آخر الأخبار :
الريال اليمني ينهار بشكل كبير امام الدولار .. وهذه اسعاره مساء اليوم الاحد 20 يناير 2019م اليماني يوضح لماذا اجتمعت ألمانيا بوفد الحوثيين في حوار ولم تستدعي الشرعية الجوازات السعودية: التعليمات تمنح أمهات أبناء المواطنين إقامة مجانية دائمة بدون كفيل وفق هذه الشروط مقتل 5 خبراء في نزع الألغام شمال شرق صنعاء اغتيال رجل أعمال سوري معارض لـ الأسد بطريقة بشعة في ألمانيا.. وهذا ما عثرت عليه الشرطة في مسرح الجريمة -صور بالفيديو: تفاصيل السطو على سعودي بعد خروجه من البنك وسرقة أكثر من 200 ألف ريال في الرياض كلوب بعد الـ 50 هدفا وفوز ليفربول على كريستال بالاس: هذا خطأي بشأن صلاح فلسطينية اغتصبت وقتلت في أستراليا.. وتوقيف عشريني القوات الخاصة السعودية توجه ضربة موجعة للحوثيين قبالة حرض وتقتل قيادي كبير (الاسم + الصورة) مقتل قيادات حوثية في جبهة حرض (أسماء وصور)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

القبض على راهب بوذي أخفى “ما لا يمكن تخيله”!

القبض على راهب بوذي أخفى “ما لا يمكن تخيله”!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-02-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
عثرت الشرطة في ميانمار على مخبأ ضخم لم يكن بالإمكان توقع ما يحتويه، بالنظر إلى هوية صاحبه، وهو راهب في دير بمنطقة مونغدو.
 
وألقت الشرطة القبض على الراهب ويدعى أرسارا، بعدما اكتشفت وجود 4 ملايين حبة “ميثامفيتامين” المخدرة مخبأة في الدير، و400 ألف حبة منع حمل داخل سيارته، 
 
وتعد ميانمار واحدة من أكبر الدول المنتجة للمخدرات في العالم، وتنتج كميات هائلة من الأفيون والقنب سنويا.
 
وارتفع عدد الملاحقات القضائية للمخدرات في جميع أنحاء قارة آسيا بنحو 50 في المئة عام 2015، وتعزو الشرطة الارتفاع إلى الزيادة في عدد تجار المخدرات.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 1.1388