرة مثل السارس والتهاب السحايا، والأمراض الجلدية، والكلاميديا وهو مرض يصيب الجهاز التناسلي النسائي، والزهري والسل".
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5081) قراءة

Total time: 0.092