آخر الأخبار :
أبلغ عن انبعاث رائحة كريهة من منزل جاره .. فكانت المفاجأة إمرأة بـ 3 أزواج في وقت واحد.. أمام القضاء “الشرطة الدينية” اختفت والفتيات جلسن مع الشباب.. “الفاينانشال تايمز” تكشف المشهد الاجتماعي الجديد في السعودية محمد علي احمد: لهذه الاسباب لم اعلن تأييدي للمجلس الانتقالي الجنوبي عاجل: مكتب الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام عارف الزوكا يكشف حقيقة محاولة اغتياله الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح ينشر فيديو له قبل قليل مع قيادت مؤتمرية كبيرة "شاهد اقتصادي يمني : بإمكان التحالف والحكومة وقف حالة انهيار الريال وادارة القعيطي غير (مؤهلة) اليمن : هكذا تريد الامارات اسقاط مأرب والسيطرة على منابع الغاز والبترول والتخلص من هادي والاصلاح أمير سعودي منشق يدعو لاجتماع عاجل مع كبار أفراد الأسرة الحاكمة لعزل الملك سلمان وولي عهده اليمن : قوات شلال شايع بعدن تسحل مواطن بالشارع العام (صورة)

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » حقوق وحريات » المرأة والطفل

أجمل وأصغر مليارديرة في العالم كثيرة السّفر وغير متزوجة

أجمل وأصغر مليارديرة في العالم كثيرة السّفر وغير متزوجة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-02-2017    | منذ: 8 أشهر مضت
تعتبر الشابة النرويجية “ألكسندرا أندرسن”، البالغة من العمر (19 عاماً)، أصغر ثرية في العالم، حيث تقدر ثروتها بـ 1.2 مليار دولار.وبحسب مجلة “فوربس” فإن مصدر ثروة ” أندرسن”، هو تحويل والدها لها 42% من أسهم شركته الخاصة.
و لـ”أندرسن” شقيقة تُدعى “كاثرينا”، هي ثاني أغنى مليارديرة في العالم، وتبلغ من العمر 17 عاماً.وتقول ألكسندرا: “إن امتلاك المال ليس كافياً لتحقيق النجاح”.
وتعيش ألكسندرا في ألمانيا، وتحتل المرتبة 1475 في قائمة أغنياء العالم، وهي كثيرة السفر، ولا تزال غير متزوجة حتى الآن.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
القراءات : (13662) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2445