آخر الأخبار :
اسعار صرف الريال اليمني امام الدولار والريال السعودي اليوم السبت 21 ابريل 2018م قوة جديدة تتجه الى المخا وآلاف المتطوعين ينضمون لالوية حراس الجمهورية الحوثيون يشيعون جثمان قائد جبهة الحدود مع السعودية والصماد والعاطفي يتغيبون بعد حضور الحوثي أول تصريح من نجل صالح على خلافات المؤتمر مع الإصلاح والأطراف اليمنية طائرات التحالف تسقط منشورات على سكان الحديدة تتضمن خيارين حاسمين لاثالث لهما.. والقرار بأيديكم! (صورة) وكالة: توافد الآلاف الى مكاتب التجنيد للانخراط في صفوف قوات طارق ضابط من «حراس الجمهورية» يروي تفاصيل أول معركة مع الحوثيين وعدد القتلى والجرحى من اللواء.. ومالذي فعله الحوثيون؟ الصليب الأحمر الدولي يغادر مدينة تعز أسر قائد حوثي.. وتقدم كبير للقوات الشرعية بالبيضاء السفير السعودي لدى اليمن يوجه اتهام خطير لقوات الحوثي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

السعودية تفرض شرط جديد علي المقيمين لتجديد الأقامة

السعودية تفرض شرط جديد علي المقيمين لتجديد الأقامة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-02-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
 أعلنت مصادر مطلعة بالمملكة العربية السعودية، أنه تم فرض شرط أساسي على كل وافد يرغب فى إصدار او تجديد الإقامة، ممثلة فى وجود وثيقة الضمان الصحي، ذلك لتنفيذ المادة الثالثة من نظام التأمين الصحي التعاوني.
 
ويذكر أيضا أن تلك المادة المشار إليها تنص علي عدم إصدار الاقامة او تجديدها للمقيم وافراد اسرته داخل المملكة دون وجود وثيقة ويجب أن تغطي مدة صلاحيتها مدة الاقامة داخل المملكة.
 
 
 
أوضحت المصادر أيضا أن  وثيقة الضمان الصحي التعاوني تعمل على تغطية الخدمات الصحية الاساسية والممثلة فى  الكشف الطبي والعلاج في العيادات والادوية، الاجراءات الوقائية مثل التطعيمات ورعاية الامومة والطفولة، الفحوصات المخبرية والشعاعية، الاقامة والعلاج في المستشقيات، معالجة امراض الاسنان واللثة.
 
ويذكر أن تلك الخدمات التي يشار إليها يقتضي احكام نظام التأمينات الاجتماعية وما تقدمه الشركات و المؤسسات الخاصة و الأفراد لجميع منسوبيها من خدمات صحية أشمل مما نص عليه هذا النظام.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2165