آخر الأخبار :
الكشف عن "الرسالة" التي تسببت في مقتل علي عبد الله صالح بعد إنهاء الحرب... لقاء تاريخي للملك سلمان وولي عهده الاثنين المقبل "انسحاب الحوثي"... تسريبات تكشف ما يجري خلف الكواليس في اليمن وزارة الإسكان السعودية تستحدث شرط جديد لتجديد إقامة المقيمين روسيا ترسل طائرتين الى صنعاء وعدن وهذا ما تحملانه قائد عسكري متحالف مع الحوثيين: مفاجأة كبيرة تحملها الأيام القادمة أب يمني يتسبب بموت 2 من أبنائه في يافع ..صورة الملك سلمان يصدر أمرا ملكيا بتعديل نظام خدمة الضباط قطر: "خطوة واحدة" إذا فعلها رباعي المقاطعة ستجعل دول العالم تقاطعنا «غريفيث» يُطلع «بومبيو» على خارطة جديدة لتسوية النزاع في اليمن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

السعودية تفرض شرط جديد علي المقيمين لتجديد الأقامة

السعودية تفرض شرط جديد علي المقيمين لتجديد الأقامة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-02-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
 أعلنت مصادر مطلعة بالمملكة العربية السعودية، أنه تم فرض شرط أساسي على كل وافد يرغب فى إصدار او تجديد الإقامة، ممثلة فى وجود وثيقة الضمان الصحي، ذلك لتنفيذ المادة الثالثة من نظام التأمين الصحي التعاوني.
 
ويذكر أيضا أن تلك المادة المشار إليها تنص علي عدم إصدار الاقامة او تجديدها للمقيم وافراد اسرته داخل المملكة دون وجود وثيقة ويجب أن تغطي مدة صلاحيتها مدة الاقامة داخل المملكة.
 
 
 
أوضحت المصادر أيضا أن  وثيقة الضمان الصحي التعاوني تعمل على تغطية الخدمات الصحية الاساسية والممثلة فى  الكشف الطبي والعلاج في العيادات والادوية، الاجراءات الوقائية مثل التطعيمات ورعاية الامومة والطفولة، الفحوصات المخبرية والشعاعية، الاقامة والعلاج في المستشقيات، معالجة امراض الاسنان واللثة.
 
ويذكر أن تلك الخدمات التي يشار إليها يقتضي احكام نظام التأمينات الاجتماعية وما تقدمه الشركات و المؤسسات الخاصة و الأفراد لجميع منسوبيها من خدمات صحية أشمل مما نص عليه هذا النظام.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2261