آخر الأخبار :
الأمم المتحدة ترد بتحدي على خطاب الرئيس هادي: غوتيريش يؤكد ثقته في مارتن غريفيثس وفاة مرافق مدير شرطة تعز متأثرا بإصابته بنيران عصابة غزوان المخلافي جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في الضالع وتخسر 11 موقعاً عسكرياً دفعة واحدة (أسماء المواقع) امريكا ترسل قوات الى الشرق الاوسط والأمين العام يدعو لضبط النفس ارتفاع سعر الدولار مجددا.. اسعار الصرف اليوم الجمعة 24 مايو 2019م الأمم المتحدة تقول إنها سترد على رسالة الرئيس اليمني بشأن غريفيث (رسالة هادي) ابناء صبر يعتبرون تقاعس الجهات المسئولة عن أداء واجبها تقصيرا يستوجب المسائلة (بيان) مكافحة اتجار البشر تكشف عن انتحار نساء معتقلات داخل سجون الحوثيين بصنعاء هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم.

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

شاهد الكريكاتير البريطاني الذي آثار غضب أمريكا

شاهد الكريكاتير البريطاني الذي آثار غضب أمريكا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-02-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
نشرت مجلة دير شبيغل الألمانية  رسم كاريكاتيري على صدر صفحتها الأولى يبدو فيه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وهو يرفع خنجرا في يد، ورأس تمثال الحرية الشهير في اليد الأخرى، وكتب إلى جانب الصورة شعار “أمريكا أولا”.
 
وقال صاحب الرسم إيدال رودريغيز، إن رسمه يعبر عما وصفه بـ”نحر الديمقراطية.”
 
وتدهورت العلاقات الألمانية الأمريكية في الفترة الأخيرة، منذ تولي ترامب مهامه في البيت الأبيض، الذي انتقد سياسة المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل.
 
ووصف ترامب سياسة ميركل بأنها كانت “خطأ كارثيا” عندما سمحت باستقبال أكثر من مليون لاجئ أغلبهم من الشرق الأوسط.
 
وقال رودريغيز، الذي وصل لاجئا إلى الولايات المتحدة، قادما إليها من كوبا عام 1980، في تصريحات لصحيفة واشنطن بوست: “أردت ان أشبه ترامب تنظيم الدولة الإسلامية(داعش) فكلاهما متطرف” حسب قوله.
 
وقد لقي الكركاتير غضب كبير وأنتقادات من الحكومة الامريكية لأنة يعبر عن قطع ترامب للديمقراطية لأمساكة برأس تمثال الحرية.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1012