آخر الأخبار :
شيخ قبلي مؤتمري ينجو من محاولة اغتيال نفذها حوثيون داخل صنعاء الدولار يستمر بالهبوط: إليكم اخر اسعار الدولار والريال السعودي اليوم الثلاثاء في صنعاء وعدن محافظ حضرموت اللواء البحسني يكشف حقيقة تلقيه تهديدا من هاشم الاحمر بعد ساعات من محاولة اغتيال رئيسها .. جامعة تعز تعلن تعليق الدراسة في جميع كلياتها ومراكزها إصابة رئيس جامعة تعز في محاولة اغتيال ومقتل أحد مرافقيه 6 طرق لتبييض الأسنان تغنيك عن المعجون الحوثيون يعترفون بخرق الهدنة في الحديدة وشن هجوماً على مواقع القوات الحكومية جنوب كيلو 16 الكويت تتحفظ على مشروع القرار البريطاني بشأن اليمن.. والذي يدعو لهذا الأمر! وفاة السياسي اليمني البارز الدكتور صالح باصرة السعودية والإمارات تعلنان عن مبادرة جديدة بشأن اليمن

أخبار الساعة » حقوق وحريات » المرأة والطفل

أجمل وأصغر مليارديرة في العالم كثيرة السّفر وغير متزوجة

أجمل وأصغر مليارديرة في العالم كثيرة السّفر وغير متزوجة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-02-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
تعتبر الشابة النرويجية “ألكسندرا أندرسن”، البالغة من العمر (19 عاماً)، أصغر ثرية في العالم، حيث تقدر ثروتها بـ 1.2 مليار دولار.وبحسب مجلة “فوربس” فإن مصدر ثروة ” أندرسن”، هو تحويل والدها لها 42% من أسهم شركته الخاصة.
و لـ”أندرسن” شقيقة تُدعى “كاثرينا”، هي ثاني أغنى مليارديرة في العالم، وتبلغ من العمر 17 عاماً.وتقول ألكسندرا: “إن امتلاك المال ليس كافياً لتحقيق النجاح”.
وتعيش ألكسندرا في ألمانيا، وتحتل المرتبة 1475 في قائمة أغنياء العالم، وهي كثيرة السفر، ولا تزال غير متزوجة حتى الآن.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (26917) قراءة

Total time: 0.2832